![]() |
لا ضقت من نفسك وحدتك دنياك ..
ارجع تراك اليوم مني وفيني ..! |
لاهنتو
صبحكم الله بالرضاء ياأيها المطران أنـا عنـدي بعــــــد هـذا كــــلام تصغـي لـه العقٌـال وتحطـه مثـــــل لأمثالهــــــا عزوة جموع مطيـر أيـــــام المعـارك والزحـام مطيـر حمـران النواظـر والسعـــــد يبرالـهـــــا وإحنا نقول: مطير حمران النواظـر والحسـام عزوه جديـده للرجـال اللـي تسـر أفعالهـــــــــا |
يا غاليه غضي من الطرف تكفين
لا تودعين النفس في بيض الاكفان |
الوعد كلمه تربط الناس الاحــــرار
يرضيك يصبح من بقاياثيابـــــــــك ما عافتك نفسي ولو صار ما صـار ويبقى حضورك نسخة من غيابــك |
احذر تبيع اللي من الناس شاريك .. وافطن على اللي مايودك موده ..
دور على اللي من الناس يغليك واترك النذل العن ابو جد جده .. ترى الزمن اليوم مثل الشبابيك .. تفتح على كيفك وتسد اللي تسده .. |
صبآحگ ورد .. صبآحگ خير يآ ناسي
عسى صبحگ تجي لهـ شمس ! عسآهـ آجمل من [إحسآسي] أنا مآذاقت عيوني طعم رآحهـ في ليله أمس وقبل حتى يجيني أمس وبع ـــد قبلهـ .. من الآخر .. أنا من غبت عن عيني وصبآحي { برد صبآحگ ورد يآخلي .. صبآحگ ورد .. |
هذي الرسالة الألف ...
ومدري وش أكتب لك ؟ ( تعبت أشتاقك !) أو ( حيل محتاجك ) أو (هدّني هالنـزف) و قررت بالآخر أرسم لك عيوني تقرأ العتب منها والا أبرسم لك قلب .. وورق .. ناشف ... وعليك تفهمها ...! |
لا هنتوا جميعا ...
اشتكي لوسادتي دنياااي واسمعهاا تنووح ............. كنهااا بعضي .. وبعضي وين هو ومن هو معه ؟ |
العيون اللي بكت لي هلّت الدمــــعه
............ أسألك بالله ياعـــــــــــــــــين لاتبكـيـن قطرة بيّن لها فوق الوجن لمـــــــعه ........... دمعةٍ ياشينها دمـــــــــــــعة المــقفين أحرقه عمري ولأجلك أشعله شمعه ........... اهرجي لي لاعدمتك ولاتخـــــــــــفين إن سألتي قلوبنا قلت مجتمــــــــــعه ........... وإن شكيتي حضّنا قلت لاتشــــــــكين رغبتي بك رغبت الحب لا طمــــــعه ........... والشواهد موت شفته على الوجهين روحي مطيعه ولافيك مستمـــــــــعه ........... ماأصدق فيك من عاذلي الجنســـــين |
ماوحشني من الريـــاض إلا أنت ..
وبـــعــض صمتي.. في وجودكـ ... صعبه أتجــاوز حدودكـ...!! ومافـقـدتكـ من البيــاض إلا ..(( قلبـــكـ )).. ..(( طهــر روحــكـ )).. لبــى قلبــكـ.. لبــى روحــكـ.. كلـه إحساسـكـ \\\وحشنــي\\\ في هـــدوءكـ.. لـما يطغــى !! أو في صمتـــكـ.. لما يبغـى !! ينطـق الكـلمه ويكـابــر... |
| الساعة الآن 02:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .