::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

رسام 08-08-2010 05:42 AM

ياللي غلاك ابخافقي مازال
امير واحساسي تحت امره

حد الثماله اعشقك بهبال
والعاذل الله يكفنا شرّه

تعال ,, ابكتب بالشعر ,, ماجال
على مآثر حسنك وبرّه

مابيني وبينك نهر,, واميال
اشتبعد الجهرا عن السرّه .؟؟

بالحسن ابسرح وابدع الـ امثال
لو كان مالي بالغزل خبره

كم مره اقفل سرّنا بقفال
ولا قدرت ابكتمها مرّه

القلب مشخل والغلا شلال
لاقام يشتال الغلا خرّه

قلب(ن) نظيف ولا على حد شال
مايبغض العالم ولا يكره

يفرح في شوفة وجهك المقبال
ويموت ( بغيابك ) من الحرّه




لـ الشاعر الجميل والمبدع
(جاسم الديحاني )



رسآآآم

طهران 08-08-2010 06:30 AM

مهبول في حبش وقلبه حلالش

طهران 08-08-2010 06:35 AM

تضيق بي الدنيـا بكبرهـا مـن معابيـس الوجيـه
وهــذاك لا مـنـه تبـسـم شـفــت للـدنـيـا طـــرف

طهران 08-08-2010 06:37 AM

ميت و يعشق والسبب مافيـه داعـي ان احكيـه
الغـيـد فالدنـيـا هــواه و هــو لـحـالـه مـحـتـرف

الشامخ اللي لا اقبـل و حضـن يدينـي فـي يديـه
تـراعـدت فرايـصـه بالغـنـج و اتـسـاقـط تـــرف

طهران 08-08-2010 06:38 AM

الـلـي اعـرفـه انـــي ابـيــه يتجمـل بـي و ابـيــه
وكان العـدل فـي صدتـه سجلنـي اكبـر منحـرف

يغـفـرلـي الله و الله يـديـمـه و يـرحــم و الـديــه
علمنـي ان البعـد نكـسـة حــال والـصـده قــرف

(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:17 AM















يآشين الليل ،لآمن ، طآل .. ولآبه من [ يسولف لك ]
ويآشين النفس، لا اعتآدت على روحٍ ، تخآويهـــــــآ ~


(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:19 AM












آكبر قهر لاصار للشخص وجهين
وجهٍ يحبك فيه و وجهٍ يذمك

تزرع له الخفاق ورد ورياحين
وهو يحاول بالخفا هدر دمك

الله يسامح من جزى الزين بالشين
ويا قلب خلك صابر ولا يهمك



(*قمــــرهم*)















(*قمرهم كلهم*) 09-08-2010 02:20 AM















الآدمي لا طاح من طوله وقام

وحاول يعيد اللي مضاله أحترق !


(*قمــــرهم*)











رسام 09-08-2010 03:58 AM

للأسف حبي لك زاد الغرور فيك
وخـلاك الغرور تزيـد في تجـافيك



رسآآآم..!!

راعي الحدباء 09-08-2010 11:01 AM

يا سعود راح الي نحبه ونغليه هو فارق الدنيا ولحدن

صفلي ملنت الذي يا سعود لا شك انا فيك فلاح ابو سعيده

جزيل الخصالي ياما يقول احمد وقول لبيه

يقولي احذر ترا الوقت مالي وضك وقول

يا خوخ مطويه احرص علا الرفقه وخاو الرجالي


الساعة الآن 02:24 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64