::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 19-01-2008 04:34 AM

مهما تصداعشقك .. واهواك .. واغليك=ماهمني رفضك ولاابغى ردودك
كيفك اذا بتحن في حال هاويك=وكيفك اذا تبغاني اعاني صدودك
تصد تبعد تبيع شاريك شاريك=اصلا حياتي بس مجرد وجودك

* جمرة مطير * 19-01-2008 04:35 AM

صح لسانك
يا
فهد

اخت القمر 19-01-2008 04:37 AM

إن كان هواك ضيع خطاه....=والا نشف فيك الشعور...
حول هموم قلبك شموع..=وارجع وطير ويا الطيور...
طبع الحياة حزن وفرح..=وطبع الورود شوك وزهور..

اخت القمر 19-01-2008 04:38 AM

يمرالليل في وقتي وشوقي كسرالاضلاع=وعيني ساهره تبكي وكل الناس هجاعه
الاياشوقي السامرتطوع وارسل الاوجاع=الامن هو برمش العين ساكن الحاله
انا مليت من فرقا حبايب ذكرهم ماضاع=وشوفتهم بتشفي قلب ضامي زادة اوجاعه

" فهد الجبلي " 19-01-2008 04:41 AM

جمرة مطير

صح بدنك

..

..


ياصاحبي " للحزن " صفحه وعنوان

ودروس هم وغم و" دموع " وجروح

ف/الجبلي

:)

..

..

واثق الخطـــوه 19-01-2008 04:43 AM

الي يحـب اثنيـن ماهـو بلعـاب
والـي يحـب اكثرتـراه السنافـي
اخذو نصيحه من مجـرب ولاتـاب
ياما لعب فالحـب لعـب الخوافـي
لاراح طق الباب انفـك لـه بـاب
ولاكثـرت البيبـان ماقـال كافـي
توي شباب وشاربي مابعـد شـاب

واثق الخطـــوه 19-01-2008 04:46 AM

ليه ميلتي كذا يالخيزرا نه
كل ما هبت عليك النود ملتي
يوم ميلتي وبينتي الليانه
تنكشف كل الخوافي يوم بنتي
مع ميولك خافقي ميال عا نه
ايتيامن وايتياسر مارحمتي
عاشقن حبك وياصعب امتحانه

" فهد الجبلي " 19-01-2008 04:50 AM

..

مايتقي قلب " البنادم " ويرتاح
الا اذا صار الرمل وسط عينه

ترى البحر دنيا والانجاس الاملاح
والا رجال " الطيب " مثل السفينه

طبع الزمن قاسي به سيوف وارماح
كلن يحاسب في " زمانه " سنينه


ف/الجبلي

..

..

اخت القمر 19-01-2008 04:51 AM

كنت سالي بس قلبي انتفض كيانه =قلت ياقلبي علامك قمت تلعب في كياني
قالي قلبي أتذكرت حبيبك هذا مكانه =كان يجرحني بلطفه وكان يغمرني بحنانه
احبه وما صار لي غير ذكرى حبه =وأدعي كل يوم ربي لا يطول غيابه

اخت القمر 19-01-2008 04:53 AM

اعذريني ماوصفتك بالعمر=العمر وان طال نعرف منتهاه
واعذريني ماوصفتك بالقمر=القمر له يوم يفقد به ضياه
واعذريني ماوصفتك بالزهر=الزهر له يوم يفقد به شذاه
انتي أكبر من حروفي والشعر=انتي وصف مالقيته بالحياه


الساعة الآن 06:49 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64