::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 29-02-2008 05:46 PM

أنا أكتشفتك حب من غيـر قانـون
وانتي عرفتي أشلون وضع القوانين
أنا خرجت بحب عن منطق الكون
وانتي دخلتي القلب من نظرة العين

سعود777 29-02-2008 05:54 PM

اعاهدك باللي خلق عالـم الكـون
لأشيل سرّك فـي خفوقـي أمانـه
وإن شانت الدنيا على قلب مضنون
تعال تلقى فـي ضلوعـي مكانـه



سعود777 29-02-2008 05:57 PM

تعال شخبط معي يا بعيد الهقاوي

الله خلقها روعةٍ للمخاليق
وكلن على الحسن الخيالي حسدها
وجمالها ماهوب زيفٍ وتلفيق
استغفر الله كن محدٍ ولدها
ومن تحتها ناسٍ تبي بلة الريق
والكل جاها من بعيد وقصدها
تملك سحر كل العذارى بتشويق
وان سلهمت بالعين ماتوا بعدها



мя.ĵβĻiŷ 29-02-2008 05:57 PM

مساكم الله بالرضا

تختبرني وانت في حبي خبير ,,, والمحبه بيننا شــوق وعتـــــاب
الهوى ياسيدي ماله أمـــــير ,,, وأنت سيد البيض تلعات الرقاب
ليت مرسولك لفى منه بشير ,,, إذا يريح القلب لو كلمة عتـــاب
لا تواخذني بقـــول المستعير ,,, كالغفير يمر والا كالســـــــــراب
ياشبيه الريم ياعين الحـرير ,,, عين فرخ الحــــر والا عين داب
نور خده يشبه الورد المنير ،،، أو كما بدر(ن) تجلى من سحـاب

سعود777 29-02-2008 06:07 PM

مسيت بالنور والسرور

قالوا حبيبك يسمع الشعر قلت إيه
يقراه بعيوني قبل تسمعونه

لولاه حتى طاري الشعر مابيه
ميراكتبه من شان خاطر عيونه

هو روح شعري وامنياته وماضيه
جذع الشجر وش كان لولا اغصونه

سعود777 29-02-2008 06:20 PM

أصعب مواقف هالزمان

يومٍ تجي نفس المكان

ويومٍ توادع من تحب

عينك تنادي بالحنان

تبدا تفكّر فالحياة

وأحلى ليالي الذكريات

كيف ابتدت لحظة غلا

كيف انتهت بيدي الممات

لا يالوداع لايالوداع

لالاتجينا باندفاااااع

سعود777 29-02-2008 06:26 PM

ليتك قريب الـدار جنبـي وامـرك
والا معي دايـم واشوفـك قبالـي

мя.ĵβĻiŷ 29-02-2008 06:27 PM



لاهنتو


المرجله مثل الدجى والوطا .. شوك ,,,, ولد الردى ماظنتي به يناله

سعود777 29-02-2008 06:34 PM

المرجله شيمه عـن القيـل والقـال
رفيع نفسـ(ن) حـر بالجـو حايـم


المرجلـه عقـلٍ وزن وزنـه جبـال
ودون العقـل وش فرقنـا والبهايـم


يا مسندي لو مايل الوقت بـي مـال
يا ولـد أبويـه يـا عظيـم العزايـم

يا معرب الجدين مـن العـم والخـال
يا نخـوة المفـزوع وقـت الهزايـم

المرجله يا خوي هـي طولـة البـال
هي العـزم هـي الصبـر فالظلايـم

فيهـا الكـرم عـزه دلـه وفنجـال
فيها الكرامه عن ردى الطبـع شايـم

نبض الغلا 29-02-2008 06:54 PM

ماقلت احبك ولا قد قلت ماحبك....... احب مالي عيوني وانت تسواها

مو بس احبك انا والله من حبك..... احب حتى ثرى الارض اللي تطاها

مساكم ورد


الساعة الآن 04:01 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64