![]() |
ودي اموت اليوم واعيش باكر
واشوف منهو بعد موتي فقدني منهو حملني لين ذيك المقابر واشكر كل من كرمني ودفني شخص تعنالي مع انة مسافر وشخص ولا سف ما ذكرني ومنهو يرتب غرفتي والدفاتر وان شاف صورة لي صوره صاح وحضني |
اسمك معي يابنت في داخل الجوف
حتى بحلوم الليـل يبقـى معايـه قلبي من أسبابك من الهم مخطوف وأنتي مناي ولوعتي مـع شقايـه نحت حبك داخل القلـب بحـروف ولا غيرك من البيض يصبح هوايه مليت أنا يابنت والحـال منحـوف وروحي من أجلك قربـت للنهايـه |
مليت جمـر انتظارك واستحيت أسألـك
..............وحسبتني ما بعد جيتك وفكرت اجيـك اثرك بقلبي من البارح وانا استعجلك ..........واثري نسيتك من الفرحة وقمت احتريك |
أحّبكٍ .. ؟
إيه أحبكً شٍي مآ يحّتآجٍ أسٍولّفٍ فيّه ..، أحٍسً إنكٍ بـ‘ هذآ الكٍونْ وحدٍك .. مآ مٍعكً غيرٍيّ ..!! و ربًي ,, ما أيّي مٍنّك سّوى شٍي ٍ تعبّتٍ أرّجيًه .. تخٍف شوّي مٍن قسٍوتٍكّ ،, إلىٍ منٍّه كثْر خيرّي !! |
اشتاق لك وأكلمك كل ما اشتاق
عنك الثواني كنها شهور وسنين عليك قلب من ضنا الشوق خفاق ابيك لكن وين دارك وأنا وين ؟! |
يازمن العجايب وش بعد ماظهر,,,, كل ماقلت هانت جد علم جديد
ان حكينا ندمنا وان سكتنا قهر,,,, بين قلب عطيب وبين راس عنيد لو تغيد المدامع كان اسيل نهر,,,, مير كثر التوجد والدمع مايغيد اصبر ايام واشهر واتصبر دهر,,,, وان خصل لي مناتي جيت لوني بعيد |
فوـوْقً الْـجُروحْ ,, } الّليْ بـِقَلْبيْ مـِنْ سـِنّينْ
يــِكْفِيْ دّخِيلْ اللهَ لا تِجْرّحٌونـِيْ ! مـّا دَامُكِمْ مـّا أِنْتُـمْ لـ ,, [ جُرْحِيْ ] مـِدْاوِينْ .. أنـْسـَوْ وجـُودِيْ بـيْنًكُمْ واْتـْرٍكٌونٍيْ ! وشـْ مٍنْ عًـذابٍـي والْـعُناء مـِسْتفِيْديِنْ وشـْ مـَصْلـّحـَتْكُمْ يـُومْ تـِذْرفْ عـِـيوْنـِيْ ..!! |
أخفي دموعـي بـ إبتسامـات ووجيـه
واوصف جنون ٍ فالهـوى مـا شهدتـه والهمّ ؟ إبن ٍ ما اعَـرف كيـف اربيّـه والا الفرح ؟.. جـا ميّـت ٍ مـن ولدتـه الله على هالاختيااار اخووي بعيد روعه |
يالي من حروفك تغار الرومنسيه=والله قبل لا افقدك فاقدك جوالي في بحتك شي يشبه حزن مرثيه=ومن غاب صوتك وانا صدق يرثالي |
ما أرخصت نفسي لو لك اهديت يمناي
مديتهـا مـــــــــدة خــوي لخـويــــــــــه :: وما أغليت غيرك من البشر لنك مناي ولنـي بحبـك صـرت انـا مبتليـــــــــــه :: الذنب عشقـي نابـع ٍ مـن نوايـــــــــــاي تدري انـا عشقـي [عشـق بدويـــــــه ] |
ليه ياشمعه؟؟؟؟:confused:
وش اللي مضيق صدرك ؟؟ وش اللي حابس الدمعة؟ وش اللي متعبن عمرك؟ انا!..والا ..الألم نازف! أنا! .. والا.. الحزن سافر! أو أنه عمرك بيفنى؟؟ وفجـــــأه سألت الدمعه بكت قدامي الشمعه وبكتني وقااااااااااااااالت لي: الى منه سطعي على وجهك أشوف الدمع بعيونك وهذا شي يحزني: والى منك صرخت منك صرخت من الأألم أحس الموت يجذبني. أحســـه حيل يجذبني.. وهذا شي يحزني.. والى منك كتبت الشعر على نوري بقرطاسك أحس حروفك تنادي تبي انسان يسمعها تبي انسان يفهمها تبي انسان يحظنها ويرجع لي صدى الاصوات.. وتجرحني وتعذبني وهذا شي يحزني...... والى منك بالدفا حسيت وغشاك النوم, تفز بخوف تفزعني وهذا شي يحزني. قلت : الله ياشمعــــــــــــــــــــة انا اللي مضيقن صدرك؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟؟ انا الي حابس الدمعه انا اللي متعب متعب عمرك؟؟؟؟؟ اجل وش لون لو عشتي دقيقه عشتها بعمري؟؟؟ أجل وش لون لو شفتي جروح الناس في صدري؟؟؟؟؟؟ أجل وش لون لو انك تحملتي حزن هالكون؟؟؟ اجلل وش لون لو حظك رماك بعالم مجنون؟؟؟ أجــــل وش لون لو يكبرك الحرمان ياشمــــــــــــــــــــــــعه؟؟؟؟؟؟؟ وفجأه:( ماتت الشمعه.. من احزاني:m: صـــررخـــت:ee: ولييييه ياشمعه؟؟؟؟ تركتيني لحرماني تركتيني لأحزاني:( من الي بعد بيبقى بظلام الليل يضويني ؟؟؟ : من الي بعدك بيبقى اذا ونيت يحس فيني :( من اللي بعد بيبقى على موتك يعزيني:( |
شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه ..
وبعدها ماادري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه .. الوضع مايطمن وانا ادري بحالي .. الجمر رمد لين جاني وشبه .. ياانه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولانوى ياخذ فؤادي في دربه .. |
يآجــرٍح لاتلتــهبٍ ماهوٍ علىٍ كيفكـٍ..
ــــــــــــــــــ العزهٍ الليٍ براســــي مــانت قاويهــاٍ ياقلب ياللي جروحكـ من مواليفكـ.. ـــــــــــــــــــــ نآسٍ سعت في عذابكـ ليش تـغ ـليهاٍ |
لحظهـ بوادعك قبل إنك توادعني =ماني من اللي تروح ويمشي خلافك لي عزة ٍ ياوليد الناس تمنعني =لو قلت مابيك تمزح خاطري عافك جد قلتها لك قبل ماكنت تسمعني =واليوم فعلك هو اللي حطم أهدافك يابن الأوادم نصيحهـ وأخذها طعني =ماكل شخص ٍ يذل النفس لاشافك صحيح زينك بعض أحيان شجعني =لكن زود الكرم زودت بإسرافك ماهو بأنا اللي تنزلني وترفعني =لو درت في نيتك كسرت مجدافك تبي الصراحه : تصدد لاتطالعني =أخاف من دمعتك وإلا ّ أنت ماخافك ماغير واحد ولامخلوق ولعني =الحب يجرف ولاتختار جرافك لو قلت لأحدن ٍ تحب وقالك : يعني !=خلهـ وبعد مدام الوقت ماطافك أصارع النفس والدنيا تصارعني =والفرق واضح بمغرافي ومغرافك ياخي ترى القلب عيا لايطاوعني =يابن الأوادم توكل خاطري عافك ! |
.
امشي وهمي جبل يمشي معي وين أروح ازريت اشيل الجبـل وازريـت لا أفارقـه كل الخطاوي تعب كـل الليالـي جـروح ارضي هجير وسمايه شمسهـا حارقـة خايف يطول السكوت المر وأخاف أبـوح ما ودي أشكي وروحي بالحـزن غارقـة ما غير روح التحدي في عروقـي تلـوح قوة صمودي على جور الزمـن خارقـة رغم امتداد التعب عيّـا يمـوت الطمـوح نور الأمـل مـا يـزال بناظـري بارقـه هذا وأنـا عزتـي دايـم قبالـي تلـوح لين أصبحت فـي حياتـي ميـزةٍ فارقـة أرفض شعور الندم وأرفض طمان السفوح لو شفت فيه الحياة غصونهـا وارقـة !! ما دام فيني نفس يذري وفينـي جمـوح باب وراه اعتزازي؛ طارقـه . . طارقـه عزيمتي . . ما يحطمها الزمان الشحـوح والشمس بكره رغم أنف الدجى شارقـة . |
.
تدري وش اصعب شي ممكن تعانيـه؟؟ لاصرت (singl) لكن همومك (group) تدري وش اكره شي ممكن تسوّيه؟؟ انك تماشي لك بشر وانت مغصـوب |
.
مـا عـاد لـي قـلـب ضــلــوعــي تــضــمــه ,,, وش كـثـر راح مـن الـشـقـا وش بـقـى كــم ؟؟ الـلـي رضـع مـن ثـدي الأيــام هــمــه ,,, يــمــوت قــلــبـه مـا تــعــافــى مــن الــهــم !! |
.
يآقـرب عبرة كـآتم آلضيق وبكــــــــآه كن آلمعآليق آلجريحـة درجهـــــــــــآ تـرقـآ وإلى قربت من آلعين وشفـــــــــآه تآقف على بـآب آلحيآ من حرجهـــــــــــآ |
النفس طابت قلبي اليوم ينعيك.. في حبك اللي مات أقبل عزاتي.! بالأمس يوم أرجيك ماغاب طاريك.. واليوم عندي صرت ذكرى بحياتي.! مات الأمل مادام غيري مراكيك.. عفت الحياة بيوم موت أمنياتي.! على جدار الحب بنشر تعازيك.. ولا تطري الرجعة فيوم وتاتي.! ياموت سير لا تزود تغليك.. عقب الغدر والهجر عجل وفاتي.! |
طالت الغيبه وانا طبعـي جنوبـي
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لو يطول الصمت ما طال إنتظآري مرتدي ثوب الفرح والحزن ثوبي ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وابتدا ليل السهر والقلب سـآري |
ألا يا عين هلي دمعك الصافي على الخدين=لعل الدمع يا عيني يزيل الهم عن بالي سهير الطرف اهوجس والخلايق كلهم ممسين=انا والليل وفتؤادي ودمع العين همالي الى مني ذكرته صار ليلي يا سعد ليلين=ألا واعزتا لي من خياله لى تغايا لي ألا يا ونتي ونه كسير والعرب مقفين=كسير الساق تالي الليل يذرف دمعه الغالي |
اللـيـلـه هــــذي واضــحــه لـيـلــة افــــراق=حــاولـــت اعــديــهــا وعـــيّـــت تـــعـــدي اظـــــروف مـاتـنـطــاق ولا راح تــنــطــاق=صـــد الـقــدر مــاهــو بــصــدك وصــــدي تــعــال خــذنــي بــيــن ايــاديــك مـشـتــاق=قــبــل انـتــفــارق حـــــط يـــــدك بــيـــدي بجـلـس مـعــك سـاعــه حـبـايـب وعـشــاق=مــن بعـدهـا كيـفـك ولـــو صـــرت ضـــدي فيـنـي خلـيـط اشــواق بـاشــواق بـاشــواق=واصل مـعـك مــن كـثـرة الـشــوق حـــدي ودي ألـمــك واحـضـنـك حـضـنـت عــنــاق=يـاشــيــب عـيــنــي كـــــل مــاقــلــت ودي في خاطري .. وش خاطري ؟ خاطري ضاق=الــكــون كــلــه ضــــاق مــاهـــو بــقـــدي حتـى الدمـوع اللـي استحـت كـبـر واخــلاق=تسـاقـطـت مــــن فــــوق خــــدك وخــــدي لـوحـة شـعـر تبـكـي عـلـى بـيــض الاوراق=بـيّـحـت فـيـهـا مـــن ردى الــحــظ ســــدي لـيـلــة جــفــا وافــــراق مـامـثـلـه افــــراق=حــاولـــت اعــديــهــا وعـــيّـــت تـــعـــدي |
يادموعه لوني ليله بصبري = الحظيظ اللي مشا قلبه بطوعه
|
الغالي ادري ....,, وين ماراح غالي ..,وادري يعود من الوله .., يم مغليه ..,,
لكن بلاي ان صد ...’, واسرف بحالي ...’’,, اقفا وقلبي .., سبحتٍ ..’, بين اياديه ..’, جلست اقلب ..’, واصفق يميني بشمالي ..’, ... بين المكان ,,,’وذكرياته ...’’,, وطاريه ..’,, |
.
حاولت اداري الحزن الي عايشن فيني واحاول اضحك غصب بوجهة خلاني . |
.
المشكله ماهي نفسي ولازلت قدمي... ولاهـــي بحة صوت أحبه ولا عاد أسمعـــه... المشكلــه !! لاجات من دمي ولــحمي... مدري من أخلي ومن أوقف معـــه..!!!! |
.
صعب لامنّك فشلت .. وصعب لامنـك لقيـت إن من يكره نجاحك .. يـدري إنـك مانجحـت أمس ضقت .. ورحت أقلّب ذكرياتي .. وأنتهيت عند صورة طفل صوته مثل صوتي لاانجرحـت .. . |
.
أضحڪ وآنـآ أصلآ من آلضيـق مخنـوق أسمـع أجـآمل أبتسمـ رغمـ حزنـي ڪل يومـ آقول آن آلليـآلي تبي تروق ڪل يومـ آجهـز للمطـر جيش مزني !! |
.
.إن بكيت يجوز أبكي من جرح .. من ظلم.. من صدمة زمن .. أو يجوز أبكي عشان أستريح .. أو نتيجة شوق .. أو خيبة أمل |
والله احبك حيل والله احبك=يادنيتي00يامنيتي00ياغناتي والله احبك حيل والله احبك=يابهجة الدنيا ومعنى حياتي والله احبك حيل والله احبك=وبابقى احبك لين حزت وفاتي روح بطريقك روح00حافظك ربك=والله يكون بعون قلبن يحاتي |
ياصباح المحبه والغلا والوداد=ياصباح الشعور المذهل اللي يثير ياحبيبي غلاكم دايمن بازدياد=وانت حبك على ماقيل شين خطير قوم روح لدوامك خل عنك الرقاد=وماتطول المعالي كود عين السهير وخلنا دوم في بالك امانه وكاد=واخلص لقلبي اللي حبكم حب غير |
,
أبحرت من ضيقه وعودت منهوك أوراقي المركب وأنا فوقهاحروف غريب دار ورحلتي كلها شوك رحله فراق كلها خوف(ن) بخوف . |
في ذمتي ماعاد انا فاهمن شي=مدري تبي فرقاي ولا تبيني
|
.
افا ياجرح لاتبكي ترى كل الجروح تطيـب ترى كل البشر يخطـون ونتحمـل خطاياهـم بكينا واندفن فينا حزن اصدق مـن التكذيـب بكينـا بكـل مافينـا وفيـنـا والـعـذر منـهـم!!! لقينا ناس فيهم قلـب ونـاس فنونهـا التعذيـب ولـكـن مانـقـول : الأه ولانتـعـب مسامعـهـم وسافرنـا فـراق الهـم لقينـا الهـم فينـا عـيـب وواصلـنـا مسيرتـنـا وكـــل قلـوبـنـا مـعـهـم نخبي اجمـل الاهـات ولانرتـب لهـا ترتيـب وتاخذنـا سنيـن العـمـر ونتحـمـل خطايـاهـم كذا ياجرح هالدنيا سهولتهـا مـن التصعيـب حلاوتهـا فـي قساوتهـا ولكـن عيـب نعلمهـم تانبنـا ضمايرنـا ولا نلقـى ســوى التأنـيـب مصيري او مصير اللي بيخطي لو يجاملهم صحيح قلوبنـا تعبـت ولكـن اجمـل التعذيـب عذاب اغلى البشر لاصرت تتعذب لراحتهم . |
منهوالذي يضمن بهالوقت عمره=ومنهو الذي 000يضمن تقلاب هالقلب خخخخخخخخخخخخخخخخياقلب يامسكين000تفداك جمره=ويفدونك الاعضاء00يابن معرقب ناوي ينذبح هههههه |
^
^ ^ ابن معرقب لو تنام ابرك ^ _ ^ |
.
قليل البخت ((ما يضحك)) .. و لو ضحك ما يسمعونهـ .. وحزين القب ((ما يفرح)) .. وان فرح يحسدونهـ .. ليش احنا لا ((عطينا)) .. تنجرح راحة ايدينا ..؟؟! و ليش احنا ((ما خطينا)) .. وتنقلب الدنيا علينا ..؟؟! . |
.
تعبنا نرسم البسمات ولو فينا حزن وهموم .. ونضحك ضحكة التزييف ونكتم همنا فينا .. شكينا الهم والحرمان ولكن القدر مكتوب .. نصيح..ونحترق..نتعب..ولكن وش بيدينا .. صبرنا والشقا واضح تراه بوجهنا مرسوم .. وهالدنيا من اللوعات نستنا أسامينا .. . |
جمعه مباركه على الجميع !!
.. .. ما للرفيق الا رفيقه اذا اعتاز ,, .. .. .. .. اما نفع والا بلاش الرفاقه !! احد ٍ لنا في مكسر الساق معكاز ,, .. .. .. .. وحنا له المعكاز في كسر ساقه !! بعض العرب اسكب على صحبته قاز ,, .. .. .. .. احرق علاه ولا يهمك فراقه !!!!!!! :) |
ياصباح الخير يا احلى صباح .....
يا صباح المسك والعنبر واحلى الرياح .. لاهنتوا يالمبدعين لاهنتوااااااااااااااااا ...
كثر المواصل بالهوى ماهو بزين = ودك بخلك بين مده ومده
^ـــ^ |
| الساعة الآن 02:39 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .