::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   مجلس بلاد ومواطن الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=37)
-   -   ماذا ينقص ديار الجبلان (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=12414)

عذب المشاعر 15-03-2009 11:49 PM

اسمحلي يالمرااقب

فأنت ما اتوقع انك مريت على ديااار الجبلان ابدااا

فيعني لازم تمر عليييها قبل انك اتكلم في تطورها

لانهاا عشر بيوت وكل الي ساكنين دوم بالبر يعني افتح محل تجااري

محد ماار عليييه

وثاانياا .. مكتب العدل مدري شنو يالغالي الي ساكنين بالديار هذي اكثر من اخوان

ومااا بينهن بأذن الله مشاكل وحتى لو في مشاكل تنحل من قبل امير الديره وماتوصل للمكاتب


ولاهنت على حرصك ,,,,, لكن اوصيك انك تمر الدياار هذي وتحكم ,,,,

سوار الذهب 17-03-2009 01:44 AM

انا مع ابن زعيفر وعذب المشاعر ولاازيد على كلامهم

عبدالله بن رشدان 24-07-2009 05:06 PM

مشكور وبيض الله وجهك

اخوك (بن رشدان)

غنيم بن شبلان 28-02-2010 05:00 PM

مشكور انشالله خبيرا تبي تصير فيها كل شي وانشالله نشوف روما افضل وافضل


الساعة الآن 06:13 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64