![]() |
اسمحلي يالمرااقب
فأنت ما اتوقع انك مريت على ديااار الجبلان ابدااا فيعني لازم تمر عليييها قبل انك اتكلم في تطورها لانهاا عشر بيوت وكل الي ساكنين دوم بالبر يعني افتح محل تجااري محد ماار عليييه وثاانياا .. مكتب العدل مدري شنو يالغالي الي ساكنين بالديار هذي اكثر من اخوان ومااا بينهن بأذن الله مشاكل وحتى لو في مشاكل تنحل من قبل امير الديره وماتوصل للمكاتب ولاهنت على حرصك ,,,,, لكن اوصيك انك تمر الدياار هذي وتحكم ,,,, |
انا مع ابن زعيفر وعذب المشاعر ولاازيد على كلامهم
|
مشكور وبيض الله وجهك
اخوك (بن رشدان) |
مشكور انشالله خبيرا تبي تصير فيها كل شي وانشالله نشوف روما افضل وافضل
|
| الساعة الآن 06:13 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .