![]() |
قريت دعوة عرس ربعن عزيزين =ول"سعيد العجرى"ابرسل تحيات واقولها مبروك مبروك والفين=وعسى فرحكم يستتم ابمسراااات العرس ماهوعرس لا شك عرسين=عرسن لكم وعرسن لكل القعيمات وحنا يابو "سلطان "ناتيك عانين=حيثك عزيز الشان راع المروات وفخرن لنا لامن حضرنا امهنين=نقطع بكل مطير الا انت بالذات شرواك قدره حافظينه من سنين=قدرك كبير وماتوفيه كلمات مبروك يالعجرى عسى فالكم زين=ومبروك يائسل الشرف والكرامات |
السموحه يالربع الموضوع تكرر اكثر من مره عن غير قصد000ومبروكين مره ثانيه يابن كويعب على هالدعوه ويستاهلون العجرى من يلبي دعوتهم000ويشاركهم افراحهم0
|
ابن معرقب
صح لسانك على الابيات المختارة وما عليك زود يا بعدي بداية طيبة يا بن معرقب في منتداك منتدى الجبلان الغالي والى الامام يا القرم في سما الابداع أخوك/بدر أبو عجرى |
يعله مبارك انشالله
الله يوفقكم ويصلح مابينكم ويرزقكم بالذريه الصالحه |
الف الف الف الف مبرووووووووووك لابو عجرى
منه المال ومنها العيال .. والله يوفق بينهم ويرزقهم بالذريه الصالحه |
|
|
ألف ألف مبروووك
بالتوفيق للمعاريس دامت أفراحكم عامره يالجبلان |
| الساعة الآن 09:25 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .