::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

رسام 02-09-2010 06:26 AM

كلي على بعضـي لحبـكـ .. براهيـن
يامن محلّكـ بين الاضلاع .. مرمـوق

مهما اشوف من البنـات .. المزاييـن
ماغيركـ اللي في سما ..خافقـي فـوق


رسآآآم

رسام 02-09-2010 07:28 AM

يالله صباح خير قلبي منقبض وشبه ؟
من رهبة الناس وألا القلب متطير

يا معير شوق قلبي روح وأن نحش به
مكينة القلب تصرف شوق يا معير ..!!



رسآآآم

* جمرة مطير * 02-09-2010 08:27 AM

هلا بعودتكم ياوخيذه الضحى

مشتاقين لشعرك

* جمرة مطير * 02-09-2010 08:31 AM

http://www.traidnt.net/vb/attachment...1&d=1260869145

يـــــــــا صبر بـــرحل وبـجمع كــــل غموضي والقصيد

وجهتي ...
عالمـ خيالي .... وش لي في .. واقع شحيح ..!

وش لي في .. دنيا الذيابه ..
يـــا تصاد ويا تصيد .. !!

حكمها قانون غابه..
مـــا يصـح فيهـا الصحيـح



?

وخيذة الضحى 02-09-2010 11:54 AM

شكرا بعيد الهقاوي على التصحيح الذي اردت به الترحيب طبعا
وشكرا جمره على اشتياقك لشعري000انا ايضا مشتاق له00فقد تركته هنا
اثناء غيابي000000الحياه اصبحت اقسى من ان نلتفت للشعر والمشاعر
اشتقت كثيرا لكم احبتي وللمنتدى الذي به اجد نفسي

بن معرقب

мя.ĵβĻiŷ 02-09-2010 03:42 PM

حياك الله يابن معرقب

--------

ابتعد في صمت وارحل في هدوء
واترك جروحي تنـام وتلتئـم..
وان حصل عني العواذل وانشدوا

قل لهم خان المبادىء والقيـم..
سمني غـدار او سمنـي عـدو
وانت سمي نفسك ب"سيد الشيم"
اتــرك احـزانـي وارحــل
يمكن جروحي تطيـب وتلتئـم..

گہٍـرستہآلهہ 03-09-2010 06:02 AM

تدري متى تصِير من كثر الحزن تضحك !
لاجآك يسأل عن جروحٍك [ مسبٌبهآ ] ,!

گہٍـرستہآلهہ 03-09-2010 06:12 AM

كل الجروح لها " علاج "

غير جرحين [.. فراق صديق يعز عليك
http://www.5foq.com/vb/smail/frown.gif ..]
وانسسان قالك ( احبك ) ويوم حبيته " بعد عنك "

(*قمرهم كلهم*) 03-09-2010 10:18 AM















لـ عُـمر أبن أخي : /


.. دايَـمْ اسَألْ : كَـمَ بِقَـالِيْ بَالعَـمْر ..
........................ ( هُـوْ شِوّيْ الَلِيِ بِقَـىْ واَلا كِـثَيِرْ ) ..
.. هُـوَ يِكَـفِّيْ مَاقَطـَفتهْ مِـنَ ثَمْـر ..
........................ ( اَوٌ بَعِـيٍشْ بَجَـوعْ لَليَومْ الاخِـيْر ) ..
.. مَـدْرِيَ لَيَش يحـس قَـلبِيْ يَاعُـمْر ..
........................ ( بتَـرْك الدِنيَـا وانَا تـَوْي صِغِـيرْ ) ..


(*قمــرهم*)












وخيذة الضحى 04-09-2010 04:34 AM


اخطيت يوم اني تعاظمت قدرك=نعم تكاثرتك مع انك ولاشي
ياميت الاحساس لاضاق صدرك=ذي دعوة المقهور من قلبه الحي


الساعة الآن 11:10 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64