![]() |
ما كل | هم | يفرجهـ طيبة البال .. وما كل ضيقة ينفع النوم فيها .. (*قمــــرهم*) |
ماهي بالعادة وينك.. عسى العلم خير؟ ليه نايم حبيبي قبل لا أسمع أحـبك؟ بين كيف ولماذا .. لذت بأقصى الزفير احتريت اتصالك واستحيت اتصل بك .. ما تخّـيلت أنام وما تكون الاخير تسمع أنفاس قلبي ضحكتين بقربك ... نام ...تصبح حبيبي على الف خـير صحني لما تصحى انا نايم بقلبك! (*قمــــرهم*) |
مشْكلتك إنّك سجين فـ طيش نزواتك ................ومشكلتي إنّي عزيز ومـا أقبل الزلّة والله أحبّك وأموت بـ روحك وذاتك ................ لكن رجـوعي صعب و مواصلك ذلّة (*قمــــرهم*) |
وينك ..؟ تعال الحين .. ملِّيت أنادي إن ما سمعت الصوت إسمَع شعوري كل الأصايد في عيونك .. [ تنادي ] إهداء منِّي بـ صوت : مروان خوري أسأل متى بتروح وأقول : عادي وإنتَ وجودك في حياتي ضروري ! (*قمــــرهم*) |
لولا ظلام الليل مابيّن الصبح ولولا المواقف ماتبان الرجالي ولولا الغرق محدٍ تعلم على السبح ولولا الفرج خاويت سود الليالي ولولا الخساره تنعدم قيمة الربح ولولا وجودك انت عزي لحالي غلاك ذابحني وانا قابل الذبح لو منت غالي كان مارخصت غالي (*قمــــرهم*) |
مانيــب .. لارايـق ولامتـضـايق .. والبـوح .. غصن ماقدرت اطوله .. حاول..على حدب الضلوع توايق .. وبتـعـرف اللي ماقـدرت .. اقوله ..! (*قمــــرهم*) |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
لآصآر حلمكِ في يد " آلوِقت وآلنآسْ " ........... لآ آلنآس تفرح لِك ، ولآ آلوقت يرحمْ . . آغسِل يدكْ من حلمك بَ مويةْ آليآسَ ......... وآهرِب بلآحلمِك عسى بس ، تسلم . ! ؟ |
. . ـآللي بـآلخـآطر ,ْ~ دخيلك ياهوى الغربي على قلبـي تهـب بزيـن تراك محمـلً بأشيـآ تهـز القلـب وضلوعـه تراك محمـل بأشيـا ً خفيـه مستحيـل تبيـن ولايفطن لها كـود الجريـح مـلاوع اللوعـه عليـك الله وجـاه الله تلـف يسـار ولايميـن ولا تحيي عروق جروح مـن عاميـن مقطوعـه تنحرتك وانا اعـرف النتيجـه دمعـه وبيتيـن ومجموعة هواجيس(ن) تخالف هـي ومجموعـه وتنفستك وانا اعرفك على روح الشقي حديـن لكـن الله آمـرك وجابنـي باقـدام مقلوعـه وجودي وجد من خلي يقيـده الزمـن للديـن عفيف(ن) ما اظهر الحاجه ولا فزعوا له ربوعـه والا ياوجد حالي وجد من خلي يشوف الشيـن يتيم(ن) كلمته لا من شكى ماهيـب مسموعـه توفى ابيـه عـاده مابعـد ينطـق اسمـه زيـن وعاش بلآ اخوان وناقـعً كمّـه مـن دموعـه على اللي راح بفوادي وانا ادري ليه وادري وين وروّح روحـة(ن) مجبوعـةً ماهيـب متبوعـه ملا صدري { غلا } واقفا وانا ضامي فواد و عين- لو إنه بس وادعني علي اهـون مـن الروعـه وبنآ له فالحشى سورً مثل سـورً بنـآ فالصيـن يـرد العـاذل ويحمـي ورودً فيـه مزروعـه حلف لي دين ماينسى وانا اللي قد عطيتـه ديـن انا ديني على ماهـو ..وهـو ماغيّـر طبوعـه على خبري لكني رحـت ادور للحقيقـه ليـن عرفت اسباب ماتقنع وشفت اسباب مشروعـه لو انه راح هاجرني علـي اهـون مـن الثنتيـن مراحً مايبيه وعبـرة(ن) فـي الحلـق مقروعـه عسى ربي يسامح كل من لـه فالفـراق ايديـن سبق سيف الفراق العـذل ياروحيـن منزوعـه دخيلك ياهوى الغربي ترى مانـي مـن الساليـن ولو بينت لك ضحكه تراها صـدق مصنوعـه دخيلك كف ولا لـف ولا غيـر هـب بزيـن ترى ماهو يعرفك كون انـا ومـلاوع اللوعـه . . وخالقــي تحطيم .. (*قمــــرهم*) |
غارقٍ (حضرة جنابي) في هوى (حضرة سمـوّه)
وفي هوى (حضرة سموّي) غارقٍ (حضرة جنابه) والإجابـة ,,, يالسـؤال اللـي تسميهـا .. مـــــروّة أي مروّة ,, وأنت حاديني علـى,,( مـرّ الإجابـة) هو أنا اللي ,, مـن عذابـه يرفـق بحالـه عـدوّه وإلا أنا اللي,, دون فرحه وقّفـوا كـل القرابـة!؟ |
المسألة لو هي على ضيقة الخلق هونتها وأقول ضيقة دقايق ! ! المسألة عبره سجينة بها الحلق ترقى دموع وترجع لصدر ضايق ! ! (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 08:54 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .