![]() |
{..
تدخل , وتطلع تبي تسرق ( نظر عيني ) ؟ أبشرك شايفك .. بس ماني ( مكلمْك ) .! عادي وتدري .. بكثر اللي ( جرح ) فيني .؟ الله يسّلم .. ( عذولي ) :- والله يسلمْك .! |
{..
آسف على كل ( السهر ) معْك لـ الصبح ! وآسف على اللي صار : ( بينك , وبيني ) ( ربحت ) بك شيين لو ماهي بـ ربح .! خرّبت نومي .. وأنتثر ( دمع عيني ) ! أحسّني مخدوع .. وفي ما مضى :- قبح جيت ( أتعشّى بك ) .. ( تغدّيت فيني ) ! |
العام .. انا مبتلش في عقدة لسسسسسساني !!
واليوم انا شاعر ماينقطع صيته |
{..
الشخص له عمرين ( يومي , وعقلي ) وطبيعة ( الإنسان ) .. عقله بـ عمره .! لكن :- انا من حكمة ردود .. ( فعلي ) ؟ عقلي .. سبق عمري بـ ( 2000 ) مرّه ! :) |
{..
يا مشايـخ يا هـل " الديـن الحنيف " .. هو يصـوم اللـي ( طعم ريقه عسل ) !! :p |
اموت لك \ أموت منك \ أموت معك \ أموت فيك
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ضع خط ,, تحت الموته اللي تعجبـك وأموتهـا |
إن كان تغليني مثل ما ني أغليك *** مجبور تطا بالهوى ما وطيته |
المطوع لو يشوف خدود ساره . . . طبق المصحف وعجل بالصلاتي
ريق ساره سكر له في قذاره . . . او حليب ابكار عرب مسمناتي |
{..
مقدر أضيّع باقي العمر ويّاك .. كافي خذيت أحلى مراحل حياتي |
{..
معنى العداله كل شي بـ التساوي وأنا أشهد إنك ماعرفت العداله .. |
| الساعة الآن 04:10 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .