![]() |
كل ماقلت ابدله واتعوذ ابليس
عرضتلي هنوفن نعنبو جدها اودعتني لسود اعيونها كالفريس المنايا تزارقني ولا اردها !! مثل مادهورت حال المشاهد لميس يوم هلت مدامعها على خدها الزمن في ظروفه للهواوي تعيس لا بنا احلام جاه الوقت ثم هدها |
.
ياصغر نسبة فرق شكل الرجاجيل وياكبرها لا صار موقف ورجال هنا يصير الفرق اوضح من سهيل تطلع ارجال وعكسها تنزل ارجال . |
هذا الزمن ماهو مثل كـل الازمـان
يدور فينا عكـس منطـق فصولـه الشي وضده راحو بصـورة اقـران والمذهل انـا مـا نحـس بذهولـه . |
بكيت وصارت الدنيا قفص واستوحش العصفور ضحكت وملت شبوك القفص من كذب طايرها عرفت شلون الارض تدور وايام الزمان تدور والأعيان انصفت كيف ومتى تذبح محاجرها ومتى تصير القبور بيوت وتصير البيوت قبور وكيف الذكريات يذوب ماضيها بحاضرها. |
.
قسم بالله يابوي لجل عينك شربـت الغـي جرعت الهم والحرمان وبحر الويل يسقينـي تحملت السنين اللي طوتني في عذابي طـي وصار الجمر بكفوفي..وتحت أقدام رجليني يابوي ماعلى عمري حسافه ولا بقى بي شيء ولكـن بطلبـك يابـوي تكفـى لا تخلينـي يابوي مابي غيرك..يغسـل جثتـي بالمـي وتكفى قبل لا أتكفن..يابوي فك لـي عينـي.. بأمر الله يمكن ألمحك وأرحل في عيني ضي وودع وجهك الطاهر مع دنيـاي وسنينـي .. . |
.
رزيت نفسي ياتظاهر قويه 000 يعني كني ما تأثرت بفراق وانا عذاب الكون صوت عليه 000 اضحك بس اني اختم الضحك بشهاق |
ثامر شبيب
ودي ألمـك واحضنـك حضنـت عـنـاق=ياشـيـب عيـنـي كــل ماقـلـت ودي في خاطري .. وش خاطري ؟ خاطري ضاق=الكـون كلـه ضــاق مـاهـو بـقـدي |
مافي شي اصعب من الضن لاخاب = بالصاحب اللي له معزه وقيمه خيبت ضني فيك والضن كذاب = يلعنك يابعض الهقاوي غشيمه |
ياصغر نسبة فرق شكل الرجاجيل
وياكبرها لا صار موقف ورجال هنا يصير الفرق اوضح من سهيل تطلع ارجال وعكسها تنزل ارجال ايبلاااااااااااااه ياجمره |
مثل شوف النور في ليل العتيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,الصداقه باقيه مثـل الوسـام تحتويني حكمة الشخص الحكيم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,كن بينه والادب حب وغـرام |
.
أبشتكي لك دامك أعـز الأحبـاب شكوا جريح يبتسـم مـن ونينـه جرح أحسبه اليـوم قـد طـاب وأثرالجروح بوسط قلبي سجينـه ماهي جروح الحب وآلام الأحباب لكن جرح الرفيق الي غلاتة ثمينه . |
والله ومادري وش تقولون ماوحي
خلو حجاياكم على غير مجروح ابجي ليا هاضت علي جروحي والي يبي هرج الجفا بي مسموح |
.
ياكـبـديّ الـلـيّ مــن الـحـرمـان iiمنهـشـمـه فـيـهــا مــــن الــعــام نــجــارٍ iiبـشـاكـوشـه والـلـيّ هشمـهـا شـفــاتٍ دونـهــا iiحـشـمـه أرهـى علـى اللـيّ تبـي نفسـي ولا iiأنـوشـه حـجـزٍ يــرّد الـرجـاوي مــن ورى iiخـشـمـه وأنّ رده الـحـجـز والاّ ضـــاع iiفـالـطـوشـه عــمّــر بــيــوتٍ عــلــى بيـبـانـهـا iiرشــمــه وبطـونـهـا بـأفـخــم الـشـيــراز iiمـفـروشــه بن جدلان . |
الصراحه مزعجه وانا صريح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تزعلك ماتزعلك بقولها |
.
كلٍ يعوّد لاصل جدّه ومرباه راعي الشرف يعرف والانذال يهبون .. الفْرع من عوده شرابه ومسقاه والحنظلة مرّه ولو تشرب مزون .. للطّير يالصقّار بالرّيش مغواه والجاهل الّلي باكثر الريش مفتون.. . |
بعلن لك( الحرب ) بس الراء ملغيّـه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يااغلا من المعذره في زلّة اخلاقـي كتمت الاحسـاس و النيّـه علانيّـه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,عطيت من قبلي وفاي و عقل متهاقي ياما زرعتك على ارض العمر ْ ماريّه ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مانساك لين الزفير .. يهاجر اشهاقي |
ْوالهم قامت دلاله في ضميري تفـوحْْ~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْليـن اجبرتنـي وعنّتنـي بتبهيـرهـا ْْ~ ~ْوالعبره اللي تجي بين الضلوع وتروحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْمن كثر ما اكنى وجعها بان تاثيرهـاْْ~ |
رح بلـغ اللـي ! مسٌـوي حضرتـه ناســـــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,إن رآح ( ما يشوف شر ) وإن جـا ( بهلي به ) .. اذا بيرضـى علـي , قلـه علـى راســــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وآذآ بيزعـل علـي !! يزعـل شسويـبــــــه .. بدري عليه .. اعتذر لـه واحـرق انفاسـي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يبطي ! ونجـوم السمـا .. اقـرب مطاليبـه .. الله يعيـنـك !؟ اذا حطيـتـك بـراســـــــــــي .. ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لني لآحطيت شـي براسـي .. اجيبــــــــــه ! |
مشْكلتك إنّك سجين فـطيش نزواتك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ومشكلتي إنّي عزيز ومـأقبل الزلّة |
.
والله صار نومي تقاطيع وانا الذي كنت ارقد الليل كله لانمت ليله تسهر العين اسابيع والوقت يمضي ماقدرت استغله مره من الاوهام نبني مشاريع ومره تهدمها الحياة الممله. |
ان قدموني لابتي نصف ساعه
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,قدمتهم مقدار خمسة عشر حول |
اللي يبي بعدي .. انا ماني قريب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,اما ربحني .. والا انا ماخسرته |
.
يـا ليتني ارجــع لـ دنيا الطفـولة دنيـا البراءه والأماني والأحلام طفله ونظراتي بريئة و خجولة ولا ابكي عـلى دنـيا ملتنـى أوهام !! |
,
أطرد ورى الأوهام ضامـي وملهـوف واغفي على كـف الرجـى والتمنـي كني سجين بسلسـل المـوت مكتـوف يبكـي أسـى وجـروح قلبـه تونـي وشو بقالـه غيـر دمعـات وحـروف اوجهٍ مـن الماضـي وقلـبٍ يحنـي . |
" كل عام وانت بخير " اخر كلامي ..
.. .. .. .. .. .. والله يغفر كل ذنب ٍ خطيناه !! بقاطعك مابي " اجرٌح " صيامي .. .. .. .. .. .. .. وبعد " رمضان " نكمل اللي بنيناه !! |
.
(الحب) كذبه والعلاقات تنفيع عطني وانا بعطيك والساتر الله كلام فاضي مانزل فيه تشريع ما يتبعه ياكود من فيه خلـه تصفيف هرجٍ وأبتسامه وتلميع وقولة أحبك مير وين الادله-؟ هجر وخلافات وخيانه وتوديع وكذب ونفاق وكلبوها مذله-! (القلب) خالي والنوايا مشاريع وكلن على ما قيل دربه يدلّـه . |
.
باب السهر يا ضيقة الصدر مفتوح تمخطري .. ما حولك الا عيونـي للصمت لذة .. لا غدا للولـه بـوح رغم ان صمتي ما يخفف طعونـي بي حزن شاعر وابتسامات مجروح ولي دمعتيـنٍ لا سهيـت ذرفونـي ما كن لي قلبٍ ولا كـن بـي روح ما هوب ذا شكلي ولا هوب لونـي متوحدٍ في غربةٍ ترفـض تـروح مستوطنتني كنـي احيـا بدونـي ! لا صار باب الصدر للحزن مفتوح مانيب لايم دمعتي ..... يا عيوني ! . |
.
مو كل ضيقه لازم انّه تكون من : موقف و ناس ..................... الأغلب تمرّك كذا .. من دون حاجه حاصله ! والليله .. أكثر ليله سوء اخلاقها جت بالمقاس ..................... أحاول اتبسّم .. ونفسي براس خشمي واصله ! بس البلا لا صار ضيقك واطي .. و متبلّد حواس ................... لا دك صدرك .. ما عطالك فرصه حتى تفاصله !! . |
.
| يمـهـ | .. دخـيل الله صـارت لي ايــامـ ما انـامـ ليـن الصبح يشـرق بضـوهـ .. | يمـهـ | .. دخيـل اللي بخفى النفـس عـلامـ حتى محيـط العيــن صاير / مشـــوهـ . |
.
فيني نـهــار وليـل وأفـراح وأحـزان أضحك ودمعي حـايــر ٍ وسـط عينـــي وفيـنـي بـدايـة وقت ونهـايـة أزمـان اشتـاق باكـر وأعطي أمســي حنيني واسقي قلــوب النـاس عشـق وظميان واهـدي حيــارى الــدرب وأحتـار ويني! واحـاوم صقـور الهوا حوم نشـــوان واسـيـّل الوديـــان دمــع ٍ حزيــــن ِ في عينـي اليمنـى من الــورد بستان وفي عيني اليسـرى عجــاج السنيـن . |
خل عينك تهل دموعها وشعليك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انت خدك ورود ودمع عينك ندى |
ْوالهم قامت دلاله في ضميري تفـوحْْ~
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْليـن اجبرتنـي وعنّتنـي بتبهيـرهـا ْْ~ ~ْوالعبره اللي تجي بين الضلوع وتروحْْ~ ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,~ْمن كثر ما اكنى وجعها بان تاثيرهـاْْ~ |
يا دنيتي توي على همك صغير ...::::::::::::::... بدري على كثر العنا والمعاناهـ
|
احبكـ وأنت ما تدري ان جيت لجل اصارحكـ بحبي ألاقي الخجل دائما ضدي وان جيت ابكتب لكـ عن شعوري اتجاهكـ يرجفبالقلم يدي هل هو خوف او خجل ولامكانتكـ غاليه عندي صدقني يا عمري انا احبكـ وراح احبكـ وانت ما تدري... وراح اكتب في عيونكـ شعر... وماني بكاتب في اخر الشعر اسمي خوفي لايخطر ببالكـ وتسالني عن المقصود في اشعاري.... ارجع واخبي عنكـ حبي وودي واقول كاتبها من نفسي لنفسي |
الا يالله لا تقطـع رجـا داعيـك يـا رحمـن=يا علاّم الامـور الخافيـة والضيـق.. والشـده على بابك واناشدك العفـو يـارب ..والغفـران=وفيضٍ مـن عطـاك ورحمـةٍ ماهيـب منـرده خذتني لوعة الوقت الصعيـب مفـرق الخـلان=وقلبـي ضامتـه سـود الليـال وبيحـت سـده انادي بالوصال احيان وادعـي بالفراق(احيـان)=واخفي غايـةٍ فـي داخـل الوجـدان منضـده احسب ان الخطا مردود والاحسان (بالاحسـان)=واحسب الجرح يبرى والسنيـن تقصـر المـده واحسب ان "العهد" بيتٍ قـوى شامـخ البنيـان=عسير الوقت لـو هـد الجبـال الصـم ماهـده واحسب البعد تجفاه القلـوب ويسكـن الاوطـان=واحسب ان المفارق يتعـب المشتـاق (ويـرده) واليا مريت "يالصوت البعيد" وجابـك التحنـان=معك قلـبٍ يتـوق ومعـك قلـبٍ (مخلـفٍ وده) تواعدني مواعيـد السـراب لخافـق الضميـان=و تتل الـروح منـي والنظـر فدروبـك الـده واجيك بخاطرٍ يشري رضـاك بغالـي الاثمـان=وعنك والله اني.. ماعـرف الهجـران والصـده ابد ماكن به غيرك على وجـه البـلاد "انسـان"=عليـك الـروح تولـه والنوايـا معـك منشـده الين ارخصتنى ياصاحبي فالموقف( الخسـران)=وذقت الغـدر منـك بطعنـة فالصـدر ممتـده عسى ربي حسيبك كيف قلبي في يدينك (هان ).؟=وانا مثل اليتيم " اللي نثر دمعـه علـى خـده " |
http://www.bof3d.com/u/files/1703/sdewq.gif
سوو لي الكيف وارهولي من الدله البن الأشقر يداوي الراس فنجاله كيف لنا نحرقه بالنــار ونــــزله وإليا انقطع لو ورا صنعاء عنيناله البارحه الليل ماغمضت به كله اراقب الصبح جالس واتحرى له وابعث شريط مضى واطويه وافله واقول من يحفظ التاريخ لاحبابه |
.
صعبه تشوف بـ عينك الحلم ينداس كنّك إتطفي .. من دموعك ،، حريقة ؟ |
.
آه من صرخة ضلوعي فجرت صمت الليالـي وآه ياحـزنٍ سكنـي فالحنايـا حـل بيتـه أبتدت رحلة حياتي بيـن مـر وبيـن حالـي والحقيقه مرها أكثر مـن حلاهـا ماهقيتـه |
.
لو هي دموعي ترد الوصل بسكبها ألين تجرح و تاسمني على خدّي مير البلا ما تفيد و حظ صاحبها ما طاب لحظه و لا من طاب متردّي |
لـــــــــــو كــــــــــل غــــآلــــي يـــجـــي دآيـــمــ عــلــى ذكــــره ,,,,,
,,,,, مــــــآ صـــــرت أشــوفــك هــنــآك و حــبْـــك هـــنــيٌـــا |
| الساعة الآن 02:38 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .