::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

رسام 23-08-2010 03:11 AM

أهداء


صباحكـ ورد ياورد الحدائق
عسي ما أنت متكدر ومتضايق

صباحٍ فيه نفحة من عبيرك
يسوقة لكـ من الأشواق سايق

التخفي ضيقتكـ ولا تجامل
ترى قلبي علي قلبكـ مواريق

تعاتبني وأنا ما هو بكيفي
وعتابكـ شب في قلبي حرايق






وأقبل وجنتكـ وأهديكـ ورده
يأجمل ورده بكل الحدايق



رسآآآم

وهج 24-08-2010 02:14 AM

http://www.youtube.com/watch?v=-bY1FEdsv3g

رسام 24-08-2010 02:34 AM

لاتخفي ضيقتكـ ولا تجامل
ترى قلبي علي قلبكـ مواريق

(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:02 AM

















كـــــن السهـر دربٍ عليـــــــــهـ بتجينــــــــــي ..
ولاودي اقطـــــع درب لامـــــــــــاكـ برقــــــــــاد ..

(*قمــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:06 AM















.~

صباح العطر والورد الندي والحب والأشواق
صباح عيونك اللي ما صحت من نومة البارح

عسى يومك سحابة خير / لا راعد ولا براق
تباشير الفرح فيها تهدّي بالك السارح

.~


(*قمــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:08 AM















::

إعتبرني كل ما راودك طيفـي شخـص عـادي
.......... كان قاسي وأنت زوّدته على القسوه .. قسـاوه ..!

له من الهيبه وجود .. وله مـع الطيبـه مبـادي
.......... ولك ورى صدره كيان .. ولك مع عروقه غلاوه ..!

إعترف لك وإنتهت به رحلته في .. ركن هـادي
.......... بعد ما كان ابعد الاعضاء عـن طبـع الهـداوه ..!

ياحبيبي وانت لو تعلـم بقـدرك فـي فـؤادي
.......... إكتفت نفسك صدود .. وقطّر وصالك حـلاوه ..!

::


(*قمــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:12 AM
















،
،
،

هذا أنا .. جايب إحساسي على وعدك
ياللي لو الموت عنّك ، ما يصبرني !

أنت أنت ، بـ القلب لا قبلك ولا بعدك
وأنا أنا .. مثل ما خاطرك , خابرني !

،
،
،


(*قمــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:23 AM












::

لوتشوف آللي يحبك . مآيجيك
منقطع اشيآء معك | يحبهآ

وانت عاتبته ولا هو في يديك !
والجفا نار بدربك شبهآ .

الاكيد انه اذا ابطى عليك ؟
فيه عينٍ غير عينك حبها !!

::

(*قمــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:31 AM













قـم بيعنـي لمرآيتـك تشترينـي
حتآك كل شوي تنظر لـي شـوي ؟

والآ لبوكـك وازهمـه يحتوينـي
وأضحك فرح لآجيت بتحاسب لشي

واصحى تخلينآ علـى الجآنبينـي !
خلك على مخبى الصدر طآويه طي

(*قمــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 25-08-2010 06:35 AM
















أتجمّل في وصاله .. ويتجمّل في وصالي
........... جمّل الله حال منهو عادته .. رد الجميله


(*قمــرهم*)














الساعة الآن 12:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64