![]() |
اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة راعي المغاتير http://www.aljblan.com/vb/dc.net.sa-...s/viewpost.gif محمد بن جبرين صح السااانك مبدع كعاادتك تقبل ودي صح بدنك يا عبدالله والابداع مرورك |
صح لسانك يامحمد
ولاهنننننننننننننننننننت تقبل مروري |
صح لساااانك يامحمد
شااااعر جزل ومميز الله يعطيك العااافيه ولاهنننننننننننننت |
ما هو بكيفك... وأدري إنه بكيفك
كيفك..... مكفن هالغرام بلباقه يالله على هالبيت الييييييييييييييم من ذاقتك عيني وانا بس ... كفيفك الله يصبر هالعمى ..... يوم ذاقه رااائع فوق العااده يامحمد بهالنص ابدعت صح لسانك واحساااسل الف |
| الساعة الآن 02:35 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .