::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:40 AM

هني العقاب اللي الى ضاق صدره حام
يفل الجناح ويكسـر الحـوم باللجـه

يخلي الطمان ويبعد الفكر عن الاوهام
يسوج السحاب ويترك الناس والصجه


عزااااااااااااااااه

جنوون
روووووووعه

بعيد الهقاوي 13-08-2008 01:43 AM

وين انت ياللي سهرت الليل لعيونك..... تركتني في ظلام الليل وحداني

بعيد الهقاوي 13-08-2008 01:45 AM

مشتاق له كثر الخزامى والاعشاب

كثر النفل لا ازهر وعطـّر شعيبه

كثر القلوب الحايره كثر الاغراب

كثر الألم كثر الجروح العطيبه

ومهما يشح الوقت في وصل الاحباب

تبقى غصون الشوق فيني رطيبه

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:45 AM

.




تبكينآ ظروف آلوقت وآحنآ في زمآن اإأإأبكـم
غموض لف عآلمنآ وكـل إللـي حوآلينـآ

اآنآ مآ آبكي غموض آلوقت آنآ آبكي مرآر آلهم
آنآ مدري هـي آلآيـآم ولآ فعـل إيدينـآ..


.

مزاجيه 13-08-2008 01:53 AM

وربي اللي مفصّل لي غلا قلبك على قدي
زعلت و ما قدرت أجبر / زعل قلبي على الصّده

بعدت و قلت : " يستاهل .. ثلاث ايام .. و تردي "
و شفني بليلة الزعله أدور عذر .. للرده !!

* جمرة مطير * 13-08-2008 01:55 AM

.





و ليه يا أرض بعيوني تضيقين ؟
و إنتي وساعك شايل الناس كلّه !




.

شجاع الهيت 13-08-2008 01:56 AM

~تدرون وين وكيف ينذل الإنسان~ْ
,,,,,,,,,,ْ~قبل الممات وفي مسارب حياته ~ْ

ْ~لدوا بعينه ساعة افراقه انسـان~ْ
,,,,,,,,,,,,,,,,ْ~امـا حيـاه معه ولا مماتـه ~ْ

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:04 AM

وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .

зтнов 13-08-2008 02:05 AM

جمره >> تسلمين يالغلا


يحبك والشعور الحي .. يحيى له ويحيى لـك
يعيش الحب لو شان الزمـان وقلّـت الحيلـه

كذا والبحث جاري وأنت في حلـك وترحالـك
تجره مع دروبك ليـن ترجـع فـي مداهيلـه

يقولون العرب .. يا حب فـال الله ولا فالـك
وأنا أقول الجفا بلوى .. ويا فرقا من أنتي له

зтнов 13-08-2008 02:06 AM


أربط حزام الأمان الخوف ماله حزام
وأخفض جناح الموده لين أعدي لها

تعال يكرم جنابك يا عزيـز المقـام
بلاش من طاري الدمعه ومنديلهـا

أقول أحبك وأنا صادق علي الحرام
لازال غيث المشاعر دارجٍ سيلهـا


أما أستملني غلا وألاّ عليك السلام
لابد فرقـاك تاصلنـي مراسيلهـا

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:06 AM

اقعد واشب النار واذكر وليفي *** وبحجة الدخان ابكي على الكيف

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:08 AM

إذا أنت لم تعشق ولم تدر مالهوى
فكن حجراً من يابس الصخر جهدا

دمعة ناقة 13-08-2008 02:08 AM

ابيات عجبتنـــــــي :)


بـــنت اميرن وبنت شيخن وبنت طـــــــيب++ وبنت ذيبن وبنـت عز ومستحيله
مختصـــر,, بنت الحمايل يالحبـــــيــــــــب ++ من امــــطـــير لابتــــي نعم القبيلــــــه



- انــــــــا بنت الرجـــــــال الي بهم يفخر الطيب افعالهم حبر القلم ماحصرهــــــا


- وحـــــدي وصــــــلت العــــز لاخــــر موانيــــــه - انثــى ولكني عن الفين رجال




:)

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:10 AM

وقالوا لو تشاء سلوت عنها
فقلت لهم فإنـي لا أشـاء

دمعة ناقة 13-08-2008 02:11 AM

الللللللللللللللللللللللله يابعيد وربي اول ماقريتها قلت من قلب اللللله

اقعد واشب النار واذكر وليفي *** وبحجة الدخان ابكي على الكيف


هذا نفس الي يقول


من حبك اكسر خاطر كل من شافني++ حتى دجاج الغـــدا يضحك على حالي

هههههههههههه

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:14 AM

اقتباس:
المشاركة الأصلية كتبت بواسطة دمعة ناقه مشاهدة المشاركة
   الللللللللللللللللللللللله يابعيد وربي اول ماقريتها قلت من قلب اللللله

اقعد واشب النار واذكر وليفي *** وبحجة الدخان ابكي على الكيف


هذا نفس الي يقول


من حبك اكسر خاطر كل من شافني++ حتى دجاج الغـــدا يضحك على حالي

هههههههههههه


هههههههههههههه


دمعه عليج ذوق غريب وتصوير أغرب.

دمعة ناقة 13-08-2008 02:15 AM

افــــــــــااااااااا عليــــــــــــــــك :)

* جمرة مطير * 13-08-2008 02:15 AM

.






عقب التصبّر والجلد باح سدّي
ما عاد بي حيله ولا عاد بي حيل



.

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:16 AM

فوددت تقبيل السيوف لأنها
لمعت كبارق ثغرك المتبسم

مزاجيه 13-08-2008 02:17 AM


لاتغرك ضحكتي ولا اسلوبي



اعرف اعزاز النفوس من الرديه



كم وفولي ناس وكم ناس اغدروبي


وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه



ناس من كثر المخادع ما تتوبي



وناس بياض وصداقتها نديه



ناس اغلتني وناس اغلت جيوبي




وناس اطالع ولكنها عميه

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:17 AM

قضاها لغيري وابتلاني بحبها
فهلا بشيء غير ليلى ابتلاني

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:18 AM

قالت تغيرنا فقلت لها نعـم
أنا بالسقام وأنت بالأعراض

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:21 AM

كنني اشوف ابن معرقب جاي خخخخ

أغرك مني أن حبـك قاتلـي
وأنك مهما تأمري القلب يفعل

зтнов 13-08-2008 02:22 AM

لا تقارب غيب روحي يا جديد الخـوه
حافظن سدي ولي قلبن عليه يـلاوي

لو بدى لك ضوح علمي لا تقارب نوه
في زهازيم السراب وتحسب انك راوي

حبل ظنك عن خفايا قلب مثلـي طـوه
ماعرف قبلك نديمي ويش قلبي نـاوي

فقد غالي وانت وظروف الزمان وسوه
اجتمع هذا وجمره والبصيـر الكـاوي

حطها حدر الخفـوق وحرقـت بعلـوه
كية المبغـظ ولا والله طلبتـه يـاوي

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:22 AM

إذا جن ليلي هام قلبي بذكركم
أنوح كما ناح الحمام المطوق

* جمرة مطير * 13-08-2008 02:22 AM

.






من ليلة البارح .......... وأنا مخاصم النوم ..!
......................... حاول يصالحني ../ .... وعيّت عيوني ..


؟

зтнов 13-08-2008 02:24 AM


نحل صوتي من الحـزن والصمـت
ياضحكة الدنيا .. وضحـك الليالـي

باسمك بكى صوتي .. باسمك تبسمت
للـي بقـى للحـب منـك وبقالـي

شفني على كثـر الجفـا ماتعلمـت
لو مـا ورا فرقـاك هـذا وصالـي

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:26 AM

مطارق الشوق منها في الحشى أثر
يطرقن سندان قلب حشوه الفكـر

зтнов 13-08-2008 02:27 AM

وجه الليالي عبوس وطاري البعد شين
مـتـى يـــرد الـنـهـار الـلــي تسمـابـهـا

الله علـى جملـة احـزان المـوادع يعـيـن
لاضــاق صــدر اللـيـال وشــح ترحابـهـا

الجرح يقسى على حدب الضلوع ويلين
واقفـت سنيـن الغـرام وشـدت اركابـهـا

علقتهـا بيـن ضلعيـن الشـعـور الدفـيـن
وكتـبـت فيـهـا القصـيـد الـلـي تغنـابـهـا

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:27 AM

أغرك مني أن حبـك قاتلـي
وأنك مهما تأمري القلب يفعل

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:28 AM

ولقد ذكرتك والرماح كأنها
أشطان بئر في لبان الأدهم

зтнов 13-08-2008 02:29 AM


هم (ن) جرى في عروق الدم لين استباح
مـشـاعـري والـظــروف تـكـشــر انـيـابـهـا

شربت كاس الهوى حالي وسم(ن) ذحاح
لـعـيـون بـسـتـان عـــدن وجـنــة اعنـابـهـا

يـلـوح فـرحـي وحـزنـي كــل مالـبـرق لاح
فــي لـبـة الجـيـد واثـــر الـمــوت بغيـابـهـا

راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح
تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا

فرقـا الضحـى جـات فرقـا مـاوراهـا صــلاح
لانــي سببـهـا ولاهــي كـانــت اسبـابـهـا

مفرقـتـنـا الـقــراده والـحـظـوظ الـشـحــاح
والا عـلــى الــوصــل يـامـابــي ويـامـابـهـا

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:31 AM

أجد الملامة في هواك لذيذة
حباً لذكرك فليلمني اللـوم

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:32 AM

إن يوم الفراق أفظع يوم
ليتني مت قبل يوم الفراق

зтнов 13-08-2008 02:33 AM

يالغة يافصحه ياخطير ^_^




الطعنـه ان جتـك محبوكـه وملعـوبـه
اضحـك عـوافـي ولا يــدرون عـذالـك

تنـطـح الـجــرح والـرايــات منـصـوبـه
قبـل يتمـادا عليـك بشـرب فنجـالـك

والخـوف لـو حايلـك لا تلتفـت صوبـه
ارق بطموحك وخـل الجـدي منزالـك

وعـزومـك بـحـور ماتـركـد ولا نـوبــه
تصافـق امواجهـا مـن جالـك لجـالـك

وافطن يغرك كـلام الرجـل واسلوبـه
من الخطا تخطي الخطوه على فالك

بعيد الهقاوي 13-08-2008 02:33 AM

يا نفس قد فارقت يوم فراقهـم
طيب الحياة ففي البقاء لا تطعمي

зтнов 13-08-2008 02:38 AM

عندي ماسنجر على الهوت ميل
عليـه الأجــواد مضيـوفـه

أستذكـره جملـه وتفصـيـل
وأغليـه وأقــدر ضيـوفـه

مـا تقبـل حروفـه التظليـل
ميـر الـدبـا دب بحـروفـه

نفسي مع اللـي يعـدل الميـل
ولاهيـب بالغـيـر مكلـوفـه

إسـم ٍ حظرتـه علـى ماقيـل
وألحقتـه أسميـن محـذوفـه

وان ولـع براسهـم قنـديـل
براسهـم تضـرب الطـوفـه

مزاجيه 13-08-2008 02:45 AM

أنا حرهـ وبنت أحرار وما أرضى غير بالأكثر.. ولو أني رخصت بعين ناس ما رخصت بعيني

وخيذة الضحى 13-08-2008 02:49 AM

اليوم بعيد جايه الفصحى على باله


امر على الديار ديار ليلى = اقبل ذاالجدار وذا الجدارا
وماحب الديار شغفنا قلبي= ولكن حب من سكن الديارا

شجاع الهيت 13-08-2008 02:52 AM

تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام



الساعة الآن 02:37 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64