![]() |
^
^ ^ والله بلشت فيها والمشكله لازم شباب بس انتي لازم يكن لج دور فيها |
اناا موووت وشكلي بكت قصه اعيش نفسي فيهاا
بس برووح اشرب مااي لين اقول بس |
صحيح
فالماء يعتبر من اهم اغذيه الدماغ دمت |
الملسون - الجبليه
لا هنتو على المرور منورين |
يعطيك ألــــــــف عافيه عالمعلــــــــوومه ..
|
الله يعافيج يا غلا
ميرسي عل المرور |
مشكور اخوي مكسور على المعلومات
|
العفو ولد الجبلان
اشكرك على المرور |
يعطيك العافيه على المعلومه تقبل مروري ^_^ |
حياك الله الجبلي
نورت الصفحه |
| الساعة الآن 11:58 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .