![]() |
[i]• من ڪثر مآ » [ أغليـﮧ ] « صرت أفرح بزلآتـﮧ \ ~
لو قلتوا [ أخطـأ ] عليڪ أقول -- » [ وش يعني ] • .!![/i] |
[i]أدري إنـﮧ كـل درب ۆلـﮧ ,,{ نهـآيـﮧ
........ بس أنـآ « بـآقي معـڪ » .. لآخــر درۆبي !![/i] |
كثر ما أشتقت لك . , والا كثر ما كنت [ أفكر فيك ] ! كثر ما طالت دروبي معاك .. وتعبت آقدامي , ( على راحتك ) , شوف اللي تبيه , وشوف وش يرضيك ! لو أنك تقطع حبال الوصال وتقتل آحلامي , لكن : تكفى وتكفى طالبك , ( يا جعلني ما أبكيك ) ! [ لا تترك فرصه لـ غيرك , يداوي : جرحي الدامي , لا تترك لـ السهر , ماطآ قدم , في عين من يغليك ! وأنا عزالله آحتاج لـ دفاك .. فـ بارد أيامي ! (*قمــــرهم*) |
لآ إنشدونِي عَنك أَقول إن مآلك بـ قلبِي مجآل
وَ إن صَدّقونِي قَالت عيونِي . . كذوب .! |
واللـﮧ لا ارفع هامة العز● وانساڪ●
وابصم بـבـرف الشوق »ملعون« طاريڪ" |
جعل [ القلب ] إآللي ع ـآلطيب ربآني
.................... يدخل جنآن آإلخلد ويقطف ثمرهآ |
| بشروه | اني برحل من حياته بشروه وفرحو فيني ذويه كفنو جسمي بماضي ذكرياته ادفنوني في المكان اللي يبيه علموه اني وربي من غلاته كنت اعشق تراب وطت رجله عليه باكر يندم ويصحى من سباته ويحتضن قبري يبكي يرتجيه ما يفيد الصوت دام الفوت فاته من خذاه الموت وش له يحتريه أطلبوه يسمي وحده من بناته بإسمي وطيفي معا بنته يجيه (*قمــــرهم*) |
أكبر غلط .. ( تجرح ) لك .. انسان.. مجروح
حتى ولو ( جرحك ) .. مجرد .. ( دعـابه ) |
مآ كل [ هـمْ ] تفرجه طولة آلبآل !
ولآ كل " ضيقـهْ " . . ينفع آلنوم فيهآ / |
** تدري وش الي يخلي القلب ذايب
......... لآ صرت ابيك وادري انك تبيـــــــني |
| الساعة الآن 02:53 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .