![]() |
هني العقاب اللي الى ضاق صدره حام
يفل الجناح ويكسـر الحـوم باللجـه يخلي الطمان ويبعد الفكر عن الاوهام يسوج السحاب ويترك الناس والصجه عزااااااااااااااااه جنوون روووووووعه |
وين انت ياللي سهرت الليل لعيونك..... تركتني في ظلام الليل وحداني
|
مشتاق له كثر الخزامى والاعشاب
كثر النفل لا ازهر وعطـّر شعيبه كثر القلوب الحايره كثر الاغراب كثر الألم كثر الجروح العطيبه ومهما يشح الوقت في وصل الاحباب تبقى غصون الشوق فيني رطيبه |
.
تبكينآ ظروف آلوقت وآحنآ في زمآن اإأإأبكـم غموض لف عآلمنآ وكـل إللـي حوآلينـآ اآنآ مآ آبكي غموض آلوقت آنآ آبكي مرآر آلهم آنآ مدري هـي آلآيـآم ولآ فعـل إيدينـآ.. . |
وربي اللي مفصّل لي غلا قلبك على قدي
زعلت و ما قدرت أجبر / زعل قلبي على الصّده بعدت و قلت : " يستاهل .. ثلاث ايام .. و تردي " و شفني بليلة الزعله أدور عذر .. للرده !! |
.
و ليه يا أرض بعيوني تضيقين ؟ و إنتي وساعك شايل الناس كلّه ! . |
~تدرون وين وكيف ينذل الإنسان~ْ
,,,,,,,,,,ْ~قبل الممات وفي مسارب حياته ~ْ ْ~لدوا بعينه ساعة افراقه انسـان~ْ ,,,,,,,,,,,,,,,,ْ~امـا حيـاه معه ولا مماتـه ~ْ |
وما كنت ممن يدخل العشق قلبه و لكن من يبصر جفونك يعشق .
|
جمره >> تسلمين يالغلا يحبك والشعور الحي .. يحيى له ويحيى لـك يعيش الحب لو شان الزمـان وقلّـت الحيلـه كذا والبحث جاري وأنت في حلـك وترحالـك تجره مع دروبك ليـن ترجـع فـي مداهيلـه يقولون العرب .. يا حب فـال الله ولا فالـك وأنا أقول الجفا بلوى .. ويا فرقا من أنتي له |
أربط حزام الأمان الخوف ماله حزام وأخفض جناح الموده لين أعدي لها تعال يكرم جنابك يا عزيـز المقـام بلاش من طاري الدمعه ومنديلهـا أقول أحبك وأنا صادق علي الحرام لازال غيث المشاعر دارجٍ سيلهـا أما أستملني غلا وألاّ عليك السلام لابد فرقـاك تاصلنـي مراسيلهـا |
اقعد واشب النار واذكر وليفي *** وبحجة الدخان ابكي على الكيف
|
إذا أنت لم تعشق ولم تدر مالهوى
فكن حجراً من يابس الصخر جهدا |
ابيات عجبتنـــــــي :)
بـــنت اميرن وبنت شيخن وبنت طـــــــيب++ وبنت ذيبن وبنـت عز ومستحيله مختصـــر,, بنت الحمايل يالحبـــــيــــــــب ++ من امــــطـــير لابتــــي نعم القبيلــــــه - انــــــــا بنت الرجـــــــال الي بهم يفخر الطيب افعالهم حبر القلم ماحصرهــــــا - وحـــــدي وصــــــلت العــــز لاخــــر موانيــــــه - انثــى ولكني عن الفين رجال :) |
وقالوا لو تشاء سلوت عنها
فقلت لهم فإنـي لا أشـاء |
الللللللللللللللللللللللله يابعيد وربي اول ماقريتها قلت من قلب اللللله
اقعد واشب النار واذكر وليفي *** وبحجة الدخان ابكي على الكيف هذا نفس الي يقول من حبك اكسر خاطر كل من شافني++ حتى دجاج الغـــدا يضحك على حالي هههههههههههه |
افــــــــــااااااااا عليــــــــــــــــك :)
|
.
عقب التصبّر والجلد باح سدّي ما عاد بي حيله ولا عاد بي حيل . |
فوددت تقبيل السيوف لأنها
لمعت كبارق ثغرك المتبسم |
لاتغرك ضحكتي ولا اسلوبي اعرف اعزاز النفوس من الرديه كم وفولي ناس وكم ناس اغدروبي وكم كسبت بطيب نيه سوء نيه ناس من كثر المخادع ما تتوبي وناس بياض وصداقتها نديه ناس اغلتني وناس اغلت جيوبي وناس اطالع ولكنها عميه |
قضاها لغيري وابتلاني بحبها
فهلا بشيء غير ليلى ابتلاني |
قالت تغيرنا فقلت لها نعـم
أنا بالسقام وأنت بالأعراض |
كنني اشوف ابن معرقب جاي خخخخ
أغرك مني أن حبـك قاتلـي وأنك مهما تأمري القلب يفعل |
لا تقارب غيب روحي يا جديد الخـوه حافظن سدي ولي قلبن عليه يـلاوي لو بدى لك ضوح علمي لا تقارب نوه في زهازيم السراب وتحسب انك راوي حبل ظنك عن خفايا قلب مثلـي طـوه ماعرف قبلك نديمي ويش قلبي نـاوي فقد غالي وانت وظروف الزمان وسوه اجتمع هذا وجمره والبصيـر الكـاوي حطها حدر الخفـوق وحرقـت بعلـوه كية المبغـظ ولا والله طلبتـه يـاوي |
إذا جن ليلي هام قلبي بذكركم
أنوح كما ناح الحمام المطوق |
.
من ليلة البارح .......... وأنا مخاصم النوم ..! ......................... حاول يصالحني ../ .... وعيّت عيوني .. ؟ |
نحل صوتي من الحـزن والصمـت ياضحكة الدنيا .. وضحـك الليالـي باسمك بكى صوتي .. باسمك تبسمت للـي بقـى للحـب منـك وبقالـي شفني على كثـر الجفـا ماتعلمـت لو مـا ورا فرقـاك هـذا وصالـي |
مطارق الشوق منها في الحشى أثر
يطرقن سندان قلب حشوه الفكـر |
وجه الليالي عبوس وطاري البعد شين مـتـى يـــرد الـنـهـار الـلــي تسمـابـهـا الله علـى جملـة احـزان المـوادع يعـيـن لاضــاق صــدر اللـيـال وشــح ترحابـهـا الجرح يقسى على حدب الضلوع ويلين واقفـت سنيـن الغـرام وشـدت اركابـهـا علقتهـا بيـن ضلعيـن الشـعـور الدفـيـن وكتـبـت فيـهـا القصـيـد الـلـي تغنـابـهـا |
أغرك مني أن حبـك قاتلـي
وأنك مهما تأمري القلب يفعل |
ولقد ذكرتك والرماح كأنها
أشطان بئر في لبان الأدهم |
هم (ن) جرى في عروق الدم لين استباح مـشـاعـري والـظــروف تـكـشــر انـيـابـهـا شربت كاس الهوى حالي وسم(ن) ذحاح لـعـيـون بـسـتـان عـــدن وجـنــة اعنـابـهـا يـلـوح فـرحـي وحـزنـي كــل مالـبـرق لاح فــي لـبـة الجـيـد واثـــر الـمــوت بغيـابـهـا راحت وانا رحـت واثـر الشـي لـي راح راح تـاهــت دروب الـوصــال وصـكــت ابـوابـهـا فرقـا الضحـى جـات فرقـا مـاوراهـا صــلاح لانــي سببـهـا ولاهــي كـانــت اسبـابـهـا مفرقـتـنـا الـقــراده والـحـظـوظ الـشـحــاح والا عـلــى الــوصــل يـامـابــي ويـامـابـهـا |
أجد الملامة في هواك لذيذة
حباً لذكرك فليلمني اللـوم |
إن يوم الفراق أفظع يوم
ليتني مت قبل يوم الفراق |
يالغة يافصحه ياخطير ^_^ الطعنـه ان جتـك محبوكـه وملعـوبـه اضحـك عـوافـي ولا يــدرون عـذالـك تنـطـح الـجــرح والـرايــات منـصـوبـه قبـل يتمـادا عليـك بشـرب فنجـالـك والخـوف لـو حايلـك لا تلتفـت صوبـه ارق بطموحك وخـل الجـدي منزالـك وعـزومـك بـحـور ماتـركـد ولا نـوبــه تصافـق امواجهـا مـن جالـك لجـالـك وافطن يغرك كـلام الرجـل واسلوبـه من الخطا تخطي الخطوه على فالك |
يا نفس قد فارقت يوم فراقهـم
طيب الحياة ففي البقاء لا تطعمي |
عندي ماسنجر على الهوت ميل عليـه الأجــواد مضيـوفـه أستذكـره جملـه وتفصـيـل وأغليـه وأقــدر ضيـوفـه مـا تقبـل حروفـه التظليـل ميـر الـدبـا دب بحـروفـه نفسي مع اللـي يعـدل الميـل ولاهيـب بالغـيـر مكلـوفـه إسـم ٍ حظرتـه علـى ماقيـل وألحقتـه أسميـن محـذوفـه وان ولـع براسهـم قنـديـل براسهـم تضـرب الطـوفـه |
أنا حرهـ وبنت أحرار وما أرضى غير بالأكثر.. ولو أني رخصت بعين ناس ما رخصت بعيني
|
اليوم بعيد جايه الفصحى على باله
امر على الديار ديار ليلى = اقبل ذاالجدار وذا الجدارا وماحب الديار شغفنا قلبي= ولكن حب من سكن الديارا |
تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام |
| الساعة الآن 02:37 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .