::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 12-08-2010 07:48 PM

{..



بعض المشاعر صدق ماهيب تمثيـل
وانا باغنى لك من الصدق فصحـى

(لله درك لا تــزد حفـنـة الكيـل
حزني يقاتلنـي على كـل فـرحا

رفقا على قلب الفتـى ايهـا الأيـل
اني أرى في نجل عينيـك رُمحـا)

يعني كذا من دون شرحـا وتطويـل
ذبحتنـي يـا جعلك الزيـن ذبحـا


اخت القمر 12-08-2010 07:51 PM

{..



لو انك فقلبي بعد غيبـتك وقـت
ان كان شفت شلون فيني غرامك

اشتقت لك واللي خلقني لك اشتقت
وش هالثقل من جد يلعـن نظامك


شجاع الهيت 13-08-2010 05:12 PM

وُ أحتَريتَك . .

وُ الشِتَآء بَأول بُرودَه
مَآ أخآف البَرد ..!
لَكنّي × أخآافـَك × !
تمّطرْ إحسَاسَك ودآااع !
و مآشُوفَك !

بعيد الهقاوي 13-08-2010 05:42 PM

لبــّيــه صوتٍ يستحي لا تكلمت = = =و تقول كن الشــــــــمس جوى خدوده




مشمش يذوّب صخرتي ما تحكمت = = =يصــعب عــليّــه لو أجاري نــفوده



عطرٍ يسيح بداخلي لا تسلهمت = = =و اسرع سكوني يوم اسابق جموده



لبيه قلبٍ يحتوي حكــمــة الصمت= = =ينسف جـدار الــروح حــتى يــزوده



ما يعرف التاريخ من داخله عمت = = =ضميت قلبه .. وين ألاقي حدوده



ناديت روحه يا هواي و تلعثمت = = =مدري انادي ضــحكته أو ردوده


يا شيخ قلبي عذبه لو تكرمت = = =حبه و سبه و انتـــهي في عضوده



ضمه و غمه .. علّمه ما تعلمت = = =بوسـه و حوسه عانــده في عنوده


لبـّيه شمعٍ ينـتـثـر ما تلملمت = = =من وين بأرجع و الوعـد في حيوده


ولهان صوتك عذبه دووم ما دمت = = =محفل ضلوعي يحـتفي في حفوده


اعلان للعذال يا عاذلي نمت = = =ابشر بنوومة مووت مــــــــا فيه عوده


ما همني لو قمت أو نمت أو قمت = = =محجوز قلبه و الخـتم من وروده


إشعار سابق ارسله ما تكتمت = = =وسّع خيام الحب و أقـــــــــــبل وفوده


ما كنت عاشق لين فيني تحتمت = = =فيني اغاني مع شــــــــــهاده و جوده


قرّب و ناظر شوف باسمك توسمت = = =وسمة ذهب منحوت في وسط عوده


اخت القمر 13-08-2010 07:45 PM

{..



دنّـق و حلّفني عن السـرّ .. لا بوح ...
و أقفـا كما تقفي عن الحـيّ .. روحـه ! ..

اخت القمر 13-08-2010 07:47 PM

{..



يا بخت منهو جالسك ثم راكــاك
وناظــرك بعيـن الغلا ثم ضمك ~

اخت القمر 13-08-2010 07:50 PM

{..


يازين ياللي فيك قلبـي تبـلا ..
تركتني عكس الحرار الطليقـه

لاني بمفكوك .. ولانـي مجـلا
متعلق مابين فرحه /.. وضيقـه

كنت احسبني معك بس اتسلا !!
واثرك سرقت القلب عندك سريقه

طهران 13-08-2010 07:51 PM

فوق هذا الحب أحبك وبعد أكثر كثير..
ياللي تدري إن قربك أنا أحتاجه كثير..

طهران 13-08-2010 07:52 PM

يمكن أكثر من غلا روحي لروحي..
وأنت من نساني بالدنيا جروحي..

طهران 13-08-2010 07:53 PM

ونساني نفسي وخلاني أحبه..
هو صحيح إني قدرت أوصلك..


الساعة الآن 04:43 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64