![]() |
واثـرك مـع ربعك سـوالف وضحـــكات**** وانامـع الدمــع واشعــاري واوراقـــــي
|
وتشع شمس الصبح والقلب بسكات**** يبكـي دموعـه قهـر والشوق حراقـي
|
تقولــي يابنت في البعـــــــــد غايات**** يمكن يـزيد الغـــلا وتزيــد لشواقـــــي
|
ماتــدري ان الحــب ماهــو بحــــالات**** حتى ولونا سوى فالقلب مشتاقــــي
|
الحب في نظرتي لمسة وهمسـات**** تشعل حنـايا القلـب وتزيــد بحراقـــي
|
البعـد مـوت قلـوب والمـوت سكــرات**** وحالـي عقب فرقـاك ماهــو بينطاقي
|
ارفـق بحال اللـي غـدا حاله شتــات**** يشتــاق لمقـابلك والقــلب تواقـــــي
|
إن كآن كلمٌة إْحبـَك تفطر إصيآمئء~
( مششكله ) عـزإْللـه إْنه يـآإْحبيبئء زلقـنآإْ ~ |
آفعالنا الصّح يلغيها '' غلط واحد'' وكّلُ آفعَآلنآ الصَح../؟ مُآتَلغي ّولا غُلطَـه !! |
قلت يالله نفترق كلـ(ن) وفاله
................................قال يالله قلت لحظه .. من يقوله |
| الساعة الآن 02:32 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .