::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

شجاع الهيت 09-08-2010 09:19 PM

اخطيت يوم اني طلبتك حنانـك .....
...........لاصرت فاقد شي وشلون تعطيه

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:06 AM

لا لا يغرك كثير الصمت وسكاتي
خل المشاعر تقول الآهـواسالها
يسكني الحب واضح من عباراتي
وش عاد لاجلك حروفي لو اذللها

عذبني الشوق واسرفت بخيالاتي
نفس تحبك دخيلك ليـه تهملهـا

يا ليتك شوي تشعر في معاناتي
دنياك يمكن عليك تضيق باكملها


كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:13 AM

ادفع ثلاث ارباع عمري لجـل يـوم
اجلس انـا ويـاك واخـذ كثيـرك

واليا حصل يومين الله مـن علـوم
وليا بغيت اسنين انـت وضميـرك
تراني استاهل وانا منـك محـروم
لاتحرم اللـي منتظـر مـد خيـرك
تعبير وجهك يعتبـر طـارد همـوم
غمازتـك اجــرام الله يجـيـرك
بحات صوتك وانت صاحي من النوم
تكره اللـي كلمـك صـوت غيـرك
تنهيد صدرك وانت ضايق ومهمـوم
من حسها سلـم مصيـره مصيـرك
كلك على بعضك اليا جيـت ملمـوم
ماتنحسد , الناس تحسـد عشيـرك
ياخي لحقني منك شره عتـب لـوم
قلبي كسيرك وانت تطعـن كسيـرك

شفني اخايل فالسما بـرق وغيـوم
ضميان وانت تشح عنـي غديـرك

انا اعد من السهـر ضيـم ونجـوم
وانت اتحضن مسندك فـي سريـرك
خلك على وضعك عسى وضعك يدوم
بس ودي في بعض الامور استشيرك
اذا عتبرت اني اسيرك ومـن قـوم
ماهو كـذا اصـلا تعامـل اسيـرك

واذا فترضت ان فيه ظالم ومظلـوم
تدري بلاش من افتراضـي يثيـرك
واذا بحياتك شخص فيه انت ملزوم
لاصار اهـو اولـك مابـي اخيـرك
لكن تأكد من عرفتك الـى هاليـوم
انا حياتي مابهـا شخـص غيـرك



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:16 AM

تعلمت ازيف ضحكتي والقلـوب اسـرار
على اني بخير في عين من يجهل احزاني



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:23 AM


انا لاقلت لي شلونك وانـا ضايـق اقـول بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت

انا من كثر ماحبـك اشوفـك فـي عيونـي غيـر
تضيق النفس من غيرك ولامـن شفتـك ارتاحـت

احبك كثر .. ماتطري ف بالـي وتشغـل التفكيـر
كثـر .. ماشيلـك بعينـي ونـاسٍ منهـا طاحـت

احبك كثر .. ما ادمح خطـاك ان خانـك التعبيـر
كثر .. ماخانت الرفقـه بكتـم اسرارهـا وباحـت

احبك كثـر .. صقـارٍ تولـع فـي محبـة طيـر
كثـر .. مادلـة الطيّـب بريحـة هيلهـا فاحـت

احبك كثر .. ماحس بشعـور انـي عليـك اغيـر
كثر .. مازيح هالغيره عن افكـاري ولا انزاحـت

احبك كثر .. مالك داخلـي حـب وغـلا وتقديـر
كثر .. ماغبت عن عيني ودموع امفارقك ساحـت



تصدق من عرفتك صرت احبك .. واكره التغيير
وانا اللي كنت اعشق كـل نجمـه بالسمـا لاحـت

تأكد كـل ماتسئـل عـن حوالـي اكـون بخيـر
مدامك سائـلٍ عنـي اكيـد ان ضيقتـي راحـت



كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:28 AM


يا سيدة كل الحسن والمزايين
ياللي جمالك طاغي مـع دلالـك

يغار منـك العقـد اللـي تحطيـن
تكمل جماله يوم لامس جمالـك
ويغار منك الـورد اللـي تشميـن
كنه يقول اخذيني فدوه حلالك


كاندلزلايت

كّاندلزلايت 10-08-2010 05:31 AM

اسمع لصوتك ..في خفوقـي تـردد
وانصت معه واجحد جميع البرايا
كنه بصدري لا مشا قـام يحصـد
كل الهموم اللي بوسط الحنايـا


كاندلزلايت

الريم 10-08-2010 07:40 AM

القلب بيتك وصدري حصنه وسوره .. اسكن بقلبي وخلك بيني وبيني

اخت القمر 11-08-2010 08:31 PM

لآهنتوآ ..


جبت ( الغلا ) والحب كلّه .. على شان
مَـ تقول لا من جيت لك : ويش جايب ؟

وإنت الهوا .. لو كان له ( قلب ولسان )
ما كان مات وحضرتك .. كنت ( غايب ) !

ولوّ الزمن صادق ، ولاهو بـ ( خوّان ) .!
ما كان , طاحو من عيوني .. ( حبايب ) .!

اخت القمر 11-08-2010 08:35 PM

{..


ياللي نحرت ( الغيآب ) وجيت متردد .؟
ماعاد تفرق , معّي لو ( غيبتك ) زادت !

شفني على جلستي رايق ( ومتمدد ) .!
عوّدت نفسي على ( فرقاك ) وأعتادت .!



الساعة الآن 04:11 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64