::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   مارحلتي لين حطمتي بما فيه الكفايه (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=19410)

وديــبك 23-04-2010 07:04 AM

والله حيرتنا بقصايدك كل قصيده احلى من الثانيه
اهنيك على ذوقك المميز
تسلم ايدينك
تقبل مروري

عزيز بن لامـي 23-04-2010 03:52 PM

الجازي

هذا من ذوقج

ومنوره الصفحه

شاكرلج مرورج العطر

عزيز بن لامـي 23-04-2010 03:56 PM

فهد اللويمي

مرحبا و مسهلا

شاكرلك مرورك المتواضع

عزيز بن لامـي 23-04-2010 04:05 PM

مامثلي احد

منوره الصفحه

والله يعافيج

شاكرلك مرورج المتواضع

عزيز بن لامـي 23-04-2010 04:06 PM

أحمد اللويمي

ولانت

وتسلم هذا من ذوقك

شاكرلك مرورك العذب

عزيز بن لامـي 23-04-2010 04:08 PM

ذيب الامي

الاروع من القصيده مرورك الغالي

لاهنت على المرور

عزيز بن لامـي 23-04-2010 04:10 PM

وديبك

مرحبا ومسهلا

الاكثر تميز مرورج المميز

وهذا من ذوقج

شاكرلج مرورج

لاخلا ولا عدم

طهران 25-04-2010 12:52 AM

اختياار جميل اخوووي ابو تركي


دمت بهالجمال

اخوك برلين
يوم قلتي أعطني حريتي أطلق يدايه
ما ذخر عن وجهك الا طعنتين في صميمه

طهران 25-04-2010 12:54 AM

قصيده جميله وانت اجمل يا ابو تركي

عزيز بن لامـي 25-04-2010 03:52 AM

برلين

توجت الصفحه بردين يشع منهما النور <-- متعوب على هالجمل

وأن ماخاب ظني جني أعرفك :>


على العموم الله لا يهينك على المرور


الساعة الآن 11:52 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64