![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة * جمرة مطير * http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي عميق المعنى ومو غريبه على محمد يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي الله على الاحساس جيتك بكلي.. وأثر كلي.. خذيته جيتك بكلي... ثم روحت ملي من لي ... مشالله يامحمد كيبورديه وبهالقوه احرجت الشعار ^ _ ^ صح لسانك الف يامبدع . يا هلا بأختي جمرة صح بدنج الفين واشكرج على ملاحظة الحرف الناقص ملي من لي وعلى فكرة حتى لو تصير ملي اعتقد المعنى حلو لأن ملي من الحجم الصغير كأن ما بقا لي شي يوم اخذني كلي واشكرج على المرور الكريم |
بيت .. عن قصيد !!~ كيبورديه ولكنها .... "ِشامخه" ..~! سجلني ... من المتابعين لبوح "قلبك" !! عذب ... و كفى ! صح لسانك ي خوي ... |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فلاح الحصيني http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif جميل يا محمد صح احساااسك سجل مروري هنا صح حضورك الزاهي وسجلناك بالقلب لاهنت |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة (غلا المطيري) http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif
صح حضورك العطر واشكرج على الطله البهيه لاهنتي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة زيـטּ و مهـابـه http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif أثر الهجر.. لا قلط الشوق بيته يجيك شوقك.. يخبرك ذقت ذلي يا اللي قفيت بدربك اللي مشيته عاين خفوقي.. معتكف لك يصلي عزاااه لك يالخفـوق إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي وشـ هالكيبورديه ~> حطمتنا صح ذوقك وحسك ياخوي محمد ولاتحرمنا هـ القصيـد و طلتـك الذوق طلتج وحضورج واشكرج عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهد عيد الجبلي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لسانك يا محمد شاعر مبدع ودائماً تتحفنا بجديدك العذب أنت قمة في الإبداع الشعري لاهنت وتقبل مروري صح بدنك يا بوعيد واشكرك عالمرور يا الغالي |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة عبدالله الحيلان http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif من قبل لا قراها قلت رائعه 100% وبعد ماقريتها قلت رائعه مليـآر بالميه صح لسسانك ياعذب .. صح بدنك يا عبدالله واسعدني مرورك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif إحسب مسافات الوله لا بديته وإليا حسبت مسافتك.. صرت ظلي محمد بن جربين صح السانك شاعر مبدع يا محمد والله لايضرك استمتعت كثيرن في قرااءه النص شاكرلك صح بدنك يا عبدالله وما عليك زود والشكر موصول لك عالمرور |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة الأشعل المطيري http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif قرأتها اكثر من مرّه وراقت لي كثير.. ولاهي غريبه عليك يا محمد هالجزاله.. لإنك شاعر كبير وعز الله إنّك تنومس الشعر فعلا ً قصيده من القلب للقلب والسهل الممتنع هو الاقرب إلى قلوب الناس .. وانت اجتحت قلوبنا بهذه الفاتنه يالغالي.. صح لسانك مليون ولا يكفون يابن جبرين ... ودمت بحفظ الرحمن عندما يأتيك المديح من شخص عادي تشكره وتفرح في مدحه لكن عندما يأتيك المديح من شاعر كبير فماذا يكون الرد وكيف يكون الفرح عبدالله يعجز اللسان في الرد على إطراءك صح بدنك واشكرك |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة فهداللويمي http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif صح لساااانك ياامحمد شاعر مبدع ومميز الله يعطيك العااافيه ولاهننننننننننت صح بدنك يا فهد والله يعافيك واشكرك عالمرور |
| الساعة الآن 06:21 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .