::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 24-02-2008 10:08 PM

الحب حررنا من أوطان وسجـون
الحب أهدانا مع العمـر عمريـن

اخت القمر 24-02-2008 10:44 PM

صوتك وحشني " ماسمعته عسى خير؟؟؟

وينك!! رفيقي .. وين !! غابت لياليك

كم واحد لاغبت يذكرك بالخير

وكم واحد قدام عينك وناسيك

>>>يالله بسيطة<<<

كل شي مقادير

مااقول الا الله يحفظك ويحميك ....

سعود777 25-02-2008 01:03 AM

تخيّل الدنيا ورى تلٍ اخضــــــــر

............... كوخ ٍ صغير وداخل الكوخ فانـوس


قارب / ونهر/ ولحظة ٍ ماتكرّر

................. وانتم على جال النهر مغرب اجلوس

اخت القمر 25-02-2008 01:56 AM

أرسل حروفي يمك إحساس وأقرا
..............................تلقى كثر أشواق ها لعالم اشتـــقت
غيرك لا من غاب فرقاه يسرى
.............................وطيفك لا من غاب لحظة تضايقت

اخت القمر 25-02-2008 02:00 AM

وش شعورك لاخذلك الوقت وأظنتك الجروح.!؟
..................وأكتشفت إن اللي يحبك / مايحبك يخدعك

وأكتشفت إن أغلب أحلامه معك كانت مزوح
.................وإن حبه كان (كذبه) وهو يقول إنه معك
.
أسالك بالله قلي .! وقتها ,, ويـــن بـتـروح ؟
................ومن خطاك بحق نفسك وين تخفي مدمعك!؟

اخت القمر 25-02-2008 02:04 AM

ناس تفكر همهم يسعدونك
............وناس تفكركيف تقدر تبكيك
لاتشتري من حاولوا يخسرونك
............ولاتخسراللي فكربيوم يشريك
مافيه أجمل من صديق يصونك
...........ولا فيه أقسى من قريب يعاديك
أكبرقهر لاصار ناس يبونك
..........وأنت تبيهم بس حظك لعب فيك

* جمرة مطير * 25-02-2008 02:05 AM

أحِسّ به شُوقِك


ولكن آتغلَّىَ ,

لاجل يمْلآ

شُوقك الدنيَاا عليّ ,

وآتدلَّىَ

وآتدلَّىَ

وآتدلَّىَ


غِصْن مَيِّت في

هــوآآآآآآآآاك


وانت عَايشْ فيِه ..


حَي ,!

سعود777 25-02-2008 02:15 AM

أبحكي كيف حبيتكـ ؟؟

لقيتكـ غير عن هالناس ؛؛؛

حنون ومخلص وحساس ؛؛

كريم وللوفا نبراس ؛؛؛

صدوق وطاهر الأنفاس ؛؛؛

عرفت شلوون
وشلون

وشلون


وشلون

وشلون

وشلون






وشلون




حبيتكـ ؟؟؟

يقلد جمره

بعيد الهقاوي 25-02-2008 02:19 AM

تعبنا نرسم البسمه ولو فينا حزن وهموم....
ونضحك ضحكه التزييف ونكتم همنا فينا....
شكينا الهم والحرمان لكن القدر مقسوم...
نصيح نحترق نتعب..لكن وش بيدينا..
صبرنا والشقا واضح..ترى بوجيهنا مرسوم..
وهالدنيا من اللوعات نستنا اسامينا...

* جمرة مطير * 25-02-2008 02:19 AM

مسكين ..

من هـو ..

يحتـرق ..

[ شوق ] ..

في صمت ..

لا نـال.. مطلوبه ..

ولا

[ خـاطره ]..

طاب ..!!


الساعة الآن 01:53 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64