![]() |
اخاف من دمعتك ولا انت ماخاافك
الله عليك ياعزيز مبدع في أختيار القصائد دمت بهذا الابداع |
تبي الصراحه ؟! تصدد لا تطالعنـي
اخاف من دمعتك ولا انـت ماخافـك صح لساااااااان الشاعر وسلمت يمناك ياعبدالعزيز قصيدة جزلة وفي غاية الابداع والجباري شاعر جميل لاهنننننننت |
قمرهم كلهم
مرحبا ومسهلا منوره الصفحه بمرورك والله لا يجيب الدموووع نشالله :> هو خطير وبس الا مسبب مشكله بالخطاره <-- متعوب على هالجمله العفوو خيتوو |
سعود بن لامي
مرحبا ومسهلا ولانت والابداع مرورك الغالي علي :> لا خلا ولا عدم |
داشه عرض
أنشهد وش اغلا من عزة النفس صح بدنج ولا تحرمينا من ردودج |
الجازي
الجميل مرورج الكريم منوره الصفحه لاخلا ولا عدم |
فهد اللويمي
الاكثر جماله مرورك الكريم الله يعافيك ولانت شاكرلك مرورك لا تحرمنا من ردودك العطره |
ضويحي السهلي
الله على مرورك العذب والابداع هو مرورك الكريم لاخلا ولاعدم |
أحمد اللويمي
ويمناك يالذيب ولانت منور الصفحه بمرورك لاخلا ولاعدم |
قصيـده رائـع ـه رائـع ـه بـجد
صح الــسااان شــاعرهاا ووالسسانك لا تحــرمنا من هالاختـيارات الراائـعه :) |
| الساعة الآن 12:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .