![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة ريم العين http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif يؤ يؤ يؤ ش هالزييييييييييييين متين راااايحه ! اغار برمس بعلي يوديني والا ارد بيت اهلي > استهدي بالله ^^ لا بس رووعه المكان و احلى شي اللمه ويا الاهل و السيره ^^ هلا قيج يا الغاليه ما فيه احلى من اللمه اسعدني تواجدك في متصفحي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة FJ20 http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif بصرآآآحه ذكرتيني في دبي لمآ رحت لهآ خوووش ديره مآشآلله تبآرك الرحمن!! لآهنتي يآ بنت دآر زآآآيد على التقرررير الغآآآآآآآوي.., يا هلا فيك يا اف جي اشكرك على المرور الغاااااااوي |
| الساعة الآن 11:34 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .