![]() |
كلي على بعضـي لحبـكـ .. براهيـن يامن محلّكـ بين الاضلاع .. مرمـوق مهما اشوف من البنـات .. المزاييـن ماغيركـ اللي في سما ..خافقـي فـوق رسآآآم |
يالله صباح خير قلبي منقبض وشبه ؟
من رهبة الناس وألا القلب متطير يا معير شوق قلبي روح وأن نحش به مكينة القلب تصرف شوق يا معير ..!! رسآآآم |
هلا بعودتكم ياوخيذه الضحى
مشتاقين لشعرك |
http://www.traidnt.net/vb/attachment...1&d=1260869145
يـــــــــا صبر بـــرحل وبـجمع كــــل غموضي والقصيد وجهتي ... عالمـ خيالي .... وش لي في .. واقع شحيح ..! وش لي في .. دنيا الذيابه .. يـــا تصاد ويا تصيد .. !! حكمها قانون غابه.. مـــا يصـح فيهـا الصحيـح ? |
شكرا بعيد الهقاوي على التصحيح الذي اردت به الترحيب طبعا
وشكرا جمره على اشتياقك لشعري000انا ايضا مشتاق له00فقد تركته هنا اثناء غيابي000000الحياه اصبحت اقسى من ان نلتفت للشعر والمشاعر اشتقت كثيرا لكم احبتي وللمنتدى الذي به اجد نفسي بن معرقب |
حياك الله يابن معرقب
-------- ابتعد في صمت وارحل في هدوء واترك جروحي تنـام وتلتئـم.. وان حصل عني العواذل وانشدوا قل لهم خان المبادىء والقيـم.. سمني غـدار او سمنـي عـدو وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم" اتــرك احـزانـي وارحــل يمكن جروحي تطيـب وتلتئـم.. |
تدري متى تصِير من كثر الحزن تضحك ! لاجآك يسأل عن جروحٍك [ مسبٌبهآ ] ,! |
كل الجروح لها " علاج "
غير جرحين [.. فراق صديق يعز عليك http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ..] وانسسان قالك ( احبك ) ويوم حبيته " بعد عنك " |
لـ عُـمر أبن أخي : / .. دايَـمْ اسَألْ : كَـمَ بِقَـالِيْ بَالعَـمْر .. ........................ ( هُـوْ شِوّيْ الَلِيِ بِقَـىْ واَلا كِـثَيِرْ ) .. .. هُـوَ يِكَـفِّيْ مَاقَطـَفتهْ مِـنَ ثَمْـر .. ........................ ( اَوٌ بَعِـيٍشْ بَجَـوعْ لَليَومْ الاخِـيْر ) .. .. مَـدْرِيَ لَيَش يحـس قَـلبِيْ يَاعُـمْر .. ........................ ( بتَـرْك الدِنيَـا وانَا تـَوْي صِغِـيرْ ) .. (*قمــرهم*) |
اخطيت يوم اني تعاظمت قدرك=نعم تكاثرتك مع انك ولاشي ياميت الاحساس لاضاق صدرك=ذي دعوة المقهور من قلبه الحي |
| الساعة الآن 11:10 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .