![]() |
لاحول ولاقوت الا بالله
قصه مؤلمه وتقهر تشكر على النقل تقبل مروري |
الوافي
العفوووو ولاهنتـــ على المــرور المــمــيــز.. |
أبن عوض
يعطيك العافية على القصة المؤثرة وجزاك الله خير ولاهنت يالذيب |
فهد عيد الجبلي
الله يعافيكــ وبيض الله وجهكـ ولاهنتتت على المرووور المميز .. |
لا حول ولا قوة الي بالله , , ,
لا هنت علي القصه المؤثرة , , , تقبل مروري ولك خالص التحيه , , , |
طلال بن حلبيد
يعطيك العافيه على المرووور المميز ولاهنتتت. |
| الساعة الآن 10:31 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .