![]() |
كلاكيت ثاني مرة
ليش لا مثل ما قالوا الأخوان الظاهر قوس قزح ..!! لكـ مني أرقا التحايا رسآآآم |
آآآآآسف على التأ خير يا جماعه
مالكم لوا مو القوس قزح جاري التفكير وعصر المخ |
يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي |
http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي http://www.aljblan.com/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.com/vb/images/Quo...-bot-right.gif هو الأقرب للحل. ومتابع. |
طاقيه ههههههههه مدري صح ولاغلط :)
|
طاااقيه ههههههههههه
هذي اجاابه مقتبسه يا العوووووب بعيد الهقاوي ترا اجابتي يمكن مو صحيح عطنا تخمينك |
http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-top-left.gifاقتباس:http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-top-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...ot-by-left.gifالمشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.net/vb/uae4host/buttons/viewpost.gif http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-by-right.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...p-right-10.gif يغيب بامريكا ويطلع على الروس
هههههههه معقووله محمد بن جبرين ماحله ؟! العقال يا اكيد جبلي http://www.aljblan.net/vb/images/Quo...t-bot-left.gifhttp://www.aljblan.net/vb/images/Quo...-bot-right.gif عزااااااه يا بو عابد عطوني عين ههههههههههههه اضم صوتي لراعي المغاتير ( العقال ) |
العمامه ^_^ <<< يعني قال شي جديد
^_^ |
صح صح صح صح
حلك يا راعي المغاتير هو العقال ولا هنت واشكركم على مروركم تقبلو تحياتي أخوكم:(أكيد جبلي) |
| الساعة الآن 04:07 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .