![]() |
الحب حررنا من أوطان وسجـون
الحب أهدانا مع العمـر عمريـن |
صوتك وحشني " ماسمعته عسى خير؟؟؟
وينك!! رفيقي .. وين !! غابت لياليك كم واحد لاغبت يذكرك بالخير وكم واحد قدام عينك وناسيك >>>يالله بسيطة<<< كل شي مقادير مااقول الا الله يحفظك ويحميك .... |
تخيّل الدنيا ورى تلٍ اخضــــــــر
............... كوخ ٍ صغير وداخل الكوخ فانـوس قارب / ونهر/ ولحظة ٍ ماتكرّر ................. وانتم على جال النهر مغرب اجلوس |
أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
..............................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت غيرك لا من غاب فرقاه يسرى .............................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت |
وش شعورك لاخذلك الوقت وأظنتك الجروح.!؟
..................وأكتشفت إن اللي يحبك / مايحبك يخدعك وأكتشفت إن أغلب أحلامه معك كانت مزوح .................وإن حبه كان (كذبه) وهو يقول إنه معك . أسالك بالله قلي .! وقتها ,, ويـــن بـتـروح ؟ ................ومن خطاك بحق نفسك وين تخفي مدمعك!؟ |
ناس تفكر همهم يسعدونك
............وناس تفكركيف تقدر تبكيك لاتشتري من حاولوا يخسرونك ............ولاتخسراللي فكربيوم يشريك مافيه أجمل من صديق يصونك ...........ولا فيه أقسى من قريب يعاديك أكبرقهر لاصار ناس يبونك ..........وأنت تبيهم بس حظك لعب فيك |
أحِسّ به شُوقِك
ولكن آتغلَّىَ , لاجل يمْلآ شُوقك الدنيَاا عليّ , وآتدلَّىَ وآتدلَّىَ وآتدلَّىَ غِصْن مَيِّت في هــوآآآآآآآآاك وانت عَايشْ فيِه .. حَي ,! |
أبحكي كيف حبيتكـ ؟؟
لقيتكـ غير عن هالناس ؛؛؛ حنون ومخلص وحساس ؛؛ كريم وللوفا نبراس ؛؛؛ صدوق وطاهر الأنفاس ؛؛؛ عرفت شلوون وشلون وشلون وشلون وشلون وشلون وشلون حبيتكـ ؟؟؟ يقلد جمره |
تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن وهموم....
ونضحك ضحكه التزييف ونكتم همنا فينا.... شكينا الهم والحرمان لكن القدر مقسوم... نصيح نحترق نتعب..لكن وش بيدينا.. صبرنا والشقا واضح..ترى بوجيهنا مرسوم.. وهالدنيا من اللوعات نستنا اسامينا... |
مسكين ..
من هـو .. يحتـرق .. [ شوق ] .. في صمت .. لا نـال.. مطلوبه .. ولا [ خـاطره ].. طاب ..!! |
| الساعة الآن 01:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .