![]() |
{..
عجـزت لا اكتـب بيت واحد بفرقـاك ..!! حتى الشعـر به صـدمه(ن) من غيـابك ~ |
{..
زعلان مني حبيبي والسبب : [ غِيره ] !! عَلْمُوه عن حالتي . . إنْ كان مو داري الحاله حاله . . وشفت الموت من غيره أعيش كّني { غريبٍ في عُقر داري } مرات .. أقول المفارق : أحسن وخيره ! ومرات .. أكره فراقه والألمـ .. طاري { الناس } غيري وغيره ما لهم سيره يتابع الكل . . أخباره مع أخـباري إحساسي ديره .. وهو إللي يَحْكُمْ الديره ( ولاء مطلق ) له : شعوري و أشـعاري الجار له حق إذا هو وجّب : الجيره !! وخل يذكر إنه حبيبي وأغلى من جاري إنْ كان رايح مع [ العذال ] .. تفكيره !! بـ أروح جزر الكناري أكتب أفكاري ~ |
{..
أنا صيتي وطيبتي ما شريته ياردي بفلوس ورثته من شيوخ تاخذ الحشمة وتعطيها .. :) |
انا الذي من معهد الحزن خريج 000000000سهيت عن رمح الزمان وطعني |
،‘،
وش عاد يعني لو يقولون بيصيح الدمع في بعض المواقف شجاعه كسر الغصن ماهوب من قوة الريح يمكن يكون ان السبب بإرتفاعه ،‘، |
وأروح أقول ياحزني كفايه مامضالي نم!
عساها نومة أهل الكهف يوم انك مشقٍيني |
أحب كل اللي يحبه ويغليه ..
وابغض عشانه كل قاصي وداني ! |
.
مشاعر الخفـاق عنـدي طوابيـر لعلهـا توصـل وتطفـي ضمـاهـا |
ان جيت ترمي الذيب حذراك تخطيه لا تضـرب الا ميقـنٍ بالاصابـه فكر ثلاث امرار وشلـون ترميـه حتى تحاشا مـا لا يحمـد عقابـه |
إللي فيني الحين ؟ ما جا من فراغ صدمه .. وحده .. تكفي / ما أبي صدمتين |
| الساعة الآن 10:32 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .