![]() |
أهداء
صباحكـ ورد ياورد الحدائق عسي ما أنت متكدر ومتضايق صباحٍ فيه نفحة من عبيرك يسوقة لكـ من الأشواق سايق التخفي ضيقتكـ ولا تجامل ترى قلبي علي قلبكـ مواريق تعاتبني وأنا ما هو بكيفي وعتابكـ شب في قلبي حرايق وأقبل وجنتكـ وأهديكـ ورده يأجمل ورده بكل الحدايق رسآآآم |
|
لاتخفي ضيقتكـ ولا تجامل
ترى قلبي علي قلبكـ مواريق |
كـــــن السهـر دربٍ عليـــــــــهـ بتجينــــــــــي .. ولاودي اقطـــــع درب لامـــــــــــاكـ برقــــــــــاد .. (*قمــرهم*) |
.~ صباح العطر والورد الندي والحب والأشواق صباح عيونك اللي ما صحت من نومة البارح عسى يومك سحابة خير / لا راعد ولا براق تباشير الفرح فيها تهدّي بالك السارح .~ (*قمــرهم*) |
:: إعتبرني كل ما راودك طيفـي شخـص عـادي .......... كان قاسي وأنت زوّدته على القسوه .. قسـاوه ..! له من الهيبه وجود .. وله مـع الطيبـه مبـادي .......... ولك ورى صدره كيان .. ولك مع عروقه غلاوه ..! إعترف لك وإنتهت به رحلته في .. ركن هـادي .......... بعد ما كان ابعد الاعضاء عـن طبـع الهـداوه ..! ياحبيبي وانت لو تعلـم بقـدرك فـي فـؤادي .......... إكتفت نفسك صدود .. وقطّر وصالك حـلاوه ..! :: (*قمــرهم*) |
، ، ، هذا أنا .. جايب إحساسي على وعدك ياللي لو الموت عنّك ، ما يصبرني ! أنت أنت ، بـ القلب لا قبلك ولا بعدك وأنا أنا .. مثل ما خاطرك , خابرني ! ، ، ، (*قمــرهم*) |
:: لوتشوف آللي يحبك . مآيجيك منقطع اشيآء معك | يحبهآ وانت عاتبته ولا هو في يديك ! والجفا نار بدربك شبهآ . الاكيد انه اذا ابطى عليك ؟ فيه عينٍ غير عينك حبها !! :: (*قمــرهم*) |
قـم بيعنـي لمرآيتـك تشترينـي حتآك كل شوي تنظر لـي شـوي ؟ والآ لبوكـك وازهمـه يحتوينـي وأضحك فرح لآجيت بتحاسب لشي واصحى تخلينآ علـى الجآنبينـي ! خلك على مخبى الصدر طآويه طي (*قمــرهم*) |
أتجمّل في وصاله .. ويتجمّل في وصالي ........... جمّل الله حال منهو عادته .. رد الجميله (*قمــرهم*) |
| الساعة الآن 12:31 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .