::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 28-08-2008 01:22 AM

لاحكـت كـن/ السوالـف/ ذايبـه فـي حنجرتهـا
,,,,,ولا اسكتت ماهو /مسولف/ بعدها راعي الحكاوي ..!
كرهتـنـي/ بالحـريـم/ وحببتـنـي/ مرحبتـهـا
,,,,,,,,,,وعيفتنـي/ بالـسـواد/ ولعتـنـي بالسـمـاوي ..}

شجاع الهيت 28-08-2008 02:00 AM

لاصرت ماعاد انا مخطى .. ولانت بسموح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,صافح وداعك .. و دوّر للحنايـا بديـل

دمعة ناقة 28-08-2008 06:03 AM

لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها
ألين تجرح و تاسمني على خدّي

مير البلا ما تفيد و حظ صاحبها
ما طاب لحظه و لا من طاب متردّي


الله ياجمره الله وربي مؤثره هالابيات

اخت القمر 28-08-2008 07:03 AM

صباح النووووير ...

لاهنتوووووووا ..

أجمع له أسمان الهرج خوفٍ من التقصير =ولا جيت بشرح له كلامي تهيزلته
يجيني منه هيبة.. معزه.. سحا.. تقدير =أقابله عندي علم وأروح ما قلته

شجاع الهيت 28-08-2008 10:34 AM

راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح
,,,,,,,,,,,,,تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا

* جمرة مطير * 28-08-2008 11:31 AM

.






الوقـت دوّار والأقـدار مقسومـه
.................واللوح محفـوظ والأرزاق منقـاده

والناس نوعين معطيّه ومحرومـه
.................وقناعة العبد تجلب غايـة مـراده

وأخلاقها بأربع الأحكام محكومـه
................الدين والعقل والماجـوب والعـاده

والكذب لو ينطلق ويطيّـر علومـه
...............يرجع سجين الشقاء والصدق جلاده

الشمس ماهي بجنح الليل ملزومه
...............الله خلـق عينهـا للكـون وقـاّده




.

* جمرة مطير * 28-08-2008 11:33 AM

.




امشي .. وأحسّ الناس من حولي أجسـاد
...........وأغيب في صمتي .. وأشارف على النوح

أهيـم فـي صدفـه علـى غيـر ميعـاد
...........من كثر ياسـي قلـت للوقـت مسمـوح

ما ادري اتوه .. او اهتدي .. بس الوكـاد
...........منفاي ما ادري موطني .. حذفة جـروح

دمعة ناقة 29-08-2008 12:48 AM

يافلان والجفا قاسي

جروح الحب ماتنشاف

واذا قدر عليك الله

وشفت جروحي فأسترها


يافلان غصب ابكي لك
ولاودي يجيك خلاف

يافلان لو بكت عيني

على فرقاك فأعذرهــــــا

* جمرة مطير * 29-08-2008 12:57 AM

.





الله من ليل سهرته لحالي ..
يوم السمآء غيمه يغطي نجومه ..

نامت عيون اللي من الهم خالي ..
ماهو مثلي يحترق في همومه ..

هم يهدم نايفات الجبالي..
الليل طول وازعجتني حلومه ..

مايسهر الا من فقد شوف غالي ...
يرعى خياله طول ليله ويومه ..


.

الملعبي 29-08-2008 01:08 AM

مافي داعي دقتك تالي الليل=لاصرت منت بصافيلي على طول
ماتنفع الدقه ودز المراسيل=لاقلت ابي شوفك تعذرت مشغول
ماشفت منك إلى العنا والغرابيل=دايم تعذر عذر ماهوب معقول

مزاجيه 29-08-2008 02:22 AM

أغلى مـــــن الغالين للروح غـــــــــــــاد ه × تسو ى جميــــــع النـــــــاس عندي بلا خـــوف!
كان رحــــــــــلت فا لصــبرأعلن نفــــــــاذه × والقلب صــــــــــار القلب خا لـــي من النـــــوف؟

ضوح 29-08-2008 05:01 AM

مشكلة لاصرت تجهل في حيــــآآتك {..وش تبي..} !!

.................. ومشكلة لا صرت تدري بس ما تقوى ـآ الوصول )= ..~

ضوح 29-08-2008 05:03 AM

..{ أنتْ الوحيدْ الليْ خفوقيْ تمنآكْ
وكلْ الذيْ تبغآهْ منيْ عطيتكْ
واليومْ مآتتْ ضحكتيْ فيْ زوآيآكْ
سليت سيفك ليتني مارجيتك
طعنتنيْ فيْ سيفْ غدركْ بيمنآكْ
لآ واخسآرهْ ليتنيْ مآهويتكْ
رحْ بطريقكْْ صدْ قلبيْ وخلآكْ
مثلكْ مثلْ ايْ شيْ مرْ ونسيتكْ }..

ضوح 29-08-2008 05:08 AM

فـي غيـابك ضـاق صـدر|ن| كـان ’ بـ .. حضـورك ، رحيـب

فـي غيـابك // مـال // غصـن وطـاحت أوراق الزهـر ....!

فواز بن لامـي 29-08-2008 07:22 AM

لاصرت بايعني أشوفك علي خير

مع سلامه دام مابه سلامه

قلت أنتهينا قلت خير ياطير

ماني بأول شخص يخسر غرامه

محذرك قبلها الف تحذير

لاعفتني عاف قلبي هيامه

ماني ميت لا ولا أحتاج تغير

ودي تزين هالقصيده مدري وش علامه

* جمرة مطير * 29-08-2008 01:53 PM

.



تعبت من ممشا ً على غيـر مشهـاي
وتعبت من صبر ٍ علـى غيـر غايـه

إن شفت همي مانقص من تشكاوي .!؟
إخترت من نطح الهمـوم .. القفايـه

بلقّـي همـوم الليالـي .. مقـفّـاي
لين أقلب آخـر صفحـة ٍ .. للروايـه

.

* جمرة مطير * 29-08-2008 02:17 PM

.




جينــآ نبــآرك بالشهــر أول النــآآس
وندعــي من الله ياعسانــآ نعــودهـ

مبروووك ياحبن تمركز على ســآس
وعليك شهر الخير تبرق رعــودهـ


,

* جمرة مطير * 29-08-2008 02:22 PM

.



وش تدوِّر ..؟
حِزنْ
والااا
فرَحْ
والااا
بكىَ
والااا
مَطرْ
والااا
عِطرْ
والااا ..
وشْ اللي كِنتْ مِتصوِّر ..؟؟
إذآ تدوّر عنـ آح ـزآنيـ تعآل و شوفـ


http://vb.arabseyes.com/uploaded/1364_1201284777.jpg

ضوح 30-08-2008 01:52 AM

فمان الله ياللي لك مكان ومنـزل معمـور=فمان الله ياللي مسكنك قلبـي ووجدانـي
فمان الله والعبره تراها عـدت الحنجـور=فمان الله لكن خلها تشـرح لـك أحزانـي
فمان الله تذرفها العيون وخاطرٍ مكسـور=فمان الله تعبير الدموع أصدق من لسانـي
فمان الله لافكرت بالفرقى وانا مجبـور!!=فمان الله يازرعٍ سقيته عطـف وأسقانـي
فمان الله ما يمحى غلاك سنيـن ولا شهـور=فمان الله كيف أنسى غلاك وكيف تنساني
فمان الله وادعني وداع الغالي المقبـور=فمـان الله وإن طّـول غيابـي لاتحرانـي
على شاني تقبل كل شـي بخاطـرٍ مسـرور=تقبل كـل ماقلتـه ولا تزعـل علـى شانـي
أنا لو في يدي حيله أو إن بداخلي مذخور=ما والله تسمع الفرقا وطاريها على لسانـي

شجاع الهيت 30-08-2008 04:52 PM

عسى ربي حسيبك كيف قلبي في يدينك (هان ).؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا مثل اليتيم " اللي نثر دمعـه علـى خـده "


خذاك الزود واعماك الغرور وجابك "النقصان "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تقول الحق .؟ ولا تنكره .؟ ولاّ تجي ضـده .؟



على ماتشتهي روّح ركابك والعـذر لـه شـان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مثل ماقيـل " كـل يلبـس ثيابـه علـى قـده

الملعبي 30-08-2008 04:56 PM

ياطير يامرسال الغلا والمواصيل=سلم على حلو الوصايف وقله

اني عليه ولهان ومشتاق بالحيل=الواحد الي شوفته تبري العله

دعوتي له في كل صبح وتالي الليل=جعل ربي يكتب له الخير كله

الملعبي 30-08-2008 05:00 PM

ليت بعض الاشياء في عمري تباع,,,,كان بعت الحزن والحظ التعيس

كنت اوفي من سنوات الضياع,,,,وأصدق من الحزن في نظرة لميس

دمعة ناقة 31-08-2008 02:47 AM

واصدق من الحزن في نظرة لميس!

لاوالله الا قول في نظرة دمعه اشهدن حزن لميس مايجي ربع حزني


بصراحه اعجبتني ابيات الي كتبتها مطيريه تقطع القلب والله وتدمع العين لها

واما جمره انا اقول شهالصوره الدمويه :(



ان شفت وقتك صايرن فيه مافيه

اصبر على المقسوم خيره وشره

ترى الدهر ماهوب ورعك تربيه

مهما حصلك من براده وحره

وان شفت حظك منسدح لاتوعيه

يقوم من نومه وينحاش مره

خله بنومه واطلب الله يشافيه

يمكن يحصله علاجن يسره

* جمرة مطير * 31-08-2008 03:02 AM

.




لو تظن الصمـت قاسي إعرف إن البوح أقسـى ..!!

لأن مثلــي " لو يمــوت " بحسرتــه لا ما يبــوح ..!!


.

* جمرة مطير * 31-08-2008 03:06 AM

.





الحظ ميت و العوض في المقابيل
مير البلا لا خاب في الجاي ظني
.

* جمرة مطير * 31-08-2008 03:07 AM

.




لآطآحت الدمَعة أبد مآهو دلِيل ... إنَي "حزيِن" !!
مثل السحَآبة لآهمت ... مآهيِ دليِل ../ الإنْحدآر !!

العمْر مسبآح الَتعب .. في راحتينك يآلسنين !!
نركص ويلحقنآ الأسى !.. يآشين طعمك يالفرآر !!

وَالوقت لامنَه عطى يعطي منْ الهَم السَمين !!
وجآيِز إليَا منَّه خَذا يآخذ ... شُموخْ الإنكِسآر !!

.

دمعة ناقة 31-08-2008 03:13 AM

وَالوقت لامنَه عطى يعطي منْ الهَم السَمين !!
وجآيِز إليَا منَّه خَذا يآخذ ... شُموخْ الإنكِسآر !!


انشششششششششششهد ياجمرة

ضوح 31-08-2008 04:10 AM

صدري مدينه كلّها حزن وأشبـاح=غطّت على عمر الفرح بالمساحـه
أشعلت في ليل الغرابيـل مصبـاح=بشوف كيف الوقت فيـه الوقاحـه
وأثر العمر يركض وأنا أقول ماراح=وأثر الحزن شق الصدر وإستباحـه

ضوح 31-08-2008 04:12 AM

لو كآنت الدمـعة بتمنع رحيلكـ .*.*.*بصنع بحر من دمع عيني وأخليكـ
تآقف على جآل البحر فيكـ خيلكـ.*.*.*لين البحر ينشف وتكمل خطآويكـ
وأزيد في دمعي ويآ ويل ويلكـ.*.*. يآ عين لو تآقف دموعكـ (أبعميكـ)

ضوح 31-08-2008 04:21 AM

ياما طلبت وجاني عكس مطلوبي=ياما خذلني رفيق وقلت له : عادي
أحدٍ رجمْني بغيبٍ والتفت صوبـي=أقبل يكيل المديح ويطلـب ودادي

ضوح 31-08-2008 04:23 AM

بنــــت وقنــــوعه والحـــلا محتـــوينــي =وعنـــدي ثقـــه بالنفـــس محــدن وصلهــا
عقلــن وثقلــن كــن عمــري سنينـــي=وطيبــه وعـــزة نفـــس محــدن جهلهــا. .

الحمـر 31-08-2008 10:38 AM

ياليتك ماعودتني على الصدات ؟

شفني اليوم اتفنن بصداتي ؟

حسبي على وقتٍ ماتعلمته

اتدارك فيها غلطاتك وغلطاتي

---

البيوت توني قلتها بدون شعور

* جمرة مطير * 31-08-2008 11:51 AM

http://alhayrh.com/galry/albums/user...1%ED%E4%ED.jpg




وش حيلت اللى هاام فى حب مخلوق... فرقاه موت وجيته مستحيله

* جمرة مطير * 31-08-2008 11:52 AM

.





ودي أنام ,,
يمكن إذا منّي صحيت
ألقى " حزوني " طايرة فوق الغمام ,,

وألقى الوسادة تبتسم لي ,, قمّ ..!
وألقى الصباح أجمل بليّا همّ ,,






.

ضوح 01-09-2008 04:35 AM

لو دارت الأيام واستاحش الوقـت=مانيب ناسي في خفى القلب غالين
إن جت طواريهم على البال روَقت=لو إنهم عن وصل الأصحاب سالين

ضوح 01-09-2008 04:36 AM

ميت منك وميـت فيـك وميـت عليـك=والحياة القـرب منـك والفرقـى هـلاك
وأنت لا ترحم ولا توصل ولا يوصل إليك=وأنا ذابحني القلق مابين أربك أو عسـاك

ضوح 01-09-2008 04:40 AM

أتوب وشلون عن حُبك وغلاك بداخلي شايب ..؟=أحبك كل يوم " أكثر " وفيني لك كثير إحساس !
حضورك كان في قلبي جميع الوقت يا غايـب ..=أنا من وين ما أطالع , أشوفك إنت كل الناس !!

ضوح 01-09-2008 07:02 AM

الليل باله طويل .. وما توقعته =يرمي علي المواجع في ربع ساعة
من يوم ما اسدل ظلامه وجّه اشرعته=على مواني التعب والضيق واوجاعه
يا ليل : يا كثر همٍ بك تجرّعته =والقلب مستسلمٍ بالسمع والطاعة
يا ليل : لي صاحبٍ من يوم ودعته=والعمر متوقفٍ من لحظة وداعه
سلمته العمر .. شاله داخل امتعته=واقفى وخلى لي الحرمان بانواعه
لا الوقت جابه .. ولا الأحلام رجعته=والصبر يلوي ذراعي والوي ذراعه
مخنوق واللي بقى من هالصبر بعته=ولا ادري إذا صاحبي .. كثر الغلا باعه
يا كثر للحب ما اغريته وشجعته=لين اصبح الحب ينبض داخل اضلاعه
ويا كثر للوصل ما حاولت واقنعته=وبعد اقتناعه يغيب وعذره اوضاعه !
ويا كثر بالحب ما جاني ودلعته =أطرب لصوته وشعري يطرب اسماعه
كان بيدي بس مدري كيف ضيّعته=وضيّعت عمري معه والوقت شمّاعة !!
غيابه الموت .. لكن ما توقعته =يبخل على صاحبه في رفع سماعه

اعجبتني حييل

مزاجيه 02-09-2008 02:12 AM

على كف القدر نمشي ولا ندري عن المكتوب
عبارة كنت أرددها صدق من صاغ معناها

مشينا دون لا ندري وشربـنا من بـلاهـا كـوب
وهـذي حال الـدنـيـا رمـتـنـا مـا رمـيـنـاهـا

شجاع الهيت 02-09-2008 07:47 AM

خذ راحتك مادام جرحي يسليك
.....................................سمعت بجرووح المحبه وصدقت


الساعة الآن 04:28 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64