::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

جرح الغلآ 27-02-2008 09:50 AM

لا ضقت من نفسك وحدتك دنياك ..

ارجع تراك اليوم مني وفيني ..!

мя.ĵβĻiŷ 27-02-2008 10:26 AM

لاهنتو

صبحكم الله بالرضاء


ياأيها المطران أنـا عنـدي بعــــــد هـذا كــــلام
تصغـي لـه العقٌـال وتحطـه مثـــــل لأمثالهــــــا
عزوة جموع مطيـر أيـــــام المعـارك والزحـام
مطيـر حمـران النواظـر والسعـــــد يبرالـهـــــا
وإحنا نقول: مطير حمران النواظـر والحسـام
عزوه جديـده للرجـال اللـي تسـر أفعالهـــــــــا

سعود777 27-02-2008 08:55 PM

يا غاليه غضي من الطرف تكفين

لا تودعين النفس في بيض الاكفان

سعود777 27-02-2008 10:13 PM

الوعد كلمه تربط الناس الاحــــرار
يرضيك يصبح من بقاياثيابـــــــــك
ما عافتك نفسي ولو صار ما صـار
ويبقى حضورك نسخة من غيابــك

ملاك 27-02-2008 10:28 PM

احذر تبيع اللي من الناس شاريك .. وافطن على اللي مايودك موده ..

دور على اللي من الناس يغليك واترك النذل العن ابو جد جده ..

ترى الزمن اليوم مثل الشبابيك .. تفتح على كيفك وتسد اللي تسده ..

* جمرة مطير * 28-02-2008 12:03 AM

صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي
عسى صبحگ تجي لهـ شمس !
عسآهـ آجمل من [إحسآسي]
أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس
وقبل حتى يجيني أمس
وبع ـــد قبلهـ ..
من الآخر .. أنا من غبت عن عيني
وصبآحي { برد
صبآحگ ورد يآخلي .. صبآحگ ورد ..

* جمرة مطير * 28-02-2008 12:25 AM

هذي الرسالة الألف ...
ومدري وش أكتب لك ؟


( تعبت أشتاقك !)
أو
( حيل محتاجك )
أو
(هدّني هالنـزف)


و قررت بالآخر
أرسم لك عيوني
تقرأ العتب منها

والا أبرسم لك
قلب .. وورق .. ناشف
... وعليك تفهمها ...!

اخت القمر 28-02-2008 01:07 AM

لا هنتوا جميعا ...

اشتكي لوسادتي دنياااي واسمعهاا تنووح
............. كنهااا بعضي .. وبعضي وين هو ومن هو معه ؟

اخت القمر 28-02-2008 01:10 AM

العيون اللي بكت لي هلّت الدمــــعه
............ أسألك بالله ياعـــــــــــــــــين لاتبكـيـن
قطرة بيّن لها فوق الوجن لمـــــــعه
........... دمعةٍ ياشينها دمـــــــــــــعة المــقفين
أحرقه عمري ولأجلك أشعله شمعه
........... اهرجي لي لاعدمتك ولاتخـــــــــــفين
إن سألتي قلوبنا قلت مجتمــــــــــعه
........... وإن شكيتي حضّنا قلت لاتشــــــــكين
رغبتي بك رغبت الحب لا طمــــــعه
........... والشواهد موت شفته على الوجهين
روحي مطيعه ولافيك مستمـــــــــعه
........... ماأصدق فيك من عاذلي الجنســـــين

سعود777 28-02-2008 01:49 AM

ماوحشني من الريـــاض إلا أنت ..

وبـــعــض صمتي..

في وجودكـ ... صعبه أتجــاوز حدودكـ...!!

ومافـقـدتكـ من البيــاض إلا ..(( قلبـــكـ ))..

..(( طهــر روحــكـ ))..

لبــى قلبــكـ..

لبــى روحــكـ..

كلـه إحساسـكـ \\\وحشنــي\\\

في هـــدوءكـ.. لـما يطغــى !!

أو في صمتـــكـ.. لما يبغـى !!

ينطـق الكـلمه ويكـابــر...


الساعة الآن 02:13 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64