![]() |
ودي أجيك من التعب ثم أضمك
وتشوف أنا وشلون عايش بلياك.. قربك عطر ودي من البعد أشمك أخاف يبرد مابقى لـي بذكـراك.. أبنثرك في عروق قلبـي ولمـك وأحسسك بالحب في يوم لقيـاك |
ماهـو ضـروري
كل مـا عشنـا فـراغ عـاطفـي نحـب من يمـلأ الليـالـي طيـش.. ويعّـود يخـون ! ........... أحيانـا اللاشـي | راحـه | وأكثـر الأشيـاء نفـي خصوصـاً لا راحـت أيامـك مع اللي مـايجـون ! ؟؟ ؟ |
ياكثر ماني بغربتي شلت همـك
انشد نجوم الليل من عقب فرقاك.. عليك أخاف أكثر من أبوك وأمك والله ماتلقى مثل قلبـي أغـلاك.. مارتاح أنا من الوله لين أضمك وأعلمك وشلون حالـي بليـاك..!!! |
يقولـون العـرب صـوت البنيـة يذبـح الرجـال
وانـا اقـول البـلا بالصـوت إلا يلعن ابـو حـيـة ترى قولـة آآلـو منهـا تسـوي داخلـي زلـزال خصوصا لا طلعت قولة "آآآآلـو" مـن سعوديـه |
كفوووووووووووووووووووو بالسعوديات
ولايهووووووووووووووووون الباقين |
يسلموووووووووووو خيوووووووو سعود
عطيني عيونك الليلة .. وباكر ياعساه صدود ... أمانه لا مسحتي الكحل خلي طيف أحلامي .. أحبك كان يكفي الحب جروحي في هواك شهود ... أنا اللي راس مالي حلم .. وهم الدنيا قدامي .. |
الللللللللللللللللللللله علييييييييييييييييييييييييج بس يابنت مطير
|
يسلمووووووو مهاوية حياتي
مليت انا من عيشة الحب مليت الحب في قلبي غدى شي عادي ياليتني ماذقت حبـك وحبيـت ولااقبلت يم الحب يومه ينادي |
صديقي اللي يوم اضيق يتضايق
اللي يشاركني همومي وضيقي اما صديقي بس لا صرت رايق مايستحق انه يسمـى صديقـي |
بعت العذارا كلهن واشتريتـك
صارٍ جميع البيض فدوه لماطاك ليتك تحس بلوعة الشوق ليتك |
| الساعة الآن 04:05 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .