![]() |
.
سولفوا تكفون لا عاد تسكتون .. .. قبل لا أهوجس وياتيني بلاي السكات يزود طعوني طعون .. .. وتنكسر لا جا على راسي عصاي سولفوا لو ما بغيتوا اتسولفون .. .. قبل لا اقعد في الحزن رايح .. وجاي واضحكوا لو بالعماله تضحكون .. .. وجاملوني لو يضايقكم حكاي . |
.
ياعيـن مـن كثـر السهـر لاترفيـن الله علـى كثـر المجـاهـد يعيـنـك نفسي تشوم وخاطـري صايـرٍ شيـن وماعـاد باقـي غيـر أبيّـح كنيـنـك وياقلب لاتشـره علـى دمعـة العيـن ولاتكـدر خـاطـري مــن حنيـنـك أسرح ولاأدري من العنا سـارحٍ ويـن وأقـول ألـى ياراحـت البـال ويـنـك البارحـه وأنـا علـى قـاب قوسيـن مـن العنـا ياوقـت يـوم أستبيـنـك. |
يـــــوم , شفتك بعد طول الغياب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,منهو اللي على الثاني بكى |
احيـان..! اعيـش بداخلـي لحظـة ايمـان
.............. واحيـان احـس انـي مجّـرد انـانـي !! احيـان اقـول ان الزمـن كلـه احيـان !! .............. واحيـان اقـول احيـان كـذبـة زمـانـي هـذا انـا..؟ والا أنـا حـالـة جـنـان ؟؟ .............. والا أنــا عقـلـي ؟ وهــذا جنـانـي ؟ الله عليج يادمعه فعلا ابيات رائعه تسلمين على الاختيار |
احم احم
دمعه وش فيك احد يخطي باسمه ههههههههههههههههههه |
!!
!! القلب لامنه انجرح من صد الأحباب محال مع الوقت تبرى جروحـــــــــه والعين لمن هل منها دمـــوع الفراق ما تجف ولو ارتوى القاع من دموعه :: |
عذاا ري منوووووووووووره
مابين صيحات الشعور ..ومابين طعنات الجفا .......... وقفت اصفصف هالجروح .. اللي هنيا .. حِرها في داخل عيوني كلام ..فحواه ياوقتي ..كفا .............. مليت ودروب التعب .. في كل ليل ..أمرها مابشرّت سود السنين ..والعمر جوه ماصفا ................ فيني إحتواءات الهموم .. تفرني .. وأفرهاّ . |
تسلمين ياجموره
شفته البارح حكيت وحكالي .. وعجبني اسلوبه وصدقه وقلبه .. وبعدها ماادري وش اللي جرالي .. الله يستر قلبي لايكون حبه .. الوضع مايطمن وانا ادري بحالي .. الجمر رمد لين جاني وشبه .. ياانه نوى يسهر عيوني ليالي .. ولانوى ياخذ فؤادي في دربه .. |
.
حزين .. ومامعي غير .. العتب ومسامر دموعي ...........................وتطيح من التعب .. تنهيدتي .. محد ٍ شعر فيها كتمت الهم .. في صدر السكوت .. وصاحت ضلوعي .............................كأن الروح .. ياروحي .. تبيني .. بس ماابيها على شارع أمل عمري .. وقفت وملني .. لوعي ..............................الين .. أستوطنت ضيقة .. وبدت أول لياليها . |
لها من الكلام خمس مثل الحواس
بنضرها بشفايها بيديها بنعومتها ودلع ساسها وكل الحلا منها يحتاس وهي مهرتي من صغرها وانا خيالها |
الصمت حكمه والسواليف وياك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تثبت لي ان الصمت ما فيه حكمه |
تعودت احمل جراحي ولا اشكي من احد والوم
ولا اجزع من العثره ولا اسخط من اقــــداري! |
الرجل يكسب قلوب الناس باسلوبه والنفس ليمن علت كثرت حبايبهــا من يعشق الطيب لازم يلزم ادروبه ولي يبي المرجله يوفي مطــالبهــا |
وشفيك لامن زعلت تطرّي غيابك ؟
ـــــــــــ.../ وانت الغلا اللي يضايقني ويسعدني كب الشعور الذي للبعد ينتابك ـــــــــــ.../ ولاعاد في طاري غيابك تهددني وإن كان ناوي تروح وتترك احبابك ــــــــــــ.../ تراي ابنام وليا جيت قعدني |
ياجرح .. !! هذا المكان اشوف صكاته .. !
.. .. .. حتى اجهض الوقت حلمٍ مات بيديني ..!! البلبل ..!! يمووت !! قدامي بصيحاته .. ! .. .. .. .. .. وانا على بالي انه جا يغنيني ..!! |
لا بارك الله فالحزن يومه اشتاق .. يحضن علامات التعب والتعـــاليل
.. الحظ طايح .. كم له سنــين ما فاق .. وازريت اشعشع بالتفاؤل قنــاديل .. فرقا امل دنياي ! ما بعده فراق ! .. مليت اقول ان العوض في المقابيل .. مشكلتي أكبر من " تخاريف " عشاق .. ( مشكلتي اني غـــير عن باقي الجيل ) الضيق ! حتى الضيق ! في داخلي ضاق !! .. ماعادت متوني تشيل البهاذيل |
مهما شكيت الحال وان قلت ما قلت
,, الجرح باقي يعني الجرح باقي فرصه ! وضاعت ليتني ما تغافلت :( ,, تعال يا حزني وجيب اختناقي مع السلامه !!! ياكثر ما تنازلت ,, هي جت على هجره وغلطه فراقي !!!!!!!!!!! |
تعبت اداري طعوني و أدور للأمل ميلاد !!
.. تعب حتى التعب مني مع انه " بس " يشقيني !! تشمّت يا زمن واجرح !! تراني مهتني برقاد !! .. على ايش الكدر والضيق " اصلا " هو مربيني !! طـلبتك يالفرج !! .. " مره " ابيك تزورني (بالكاد .. ( ادورني !! .. اراجعني .. اسايرني .. انادينــي ) !! تعزويت الطموح اصرخ .. احاول .. انوي ولافاد ! .. نصيبي هو " ردى حــظ(ن) " حقير ومايدانيني !! على الله يا شقـى وقـت(ن) يسـوده زمرة الحـساد .. ابـرجـع لـلـطريـق الـلـي يكمّـل " بـاقـي سـنينـي " تعيشي بخير !! يا أعظـم روايـه عـاشـها " خلاّد " .. وإذا عـني .. بعيـش بخـير !! .. دامك ما " نسيتيني " |
http://www3.0zz0.com/2008/08/10/23/692222401.jpg
قالوا ان الحاجة ام الإختراع ومبلغ الغايه يبرر للوسيله العبوا مجان قدر المستطاع تاجر الألعاب لابده يجيلـه |
إلى متى و الوقت .. ما [ سرّ ] حالي
إلى متى ضايع و صايع و مكبوت إلى متى .. ولا علمتنا .. الليالي ! نبكي !! وندفن دمعنا بوسط تابوت يا وقت .. علمني ! وجاوب سؤالي إلى متى !! وأنا أنتظر ( لحظة الموت ) |
.
نكتم , ونشكي من الأحزان في خلـوهـ .. واليــــوم في صمت لا نكتم ولا نشكي ,, لو إن / دنيا الشقا / ياصاحبي حلوهـ ! ما كان شفت الطفـــل يولد وهو يبكي ،، . |
.
ماشي الحال وغصب عني بعد يمشي وضيقة بال واشيل الهم على رمشي حقيقه صعبه احوالي ولا لي بهل الزمن غالي انا تعبانه من نفسي والا حولي مايبالي.. مابه خط للرجعه تعبت وفاضت الدمعه الا يامن يشيل الهم ويترك للهنا ربعه. |
فاقد الإحسـاس / مـا يعطـي القليـل=وإن عطيته إحساس قلبـك ؟ يقتِلَـهـ!! إيه بـأرحل والطريق أدري .. طويل ..=شكلهـ" قربك " .. وبُعدِك مشكلَـهـ.. وإن خذاني المُوت إترك قال وقيـل ..=ول هـالجُمله .. وخطـاك محلِّلَـه : [ ربِّـي إلهَـم أهلهـالصَبـر الجَميـل=إرحمـه يـا رب وإحسِـن مدخلَـه ] |
.
ليت المحبة كـاس وأقوى على كـ ـسـ ـره ... وليت الكلام إحساس ماهو كذا حسرة ... يمكن بقى فينا .. نقشة اسامينا .. وسط الغصن الأبكم .. لكن ..!! كل الطرق عسرة .. . |
انا تراني لـــو قســـى الوقت بالذات = يزداد مــع قسوة زماني ثبوتــــي واللي تغرك ضحكتي بعض الاوقات = يغنيك عن بعض المعاني سكوتي |
لاتعاتب من بعيد .. ومن قريـب
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, ولاتخلي صدك الجافي .. جـزايّ |
اجرح انا بقول لجروحك اهلين
.............................يا اغلى مساييرا لفو في ضميري |
.
{لا} تـحـطـم...لـو تـحـطـم لـك أمـل إعـرف إن اللـه{يـحــبـك} وأبـتـــســم {لا} تـقـول الـحـظ عــمره مـاكـمـل..! قــل : أنـا {حـاولـت} واللـه مـاقــســم. |
كـم تـعذبـت, فـي فـهم ,النفــوس
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,, مــن كرهـــني ,يقـــول, يحبـّـــني |
لا تحسبني نسيت لا وربي ما نسيت ..
.. .. .. .. .. مانسيت انك كذبت ومانسيت انك غدرت !! |
البارحة في منامي شفت خلي
.................................... فزيت كني قريصن عضـــه الداب |
ارجو من المشرف حذف المشاركه مشكورا
|
من مد لي يمناه مديـت لـه خمــس... ومـن صـد عني عفـت شيـفت بــلاده
لاني عزيز وعـزتـي تـحكم النفــس... والنفـس ماترضى بهـون المكــاده |
أتـعبني الحلم لين الواقع أنـــكرني ... كني مسكت الفرج بيدي وهديــته!!!
**** |
كانك بعيد الله يقرب بعادك ... وكانك قريب الله يقربك لي زود
|
تعبت أسال من المخطي تعبت أردد الموال ...مادامك ما سقيت الزرع ما لك حق في قطفة
|
ماكل من يضحك مع الناس مبسوط... ياكثر من يضحك ونفسه حزينه
|
حسافه يندفن حلمي واصير بعبرتي مسجون...حرام ايأس من الدنيا ولي في دنيتي غالي
|
تفداك نجد ومن على الكون يفداك ... و يفداك عمري مع بقاي من شبابي
|
في ذمتي ماعاد ان فاهم ن شي=مدري تبي فرقاي ولاتبيني
|
| الساعة الآن 11:52 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .