::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 11-08-2008 02:04 AM

.





سولفوا تكفون لا عاد تسكتون ..
.. قبل لا أهوجس وياتيني بلاي

السكات يزود طعوني طعون ..
.. وتنكسر لا جا على راسي عصاي

سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون ..
.. قبل لا اقعد في الحزن رايح .. وجاي

واضحكوا لو بالعماله تضحكون ..
.. وجاملوني لو يضايقكم حكاي


.

* جمرة مطير * 11-08-2008 02:08 AM

.



ياعيـن مـن كثـر السهـر لاترفيـن
الله علـى كثـر المجـاهـد يعيـنـك

نفسي تشوم وخاطـري صايـرٍ شيـن
وماعـاد باقـي غيـر أبيّـح كنيـنـك

وياقلب لاتشـره علـى دمعـة العيـن
ولاتكـدر خـاطـري مــن حنيـنـك

أسرح ولاأدري من العنا سـارحٍ ويـن
وأقـول ألـى ياراحـت البـال ويـنـك

البارحـه وأنـا علـى قـاب قوسيـن
مـن العنـا ياوقـت يـوم أستبيـنـك
.

شجاع الهيت 11-08-2008 02:19 AM

يـــــوم , شفتك بعد طول الغياب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,منهو اللي على الثاني بكى


دمعة ناقة 11-08-2008 02:48 AM

احيـان..! اعيـش بداخلـي لحظـة ايمـان
.............. واحيـان احـس انـي مجّـرد انـانـي !!

احيـان اقـول ان الزمـن كلـه احيـان !!
.............. واحيـان اقـول احيـان كـذبـة زمـانـي

هـذا انـا..؟ والا أنـا حـالـة جـنـان ؟؟
.............. والا أنــا عقـلـي ؟ وهــذا جنـانـي ؟




الله عليج يادمعه فعلا ابيات رائعه تسلمين على الاختيار

* جمرة مطير * 11-08-2008 02:56 AM

احم احم

دمعه وش فيك احد يخطي باسمه

ههههههههههههههههههه

گہٍـرستہآلهہ 11-08-2008 03:02 AM

!!

!!

القلب لامنه انجرح من صد الأحباب
محال مع الوقت تبرى جروحـــــــــه

والعين لمن هل منها دمـــوع الفراق
ما تجف ولو ارتوى القاع من دموعه


::

* جمرة مطير * 11-08-2008 03:09 AM

عذاا ري منوووووووووووره






مابين صيحات الشعور ..ومابين طعنات الجفا
.......... وقفت اصفصف هالجروح .. اللي هنيا .. حِرها

في داخل عيوني كلام ..فحواه ياوقتي ..كفا
.............. مليت ودروب التعب .. في كل ليل ..أمرها

مابشرّت سود السنين ..والعمر جوه ماصفا
................ فيني إحتواءات الهموم .. تفرني .. وأفرهاّ




.

گہٍـرستہآلهہ 11-08-2008 03:10 AM

تسلمين ياجموره


شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه ..
وبعدها ماادري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه ..

الوضع مايطمن وانا ادري بحالي .. الجمر رمد لين جاني وشبه ..
ياانه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولانوى ياخذ فؤادي في دربه ..

* جمرة مطير * 11-08-2008 03:15 AM

.




حزين .. ومامعي غير .. العتب ومسامر دموعي
...........................وتطيح من التعب .. تنهيدتي .. محد ٍ شعر فيها

كتمت الهم .. في صدر السكوت .. وصاحت ضلوعي
.............................كأن الروح .. ياروحي .. تبيني .. بس ماابيها

على شارع أمل عمري .. وقفت وملني .. لوعي
..............................الين .. أستوطنت ضيقة .. وبدت أول لياليها




.

JBILY CUTE 11-08-2008 03:16 AM

لها من الكلام خمس مثل الحواس

بنضرها بشفايها بيديها بنعومتها

ودلع ساسها وكل الحلا منها يحتاس

وهي مهرتي من صغرها وانا خيالها

شجاع الهيت 11-08-2008 03:20 AM

الصمت حكمه والسواليف وياك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تثبت لي ان الصمت ما فيه حكمه

مصفي المرح 11-08-2008 05:35 AM

تعودت احمل جراحي ولا اشكي من احد والوم
ولا اجزع من العثره ولا اسخط من اقــــداري
!

مصفي المرح 11-08-2008 05:42 AM



الرجل يكسب قلوب الناس باسلوبه
والنفس ليمن علت كثرت حبايبهــا
من يعشق الطيب لازم يلزم ادروبه
ولي يبي المرجله يوفي مطــالبهــا

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:42 AM

وشفيك لامن زعلت تطرّي غيابك ؟
ـــــــــــ.../ وانت الغلا اللي يضايقني ويسعدني

كب الشعور الذي للبعد ينتابك
ـــــــــــ.../ ولاعاد في طاري غيابك تهددني


وإن كان ناوي تروح وتترك احبابك
ــــــــــــ.../ تراي ابنام وليا جيت قعدني

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:46 AM

ياجرح .. !! هذا المكان اشوف صكاته .. !
.. .. .. حتى اجهض الوقت حلمٍ مات بيديني ..!!



البلبل ..!! يمووت !! قدامي بصيحاته .. !
.. .. .. .. .. وانا على بالي انه جا يغنيني ..!!

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:48 AM

لا بارك الله فالحزن يومه اشتاق .. يحضن علامات التعب والتعـــاليل
..
الحظ طايح .. كم له سنــين ما فاق .. وازريت اشعشع بالتفاؤل قنــاديل
..
فرقا امل دنياي ! ما بعده فراق ! .. مليت اقول ان العوض في المقابيل
..
مشكلتي أكبر من " تخاريف " عشاق .. ( مشكلتي اني غـــير عن باقي الجيل )




الضيق ! حتى الضيق ! في داخلي ضاق !! .. ماعادت متوني تشيل البهاذيل

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:53 AM

مهما شكيت الحال وان قلت ما قلت
,, الجرح باقي يعني الجرح باقي

فرصه ! وضاعت ليتني ما تغافلت :(
,, تعال يا حزني وجيب اختناقي

مع السلامه !!! ياكثر ما تنازلت
,, هي جت على هجره وغلطه فراقي !!!!!!!!!!!

" فهد الجبلي " 11-08-2008 05:59 AM

تعبت اداري طعوني و أدور للأمل ميلاد !!
.. تعب حتى التعب مني مع انه " بس " يشقيني !!


تشمّت يا زمن واجرح !! تراني مهتني برقاد !!
.. على ايش الكدر والضيق " اصلا " هو مربيني !!


طـلبتك يالفرج !! .. " مره " ابيك تزورني (بالكاد
.. ( ادورني !! .. اراجعني .. اسايرني .. انادينــي ) !!


تعزويت الطموح اصرخ .. احاول .. انوي ولافاد !
.. نصيبي هو " ردى حــظ(ن) " حقير ومايدانيني !!


على الله يا شقـى وقـت(ن) يسـوده زمرة الحـساد
.. ابـرجـع لـلـطريـق الـلـي يكمّـل " بـاقـي سـنينـي "


تعيشي بخير !! يا أعظـم روايـه عـاشـها " خلاّد "
.. وإذا عـني .. بعيـش بخـير !! .. دامك ما " نسيتيني "

" فهد الجبلي " 11-08-2008 06:04 AM

http://www3.0zz0.com/2008/08/10/23/692222401.jpg


قالوا ان الحاجة ام الإختراع
ومبلغ الغايه يبرر للوسيله

العبوا مجان قدر المستطاع
تاجر الألعاب لابده يجيلـه

" فهد الجبلي " 11-08-2008 06:30 AM

إلى متى و الوقت .. ما [ سرّ ] حالي
إلى متى ضايع و صايع و مكبوت

إلى متى .. ولا علمتنا .. الليالي !
نبكي !! وندفن دمعنا بوسط تابوت

يا وقت .. علمني ! وجاوب سؤالي
إلى متى !! وأنا أنتظر ( لحظة الموت )

* جمرة مطير * 11-08-2008 09:09 AM

.





نكتم , ونشكي من الأحزان في خلـوهـ ..
واليــــوم في صمت لا نكتم ولا نشكي ,,

لو إن / دنيا الشقا / ياصاحبي حلوهـ !
ما كان شفت الطفـــل يولد وهو يبكي ،،


.

* جمرة مطير * 11-08-2008 09:13 AM

.





ماشي الحال
وغصب عني بعد يمشي
وضيقة بال واشيل الهم على رمشي
حقيقه صعبه احوالي
ولا لي بهل الزمن غالي
انا تعبانه من نفسي والا حولي مايبالي..
مابه خط للرجعه تعبت وفاضت الدمعه
الا يامن يشيل الهم ويترك للهنا ربعه
.

ضوح 11-08-2008 11:06 AM

فاقد الإحسـاس / مـا يعطـي القليـل=وإن عطيته إحساس قلبـك ؟ يقتِلَـهـ!!
إيه بـأرحل والطريق أدري .. طويل ..=شكلهـ" قربك " .. وبُعدِك مشكلَـهـ..
وإن خذاني المُوت إترك قال وقيـل ..=ول هـالجُمله .. وخطـاك محلِّلَـه :
[ ربِّـي إلهَـم أهلهـالصَبـر الجَميـل=إرحمـه يـا رب وإحسِـن مدخلَـه ]

* جمرة مطير * 11-08-2008 11:12 AM

.




ليت المحبة كـاس
وأقوى على كـ ـسـ ـره ...
وليت الكلام إحساس
ماهو كذا حسرة ...

يمكن بقى فينا ..
نقشة اسامينا .. وسط الغصن الأبكم ..
لكن ..!!
كل الطرق عسرة ..




.

мя.ĵβĻiŷ 11-08-2008 11:35 AM

انا تراني لـــو قســـى الوقت بالذات = يزداد مــع قسوة زماني ثبوتــــي
واللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات = يغنيك عن بعض المعاني سكوتي

ضوح 11-08-2008 11:53 AM

لاتعاتب من بعيد .. ومن قريـب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولاتخلي صدك الجافي .. جـزايّ

شجاع الهيت 11-08-2008 12:25 PM

اجرح انا بقول لجروحك اهلين
.............................يا اغلى مساييرا لفو في ضميري

* جمرة مطير * 11-08-2008 12:31 PM

.





{لا} تـحـطـم...لـو تـحـطـم لـك أمـل
إعـرف إن اللـه{يـحــبـك} وأبـتـــســم

{لا} تـقـول الـحـظ عــمره مـاكـمـل..!
قــل : أنـا {حـاولـت} واللـه مـاقــســم
.

شجاع الهيت 11-08-2008 01:32 PM

كـم تـعذبـت, فـي فـهم ,النفــوس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مــن كرهـــني ,يقـــول, يحبـّـــني


" فهد الجبلي " 11-08-2008 02:29 PM

لا تحسبني نسيت لا وربي ما نسيت ..

.. .. .. .. .. مانسيت انك كذبت ومانسيت انك غدرت !!

بعيد الهقاوي 11-08-2008 04:29 PM

البارحة في منامي شفت خلي
.................................... فزيت كني قريصن عضـــه الداب

وخيذة الضحى 11-08-2008 08:16 PM

ارجو من المشرف حذف المشاركه مشكورا

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:18 PM

من مد لي يمناه مديـت لـه خمــس... ومـن صـد عني عفـت شيـفت بــلاده
لاني عزيز وعـزتـي تـحكم النفــس... والنفـس ماترضى بهـون المكــاده

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:19 PM

أتـعبني الحلم لين الواقع أنـــكرني ... كني مسكت الفرج بيدي وهديــته!!!

****

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:20 PM

كانك بعيد الله يقرب بعادك ... وكانك قريب الله يقربك لي زود

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:21 PM

تعبت أسال من المخطي تعبت أردد الموال ...مادامك ما سقيت الزرع ما لك حق في قطفة

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:21 PM

ماكل من يضحك مع الناس مبسوط... ياكثر من يضحك ونفسه حزينه

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:22 PM

حسافه يندفن حلمي واصير بعبرتي مسجون...حرام ايأس من الدنيا ولي في دنيتي غالي

بعيد الهقاوي 11-08-2008 08:23 PM

تفداك نجد ومن على الكون يفداك ... و يفداك عمري مع بقاي من شبابي

وخيذة الضحى 11-08-2008 08:23 PM

في ذمتي ماعاد ان فاهم ن شي=مدري تبي فرقاي ولاتبيني


الساعة الآن 11:52 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64