::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:21 AM








يسومون العطا بـ اسم الخطا في كفة التبذير
خطاي ..! ولا صوابٍ ما يوصّلني على بابك!

أنا فيني تعب ، فيني عتب ، فيني جروح اكْثْير
ولا فيني أكمّل مابقى فيني / من غيابك !


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:24 AM











واحظي الي عمى ما يشوف
اصقه ولا يوحي الداعي

ومدنقٍ مايقيف وقوف
مدنقٍ ينخش القاعي

حدى يديه بها صادوف
متعرضه خبث الاوجاع


هذي بعد من امي تقول حطيها ..
وماتدري لمنو ..


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:29 AM











حظي ملقي الزباير متونه
لاهو مهقويني ولا قاطع ياس

مثل الحصان مقطعات زيونه
براطمه من كثر الارهام يباس

لاهو برمدانن تداوي عيونه
ولاهو بوجعانن ياناهض الباس

ولاهو بـ عود ماحياتن سنونه
نعلك له حتى يتسهمج مع الناس

برضه مادري لمن ،
امي قالت لي حطيها تجنن ..

(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:32 AM










طلعت من بيتنا زعلان
وقعدت في مقرن الحله

ومرن ثلاث تقل غزلان
و أقفن بقلبي يتلنه

من بكن تسقي العطشان
ولا حديكن نعربله

مهبول مهبول ياسليمان
مالك تعرض هل الحله

ماهو من ورد الجابان
طوية حرير ولا فله

نفس الحالات الي فوق ..
ياجماعة الخير ترى يمكن امي تقص علي ..
يعني القصيد يمكن فيه سب ..
بصراحه بعض الأبيات مافهمتها ..
السموحه تقول لي الشاطر بيفتهم ..

^_^

(*قمــــرهم*)














(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:42 AM










حتى الهوا في جوّهم والله ماكنه هـوا
أتنفّسه ثم أختنق وأفتك منه بزفرتي

أصيح للغيمه ظما واشوفها توحي النداء
من بعدها تمطر تعب لا وا حسافة صيحتي

أيقنت بأن البحر يعكس للبشر وجه السماء
مير البلا وجه البشر مايعكس الاّ حسرتي , !!


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:43 AM









ولا عاد يبقى لـ ابتسامتي شفاه
و الدمع يلقى راحته وسط كمي

وان كان فيه انسان يسعفني دعاه
لاشك تشرح خاطري دعوه امي ’ !


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:44 AM









آلآ يَآمٍلْ قَلبٍ كَلْ مَآجآه آلليّل جَآه خلآّج ؛.
يَلُوج ويَجتلد فآلصّدر وآلعربآنْ مَمسيني َ

آلآ يَآمجيبَ دَعوة مَن تصآفق دُونْه آلأموآج ؛.
[ آنْآ بَحمآك يَآوآل آلخلآيق لآتخلينْي َ ]


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:49 AM










لو كل خآطر مُجبرْ أنيِ أدآريهْ
أبلشتْ فكري بـَ العقول السقيمه !!


(*قمــــرهم*)











(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:50 AM







ولا حــاجه
سوى إني .. حيييل
هالليله ..
وجـودك .. قربي
أحـــــــــــتـــــاجــهـ


(*قمــــرهم*)












(*قمرهم كلهم*) 03-07-2010 03:52 AM








مثل رسمة زمان أول .. وحنّا صغار لو تذكر
هذاك .. القلب أبو سهم ٍ يمر بداخله .. مطعون

بنفس الجرح في شكله .. ولكن في الألم أكبر
تجبّر قلبك .. وأرسل سهم حد الغدر مسنون

كسر خاطر فؤادٍ حب ولا اظن الكسر يجبَر
خصوص إن كان هالكاسر .. غرام ٍ بالحشا مكنون


(*قمــــرهم*)












الساعة الآن 05:54 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64