::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   همس القوافي (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=53)
-   -   شافك.. وحكي العين.. حي المهلي (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=20285)

محمد بن جبرين 20-05-2010 07:22 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

عميق المعنى ومو غريبه على محمد


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته
عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي

الله على الاحساس


جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته
جيتك بكلي... ثم روحت ملي


من لي ...

مشالله يامحمد

كيبورديه وبهالقوه

احرجت الشعار

^ _ ^

صح لسانك الف يامبدع



.

















يا هلا بأختي جمرة




صح بدنج الفين




واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي




وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو


لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي






واشكرج على المرور الكريم









mani 21-05-2010 12:09 PM

اقتباس:
إحسب مسافات الوله لا بديته
وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

بيت .. عن قصيد !!~

كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~!
سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !!
عذب ... و كفى !
صح لسانك ي خوي ...

محمد بن جبرين 21-05-2010 04:26 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
جميل يا محمد
صح احساااسك

سجل مروري هنا










صح حضورك الزاهي




وسجلناك بالقلب




لاهنت










محمد بن جبرين 21-05-2010 04:29 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته !!


جيتك بكلي... ثم روحت من لي؟؟؟؟؟





محمد بن جبرين


هنا استعذب الشعر ويسكنني

صح بوحك مدد









صح حضورك العطر





واشكرج على الطله البهيه






لاهنتي

محمد بن جبرين 21-05-2010 04:31 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته

يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي


يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته

عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي


عزاااه لك يالخفـوق

إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي

وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا


صح ذوقك وحسك ياخوي محمد


ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك










الذوق طلتج وحضورج





واشكرج عالمرور













محمد بن جبرين 21-05-2010 04:33 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لسانك يا محمد
شاعر مبدع ودائماً
تتحفنا بجديدك العذب
أنت قمة في الإبداع الشعري
لاهنت وتقبل مروري








صح بدنك يا بوعيد




واشكرك عالمرور يا الغالي









محمد بن جبرين 21-05-2010 04:35 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
من قبل لا قراها
قلت رائعه 100%

وبعد ماقريتها قلت
رائعه مليـآر بالميه




صح لسسانك ياعذب




..









صح بدنك يا عبدالله













واسعدني مرورك












محمد بن جبرين 21-05-2010 04:42 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
إحسب مسافات الوله لا بديته

وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي





محمد بن جربين

صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك

استمتعت كثيرن في قرااءه النص

شاكرلك









صح بدنك يا عبدالله




وما عليك زود









والشكر موصول لك عالمرور












محمد بن جبرين 21-05-2010 04:46 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر
فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي..
صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن







عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه





لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف

يكون الفرح





عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك



صح بدنك




واشكرك









محمد بن جبرين 21-05-2010 04:50 PM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح لساااانك ياامحمد
شاعر مبدع ومميز

الله يعطيك العااافيه
ولاهننننننننننت









صح بدنك يا فهد




والله يعافيك





واشكرك عالمرور










الساعة الآن 06:21 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64