::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 05-07-2010 12:40 AM

{..



خطاك ..! خلاني مثل مانـت شايـف
أحرص على العشره معك وأتاسف ..!

انا [ متفائل ] بـس مـرات خايـف
إنه يجيني يوم منك ( آتحسـف )..!

اخت القمر 05-07-2010 12:45 AM

{..





يقول لي : ليه ما أكتب صار لي مدّه ..؟
عطني شطر من عيونك .. ( وإترك الباقي ) !


صديت .. صد الشعر ( والصدّه الصدّه ) !!..
من يوم [ ماجفّ وصلك ] .. جفّت أوراقي !!




جفت اوراقي ~



:)

الريم 05-07-2010 12:59 AM


في غيبتكـ يــآمآتمنيت مووتكـ
اقل شي أرتــآإح واعرف مكآنكـ

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 01:48 AM









النفس ترضا بـ / الخطايا البيض ، لكنَي جفول ..!
أخاف لا يكبر [ خطا على خطا ] ويذَلها ..


من عهد ابوي ، وعهد ابوك ، وعهد ما قبل الرسول
والع ـشق ينبت بـ / الضلوع الحدب لين يسلَها ..!


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 01:55 AM











أغليه ، وأحبـه ، ولآ أدرري وش بلآ " قلبي " عليه ..
رآح لـ ضلوعه من ضلوعي " بـ الخفآ " قآم وهـرب ..

غلآه ، [ لآآ تعليق ] في صدري ، وأظن مآله شبيـه ..
لآشفت زوله ، [ أررحبوآ ، يآمررحبآ ] لبـّى العررب ..


(*قمــــرهم*)












* جمرة مطير * 05-07-2010 02:02 AM

http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png






أحيان ودّك تملي الكون .. إحسـاس ،
وأحيان ودّك ما تحـس بـأي حاجـه .. !






؟

(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:04 AM










إنقطآعك والتغير والجفآ ..
لآ تسميهآ من أسبآب الظروف .. !

ودآم شوقي دآخل أعمآقك / طفآ .. !
كثر الله خير جروحك والطيوف .. !

" قآلهآ قلبي قبل .. صوتي [ أفآ ] "
وإنت جآرحني ولآ كنك تششوف ..


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:06 AM











البارحه كني وحشته و سَـيّر ’
و كني لمحت انسان أحبه وجيته

أشـّـر يقول : اللي هنا ما تغيّر ؟
و أشرّت أقول : اللي ذبحني نسيته ,

ما كنه إلا طااااااار قلبه .. و طيّر
قلبي من امسّ اتحسسه ما لقيته !



(*قمــــرهم*)

















(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:09 AM











لا الدنيا [ دنيا ] ولا الأحباب أحبابي
الناس واجد .. ولكن ، وين أوفاهم ؟


الكل ( واقف ) و ناطرني على بابي
محتار قلبي . . وتعب بالحيل ويّاهم


واحد طموحه جروحي وحرقة أعصابي
وواحد تمنّى يكون .. بـ قلبي أغلاهم


ماودّي .. والله أجيهم ، شايل عتابي
إلين شفت الغدر والحقد . . أعماهم


دوّرت في وقت ضيقي فزعة أصحابي
ياحر قلبي .... أدورهُم ، ولا ألقاهم !


كلام ماهو كلام . . يصير فـ غيابي
وإلا وجودي ، معلّمني .. من أرداهم


شعلت [ شمعة فراق ] وكانت أسبابي
يمكن غيابي بـ جرح الصمت يبلاهم


الوجه من وجه أبيض ، وإنقفل بابي
قررت أبعِد .. عن الطعنات وأنساهم .






لكاتبه ..
أحمد الصانع ..


لناقلته ..
(*قمرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 05-07-2010 02:11 AM











آحيآن ودي آعترف لكْ ، بَ ضعفي
وآبكي على صدرِك مثل " طفل خآيف "


لكن حيآتي علمتنيّ آخفِي
وآضحِك من آلآمي مثل منتْ شآيفْ . !


(*قمــــرهم*)


















الساعة الآن 10:32 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64