![]() |
{..
خطاك ..! خلاني مثل مانـت شايـف أحرص على العشره معك وأتاسف ..! انا [ متفائل ] بـس مـرات خايـف إنه يجيني يوم منك ( آتحسـف )..! |
{.. يقول لي : ليه ما أكتب صار لي مدّه ..؟ عطني شطر من عيونك .. ( وإترك الباقي ) ! صديت .. صد الشعر ( والصدّه الصدّه ) !!.. من يوم [ ماجفّ وصلك ] .. جفّت أوراقي !! جفت اوراقي ~ :) |
في غيبتكـ يــآمآتمنيت مووتكـ اقل شي أرتــآإح واعرف مكآنكـ |
النفس ترضا بـ / الخطايا البيض ، لكنَي جفول ..! أخاف لا يكبر [ خطا على خطا ] ويذَلها .. من عهد ابوي ، وعهد ابوك ، وعهد ما قبل الرسول والع ـشق ينبت بـ / الضلوع الحدب لين يسلَها ..! (*قمــــرهم*) |
أغليه ، وأحبـه ، ولآ أدرري وش بلآ " قلبي " عليه .. رآح لـ ضلوعه من ضلوعي " بـ الخفآ " قآم وهـرب .. غلآه ، [ لآآ تعليق ] في صدري ، وأظن مآله شبيـه .. لآشفت زوله ، [ أررحبوآ ، يآمررحبآ ] لبـّى العررب .. (*قمــــرهم*) |
|
إنقطآعك والتغير والجفآ .. لآ تسميهآ من أسبآب الظروف .. ! ودآم شوقي دآخل أعمآقك / طفآ .. ! كثر الله خير جروحك والطيوف .. ! " قآلهآ قلبي قبل .. صوتي [ أفآ ] " وإنت جآرحني ولآ كنك تششوف .. (*قمــــرهم*) |
البارحه كني وحشته و سَـيّر ’ و كني لمحت انسان أحبه وجيته أشـّـر يقول : اللي هنا ما تغيّر ؟ و أشرّت أقول : اللي ذبحني نسيته , ما كنه إلا طااااااار قلبه .. و طيّر قلبي من امسّ اتحسسه ما لقيته ! (*قمــــرهم*) |
لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟ الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي محتار قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم ! كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم . لكاتبه .. أحمد الصانع .. لناقلته .. (*قمرهم*) |
آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَ ضعفي وآبكي على صدرِك مثل " طفل خآيف " لكن حيآتي علمتنيّ آخفِي وآضحِك من آلآمي مثل منتْ شآيفْ . ! (*قمــــرهم*) |
| الساعة الآن 10:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .