![]() |
^
^ ^ صح لساااااانك يااابعيد |
حبيبي........
والطعون اللي تجي من خنجرك خيره....... لأن الجرح ياخذ هيبته.... من هيبه الجاني..... ؟؟؟ ؟؟ ؟ |
اليوم انا معلن على الشعر غاره ,,,,,,,وفي داخلي علم(ن) وبقول ودي
والجن الازرق منتظر للاشاره ,,,,,,,,,وعشرين مارد كلهم تحت يدي ارسل عليك القاف واشب ناره ,,,,,,,,ترّاي عاد الحين وصلت حدي |
يقولون الهوى يبدا ويتحدد مع النظرات
وأنا كلي هوى فيك ولأ ادري وش نهاياتي أنا مالي أبد في الحب ولاعمري كتبت أبيات ولاكن بعد ما شفتك صار الكون أبياتي : أنا يابلسمي رسمك رسمته بأروع اللوحات ونطقت بصمتي حروفك وصار الحب أهاتي |
أبنثركـ في عروق قلبـي
ولمـكـ .. وأحسسكـ بالحب في يوم لقيـاكـ .... باقي معي أغلى هديـه تهمـكـ .. صورتكـ كاتب فوقها مقدر أنساكـ |
منت فاهم يا اغلى من مر بعيوني
............. عاشقك سلم امره للغرام شفت فيك الحب يالقلب الحنون ............ من عرفتك وانا عايش في هيام |
لازم أبطــي عنكـ لآجــل أوله عليكـ ..
أنتَ مثل اِلمــآ " حـــلآته " بالضمــــآ .. ؟؟؟؟ من يقـــول أني نسيتكـ مآ أبيكـ .. !! كـــيف أبدل ع ـــيني بالعمــــآ ... |
ما عاد باقي لـ [ دقة ] القلب
حاجهـ ..! مدام .. اللي نعشقهـ .. فيهـ ما حس خلَّهـ يموت القلب ما أبي علاجهـ يمكن بعد فرقاي .. يستوعِب .. الدرس |
كـم مـن حـبـيـب(ن) عـن حـبـيـبـه تـخـلا
...................هـذا نـسـى حـبـه وهـذا مـفـارق والا انـت حـبـك بالـضـمـايـر تـعـلا ................. واخـذ عـلـى قـلـبـي عـهـود ووثـايـق |
صرت تاخذ كذبتي صدق ومزاحي وكاد
لو اقولك بخون تحسبني بخون ماتدري ان كل شاعر يهيم بكل واد وانهم دايم يقولون ماله يفعلون |
| الساعة الآن 07:57 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .