![]() |
انتـبـه ويــاي للبيتـ الاخـيـر .. اسمعـه منـي ولانـي عـايـده
تدري وش معنـاة رجـالٍ حقيـر .. من يصاحب ...... لجـل الفايـده |
قبل أمس رمشك في قلوب المعازيم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,واليوم كحلك في عيون المرايا |
.
مل غمر(ن) من هواجيسـه تبـرا جر صوته من عناء وقته وصـاح السعـادة فـي حياتـه ماتـطـرا عايش(ن) في هم وأحزان وجـراح ويل حالـي ويـن ياربـي المفـرا هل دمعي والعيـون إتقـول طـاح ماصفى وقتي ولا بـه يـوم مـرا سج قلبي فـي حياتـه وأستـراح ذقت من كاس العنى من كـل مـرا والحلو يحرم علي سـم(ن) ذحـاح . |
ونتي وونة كسيرن يشيلونه ++ ضاربينه باللقا قوش بدواني
حسرتي كا الأخاويني قفونا +++ حال دونه مغيزل العين قوماني وياعشيري يوم راحوا يزفونه +++ طاح طيحتن يامنها البلا جاءني ليت اهله اليوم مايزفونه +++++ ليتهم خلوه يقعد على شاءني |
.
ماعاد باقي في حياتـي مـوده ولا عاد باقي بالزمن شي ارجيه حلم كبير ورمح الاقـدار هـده وقلب تحطم كيف تجبر هقاويـه . |
.
فكرت في دنــيا بهـا تتعـب النـاس ولقيـت فيهـا مايثيـر الغـرايـب دنيا كما قال السديري بـلا سـاس في كل يوم نشوف منها العجايـب تمشي مع أجناسٍ وتوقف مع أجناس وفيها الشباب من العِبر صار شايب كم أرفعت راسٍ وكم نزلـت راس وكم فرقت بين الأهـل والقرايـب ماعاد فيها لأهل الصـدق مجـلاس من كثر ماضوت عليهـم مصايـب إن كان ماتمشي مجامـل وهـلاس حطوك بعض الناس جاهل وخايب نصف البشر فيها بلا ذوق وإحساس حياتهـم كـذب ونفـاق وطلايـب حتى أيش يادنيا المتاعب والأتعاس والله ماشفنا منك غيـر المصايـب . |
.
’ في خاطري من جاير الوقت .. ضيقه وقلبي غدا معطوب واطلاله اتطّيـح لا يغر عينك بسمتـي مـو حقيقـه بسمه وراها ألف مغـزا وتصريـح ودي افجـر عبـرةٍ بـي عميـقـه فتـرة غيابـك اشبعتنـي تجاريـح . |
.
وش علام الحزن عيا لا يروح وليه ما جفت دموع البارحه ابتسم والروح لأقصاها تنوح والوكاد دموع عيني فاضحه دنيتي جرحي ودنياهم مزوح مثل مرج الماء فرات ومالحه أشهد ان العمر مكتوب بلوح وما لغصات الموادع شارحه . |
تخطي وأقول .. إن أنا المخطي ولا أتشرّه !=وتخطي بعد .. وأعذرك وآقـول مايـدري وفي كل طاري .. يمر تخطي كـذا مـرّه !=وأخاف حملي يزيد .. وينكسـر ظهـري ! |
تقول الناس متكبر وأنا بالعكس عكـس النـاس=ماأحب الكبر ودروبه ولكنـي ثقيـل شـوي ! بعضهم يظلم إحساسي ويقول إني عديم إحساس=وهم والله مآيدرون عن اللي بداخلي من شي ! |
لو إن قربك و الوصـل بـالتمنـي ..=ماغبت عن عيني كثر مـا أتمنـاك ..! خايف يطول البعـد و تسـج منـي ..=ويآخذ مكانك شخص ماهوب يسواك ..! |
المشكله ماهي في شعور وإحساس=المشكله قلبك , لآ صار تايـه ..! |
لــــــــــــي عــــــــــلـــــــــــــه
بين الضلوع المهاديف يتعب خبير الطب مايكتشفها العين تدمع كنها وابل الصيف والكبد عاصوف المصايب عصفها اسبابها فرقى القلوب المواليف الي من الفرقا ضلوعي قصفها |
ياعيـــــــن لو تبكين ليلك مع اليــــــوم
كثر البكا ياعين مارد غالــــــــي ياعيـــــن هذا امر من الله ومقســــــــوم وكم من حبيبن نزحته الليالي ,, |
اضحك مردك بيوم تواجه الدمعه.. اما على جيتي و لا على فراقي
|
ڪآنڪ نويت بخنجرڪ تفتق {.. آلجـــرح ! آبشرڪ .. جرحي من آلعــآمـ مفتــوق ..} |
. . لحظه بس شوي .. باخذ , لي شهيق.. ! ودي افضفض .. مآ دام اني سهرت .. ! البلا ماهو لإني مستضيق .. !!البلا فيني فرح .. ! بس ماشعرت .. |
وكنت خايف من يبآس ,, و / كنت خآيف من خضـار .. ......................... كنت أخآف انك تجين ,, و/ كنت خايف ماتجين !^ |
هنيالك ياثيابه ماشكيتي من غيابه. حتى لو يبعد ويبعد انتي اقرب من احبابه
|
آلصدر ضآيــق .. وآلجفــن .. ســّد عــآلي يحبـس ورآه آسـرآر .. وآحـزآن .. و دمـوع ..! أجلـس مـع آخــوآنــي .. و كنَـي لحـآلي أتصنـع آلبسمـآت .. و [ آلقلـب موجـوع ] ..!! |
يوم انت تغليني وانـا حيـل مغليـك مايشتكـي الـجـوال الا عشـانـي لعبت باعصابـي وانـا واثـق ٍ فيـك قلي ان كانـك جبـت واحـد مكانـي |
‘ التحدي والتصدي عادة القلب الصبور والصمود اقرب مسافة لكن الفترة دهر والخساير عاندتني حوطتني بلف سور والخيانه للامانه زودت قلبي قهر كنت ابقدم للنهاية لكن الدنيا تدور وقفت وياي ليلة وكتمل ضدي شهر |
كل شبر بهالوسعيـه ملـك ربـي تعلميـن وأعلم إن اللي خلقني هو خلق لـك هالعيـون لكن انتي من جلستي وانتـي فينـي تحدقيـن كن ما به ناس غيري بهالكراسـي يجلسـون لو سمحتي عاد أسمعي وحتى لو ما تسمحيـن المهـم اللـي بقولـه تسمعينـه و يسمعـون ع الأقل ليا نظرتك سـوي روحـك تستحيـن غضي طرفك مثل غيرك خوف ربعي يلمحون |
اكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت اكرهك انا واكره من يجيب طاريك ذاك امس انا احزن اليا صار مابنت واليوم ماتطري فوادي ولاابيــــك ذاك امس لو تعثر انا قلت لاهنت واليوم لو اتموت ماني بباكيــــك ذاك امس انا بالحب من شانك امّنت واليوم مابي جيتك لا ولا اجيك واكره اكون بمجلس ٍ فيه انا وانت من باعني مابيه وش عاد طاريك |
يآگثر حبي : لگ ويآگثر مآ آغليگ ويآگثر مآلگ في ضميري {معزهـ ! آنسى حيآتي بس مآني بنآسيگ حبگ بوسط آلقلب محدن{ يهزهـ ! آموت وآحيآ گل مآحل طآريگ يآهني قلبي دآم قلبگ {يعزهـ ! |
ياحظك مابكيت من الهموم وخاطرك سالي... وانا اللي هدني حبك وصار القلب متعبني
|
مالك نصيب في دنيتي ومالي نصيب في دنيتك... خلني اعيش بحسرتي وانت تهنى بدنيتك
|
انا ماهمني حزني ولا للفرح مشتاق ..و لكن ليه يادنيا اذا بضحك تبكيني
|
بعد هذا الشقا كله تبيني لرجعتك اشتاق... حسافه جيت متاخر بعد ما ماتت اشواقي
|
ليه نام؟؟ وليه انا بعده صحيْـــت ..
في مَنامه .. كنت اموت .. وما اموت !! .. ما بـ أقول إني على نومه : بكيت .. في المواقف هذي أحسن لي ( السكوت ) .. |
خبروه اني على وصله حييت
وان تفارقنا ترى موتي دنا لي حبيب اليوم روح ما سليت يعلم الله تو ما ذقت العنا عبرتي هليتها حزن وبكيت يا ردى عمر الحسوفه ما جنا ذقت انا من دنيا حبيبي وما ارتويت جنة الدنيا حبيبي و المنا عشت باحلام الهوى ليل وبنيت كل آمالى تداركها الفنا في حياتي ماذكرت اني شكيت في هوانا ضحكت الدنيا لنا لا حياة عقب محبوبي رأيت والممات ارحم ولا فرقى السنا هو سنا شمسي وغيره ما هقيت يفرح بوصلي ولو موته دنا |
تكـفى طلبتـك غمـّض عيـونك .. وفكـر بي شـوي ..
بتشـوفني نـايم على كـرسي وابكـسر خـاطرك .. !! وتـأكـد ان هـذا الجسـد اللي تشـوفه غـير حـي .. ! حيـاته بـيدك .. وهـو ما مـل صـبره .. نـاطرك .. !! |
سؤالك لو يزعزع بي كياني مـا قبلـت عتـاب
اجي لك وأسالك نفس السؤال اللـي سألتينـي عن العشق القديم أبواب .. تقفيها كثير أبـواب بعد ذاك الحبيب اللي خدعنـي وانخـدع فينـي أبي عشق تحسب له كل نظرات العيون حسـاب وابي قلبٍ علي قلبي ، وابى دينٍ علـى دينـي وابي نظرة عطا توفي ولا تخلف بدون أسبـاب وابي منك قبـل لا نتـي تصدينـي .. تودينـي وابي دربٍ على العذال صعبٍ ومتعـبٍ وغـلاب وابي نفس الطريق الصعـب يبعدهـم ويدنينـي ترى لو للقلوب عيون ولدموع العيون أهـداب حشى ما تنزل الدمعـه لغيـرك لـو تركتينـي أنا أول من عرف قدرك وأنا توي صغير وشاب وابي منـك مـا دام أنـك عرفتينـي تحبينـي ما دام أني لقيتك في طريق أسمه غرام أحبـاب دخيـل الله ، وبعـد الله دخيلـك .. لا تخلينـي ما دام أن كل من يحيا على وجه التراب تـراب عسى تنساني الدنيـا مـادام أنتـي ذكرتينـي |
وين انت يا الحزن ما هي عادتك تبطي.
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,. حتى انت يا الحزن تبخل في مواعيدكـ |
عطني مجال أرتاح من حمل المحبّه والغـرام=
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,أشقيتني و أسقيتني وأرويتني .. حبّ وغـلا ! أبعد خلاص أرجوك يكفي عشق وأشواق وهيام= ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,فليّت في قلبي ثمان سنيـن يـا ريـم الفـلا تعبت من حب ٍ على نفـس الوتيـره والنظـام= ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مليّت أهيم وغاض صدري بالمحبّـه وأمتـلا |
اقفــوآ .. وانـآ أقفــيـت وارقـآبنـآ عـووج،.،
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,يالله تجمــع شمــل عـوجـآآن الارقـآب :) حلوه |
ان كان لاجيتك تجي جيت يمك
................وان كان اجيك ولاتجي تبت ماجيك ماني اخوك اصغر ضنى ابومك وامك ...................رجل على ماجازلي منك اخليك |
يانعنبو ناسا تكبر على ويش
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,لا شافت المقبل تلوت خششها |
خلـّـها بيني وبـينك وفــا واحـترام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, واجرح القلب لا ترأف على حالته ودّي اروح .. عجـّل لا يطول الكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,هو بقى من عيونك شي مــا قالته صاحبك يــوم هــزّيته بجرح الغرام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ودّه يـطـيح لـكن عـزته شـالته ارتوى الليل من رمشك وزاد الظلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, والغــلا .. ألـّتـوت رجـلي بمحبالته بين صـدق الاماني والعتب والملام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,حــلم لقــياك يـوم عـيونك أختـالته كنت تكبر بعيني عـام من بعد عـام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,, لــكن ايـديـك صـافي الــود ما طالته لا تزيد الجــروح ولا يطول الكلام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,(هو بقى من عيونك شي ... ما قالته ).؟ |
.
بدا الشاعر اللي نبـرة الحـزن فـي مبـداه وسـلّـم يـديـه لـوجـه ربّـــه وناصـيـتـه علـى راس رجـمٍ خالـي الـبـال مايـرقـاه والأنسـام تلعـب فــي شمـاغـه وطاقيـتـه وقـف وقفـة اللـي باقـيٍ يـوم مـن دنـيـاه ولمـح غالـي أحـلام الحـيـاه متعديـتـه !! رقا بإنكساره .. وإلتفاته .. ودمعه .. وآه وحوّل بضيقه .. وإستماته .. وتنهيتـه !! نصيبـه متاهـاتٍ مـن الـبـؤس والمـأسـاه هـذيـك متنطـحـتـه !! وذيـــك متقفـيـتـه . |
| الساعة الآن 09:27 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .