![]() |
والله محترف يالبناخي :)
الله يعطيك العافيه صور روعه :e: |
بيـض إللـه وجهـك أخوي القعيـمىآ
ودأئم انت مصـورها اكيد حلوه طالعه عليك ^_^ إلمشرإفـىآ |
السلام عليكم ورحمة الله وبركاته
يعطيكم العافيه يالربع طيب من يقولي ماهي اسماء عدود الجبلان باللصافه ولمن كل واحد منها من فخوذ الجبلان حسب ما اعرف انها اربع فمان الله |
الله يعطيك العافيه على الصور
|
الله عهدي فيها ايام الغزو لاعاده الله
يعنى لو صورة المسجد ,,,, المدرسه ,,, المستوصف,, المقبره,,,, قصر الاماره ,,, وحطيت القلمه ,,, وحطيت اول بيت بنى فيها يتراوالى بتكون مرجع عساك على القوه ولاهنت يابن العم |
لاهنت يا القعيمي ويازين اللصافه
يهيب يازول بيتنا هههههههههههههههههههههههههههههههه شكرا علي الصور اخوي |
يعطيك الصحه والعافيه اخوي القعيمي على الموضوع ماقصرت
|
اخوي لبى تسبدك :d
ان تعيد تحميل الصور لنها ميب طالعه عندي فديت راسك |
وين الصور لازم اشوف اللصافة .
|
يعطيك العافيه أخوي القعيمي على هاصور الطيبه وتحياتي لك:)
|
| الساعة الآن 04:43 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .