![]() |
لجـلك..
تركـت الناس "خلـــفي وجـــيتك" أتخيـل إنــي فــي منامــي"أبلقـاك" وأنـــام لجل أتخيـل إني..لقــيتك.. إن جـيت,, عـذبت "الســــهر" بس لرضاك.. وإن غــبت,, ســـابقت الخطا يــــم بيتك.. [بالمختـــــــــ ــصر] أعشـقك وأغـــــــليك وأبغـــاك ورغـــم الجفا والــبعد "شفني هويتك" {عطشان} قـــلبي ومايبيـله سوى مـاك محتاج أنا أروى دام كلي رويتك "أهـــديت لك" قـــــــلب له فتره يهـــــواك وأدري ماهــو قـــد (المقـــــــام وهديتـــك) يحــــــرم عــلي مافـــــي من الـناس يســـــــــــوا ك كـم لي أفـكر فيك منذ التقـــيتك؟!! إن جيت أبمدح قلت للناس شرواك وكل ماعطيتك شيء "كن ماعطــــيتك" |
أنتظرتك - و أنتظرتك - و أنتظرتك
و " الصباح العذب " ما ظنــے يدوم ..! من " ربحتك " قلت لأحزانــے خسرتك من - فطرتك - قلت عن غيرك بصوم..! من شعرتك " دمع صديت " و مطرتك لا صباحــے صبح و - لا يومــے بـ يوم ..! |
اكذب عليك ان كاني قلت ناسيك
والا بعد حاولت ياروحي انساك تعيش فيني مثل ما اعيش أنا فيك حبك حياتي واعرف الموت فرقاك أنا وقلبي ياهوى البال بيديك وشلون اعيش ايام عمري بلياك لا تصدق اني قادر انسى واجافيك مهما حصل صعب اني انساك و أسلاك ماتدري إني هايم وميت فيك ماتدري ان غايه سروري رضاك اغليك من قلبي ومن روحي اغليك وافراح عمري تكتمل في ملقاك كلك حلى سبحان منهو مسويك يا مجملك في عين قلبي ومحلاك وزود على حسنك طبوع (ل) تحليكـ تفرقك عن هذا وهذا وذاك يكفيك مني يا هوى البال يكفيك اني محال انساك لو قلت بنساك |
ياكثر شرهاتي عليك انت بالذات
....................والا على غيرك تراهـا قليلـه تعبت اجي بسكات واروح بسكات ....................ساكت وانا متني حموله ثقيلـه |
تكلّمت / ونثرت / وصغت شعر / وقلت غير وغير ولين ألحين ما هزّك كلامي .. وما توّصل لك !! معاك استنفذت يا سيدي وسآئل التعبير أنا محتاج وسيله جديده لـ اجل : أعبّر لك !! |
{..
كيميآء الحسن فيني نآتجه عن آحتكآك ~ بين ذرات ..آلآنآقه وآلحلآ ودم آلوريد .. |
{..
ان كانت ايـامك مع الغيـر تـحلا ؟؟ فأنا ايامي بدونـك يابعد دنيـتي سود .. |
{..
حفظني أبوي معلومه أساسيه " أكارم الناس تعفو عن دناياها " وعلمني أنسى الردى وأزيّن النيّه ولا أشوف الأوادم من زواياها ~ |
{..
الصيف جانا واعذابي من الصيف يبي يروح الزين ماعـاد ينشـاف .. ياصيف ..لا تبعد قلوبٍ مواليف ارفق ترى قلبي على جال ميهاف في بحر حبه ما تفيد المجاديف .. انشهد ان الدار لا غـاب تنعاف |
http://www.sheekh-3arb.net/3atter/di...s/image407.gif
نوى القلب نيه مانواها لاحد غيرك نوى القلب يمشي لك على السمع والطاعه مع الشك والغيرة وهجرك وتقصيرك أحبك وأقول أمرك له الروح خضاعه |
| الساعة الآن 12:33 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .