![]() |
عمري فرااق وهم وجرووح انسااان=عمـري سنيـن بالأسـى عذبتنـي عمري ظلاام وحزن وجرووح خلاان=خلـي ظلمنـي ودمعتـي احرقتنـي عمري سجين وضحكتي خلف قضبان=مظلووم فـي دنيـا رديـه أظلمتنـي عمري زهر بس للأسف صار ذبلاااان=وكل البحـور بكبرهـاا ماسقتنـي |
..مخنــــــــــــوق يمه واحس الخنقه هدتنــــــــي ..=..مكســور قلبي وعينــــي مدري وش فيها ... .. ودمـــوعي اللي غصب عني عيني بكتنــــي ..=.. مليت اغمـض جفونـــي لجل اداريها ... |
يامكثر ذنوبك معي ,, مو كل ذنبا , لك ,, يباح
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,انهو غلطت وش , تستفيد , وش مكسبك ,من هالحزن |
.
لييت آلمرض يتخير ؤآنـآ آختـآر قسم لرميه في دآآر آلعدؤ ؤآؤطـآنه . |
.
دام السوالف أجدبت وانتهى الهرج خـل الـتـناهيد البـريئه ختامــي الصدر من كثر الملل والتعب ضج ماعاد تستهوي ضلوعي عظامي . |
.
كــــــــآآآن "للهـــــــــيل" صــــــــبـ]ــرنـ عـــ/ـلىى "ف.ــــــوح الــدلاااالـــ" ,,,,,,,,,,,,مــا بقـــىى "للقــــــلب" صـــــــ[ــبرنـ عــ/ــلىى "شــي"ن" يجـــــــــيهـ . |
.
ماهوب شرط .. اكون رايق على طـول يمكن تجينـي ضيقـةٍ .. مالهـا اسبـاب اهم شي .. اعْرف .. واميّز .. وش اقول في ذمتي انـي معْـك .. مانيـب كـذاب طيفك يجي .. ويمر .. ويصول .. ويجول حتى ولو حنّـا .. بعيديـن .. واغـراب وان شفت زولك .. قلت ياحـي هالـزول وان غبت .. جاني من معاناتي .. اسراب هذا انت وسط القلب .. محمول مكفـول وغيرك يطق الباب .. ولا افتـح البـاب! . |
ماجور ياللي من فراقك تعلمت=ان الزمن يومين طيب وخيب فاجئتني بمفارقك ماتولمت=كذابدون اسباب عني تغيب؟؟ مامت من فرقاك لكن تألمت=وشيبت بي ياصاحبي قبل اشيب اضحك واسولف وان لحقني سهر نمت=لكن قسم بالله ماني بطيب |
ماجور ياللي من فراقك تعلمت=ان الزمن يومين طيب وخيب |
.
أصعب أمر ..لاصرت عايش ..على أنك ii!! مبسـوط ..لكـن داخلـك فيـه ..ضيقـات ... !! . |
تولع بالعشق حتى عشق فلما استشعل به لم يطق راى لجة ظنها موجة فلما تمكن منها غرق خالص تحياتي
|
:kk:تولع بالعشق حتى عشق فلما استشعل به لم يطق راى لجة ظنها موجة فلما تمكن منها غرق خالص تحياتي
|
.
على دربــ " الأمل " أرسم خطاوي ضحكتي للحين ! وأنا أدري " لا أمل باقي " .. ولا لي خلق للضحكهـ ..! . |
.
أصبحت انا والهم خوه وجيران لا ضاق صدر الهم سير وجاني . |
لاجيت ابكتب التزم في قوانين ـــــــــــــــــ عمري شباب وشايب الراس فكره!! |
في (( ضحكة عيونهـا )) .. اشـوف دمعتهـا ..
...................... !ويمكن ! لو أني ( ضحكـت شـوي ) !! لمتنـي |
والله اني ماتخيلت بالدنيا جحود= لين معروفي بذلته بناس واجحدوه اشهد ان من يفعل المعروف باللي مايجود=مثل من حجج على غاربه ذباح ابوه |
والحنضله لوهي على شاطي النيل=زادت مرارتها القديمـه مـراره
|
الليله الدنيا عليه فضاها.... أضوق من الابره على ناظم السلك.
|
.
أنا الذي من شوف الأحباب محروم والله يكافي شر زلات الأقدام قبل أمس مع ربعي سواليف وعلوم واليوم طاويني هواجيس وهيام أضحك ضحى قبل أمس وأبكي ضحى اليوم ياسرع دورات الليالي والأيام! مليت أداري ألم وأوجاع مخفيه .. مليت حتى دموع العين أبررها..! ياكثرها في حياتي أحلام منسيه.. صعبة دروبي وانا مقدر أغيرها..! |
لا تجامل من يسيئ الظين فيك ,,,,,,,,,,, بعض نيات الاوادم امنيات ودير بالك تسعى للي مايبيك ,,,,,,,,,,, العرب واجد ولك فيهم غنات |
مازين صدور الورق غير الاقلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماشين لسان الرجا غير (ليته) ليتك وهم وعاملك مثل الاوهام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وليتك( زعل) واموت انا مارضيته |
اصدق حقيقه قدرت اني اصدقها !!
.. .. .. .. .. .. .. .. .. ان الوفا بالزمان 2 % |
.
العين تبكي الغياب .. و رمشها " رمّد " ..! ................. و الليل .. أشبه بـ قاضي .. ظالم .. بـ همّي ..! علم الحزن في حنايا الصدر .... متجمّد ....! ................. إن جيت أبشكي ... يهدد .... في هدر دمّي ...! مرّات أحسّ الحزن .. يجتاج .. متعمّد .....! ................. و مرّات أحسّه يضيق ... و يتّجه .. يمّي .....! الحزن .. يجتاح صدري غصب .. يا محمّد .! ................. مثل البحر ... لا صفق موجه .. على يمّي ....! . |
.
لو افتح الصدر طاحت منه الآمي ../ !! .............. من عاد يرجع يلمه ..!!؟ لا نفتح صدري . |
ياوجـودي ياغزالـن مـارأة عينـي حليـه=كامله يادوب تطلع كلمتن مـن وسـط فوهـا
|
.
ماطاح من نخل السنين الا عناقيد الجروح مشكور جدا يازمن خيرك على دايم كثير , |
.
مهما غيابه "يخنق" الصوت فينـي تبقى رياح الليل "تخلق" بي الصوت اسهر وتنده له "سواقـي" حنينـي هذا غيابه "سم" "يقطر" بي المـوت يقفي وجرحه بيـن قلبـي وبينـي حيٍ ينوح وحي .. قد فاته الفـوت طيفه "غفى" مابين عينـي وعينـي وطيفي "سهى" مابين رعشة وتابوت |
مافي داعي دقتك تالي الليل ,,,,,,لاصرت منت بصافيلي على طول
ماتنفع الدقه ودز المراسيل,,,,,,لاقلت ابي شوفك تعذرت مشغول ماشفت منك إلا العنا والغرابيل,,,,,دايم تعذر عذر ماهوب معقول |
مازين صدور الورق غير الاقلام
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وماشين لسان الرجا غير (ليته) ليتك وهم وعاملك مثل الاوهام ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وليتك( زعل) واموت انا مارضيته |
.
دوَّر علـى اللـي يحتـرم درب الأحبـاب الـلـي طبـاعـه بالـوفـا مـــن طـبـاعـك لاقــال يـصـدق مايـجـي يـــوم كـــذَّاب ولاقلـت يِحْسِـنْ بالحـديـث إستمـاعـك مـن طيبتـه تشـتـاق لــه كــل مـاغـاب ويشتـاق لـك لاعـاش وقـت إنقطاعـك تلقـاه بالضيقـه معـك خيـر الأصحـاب يـزعــل لضـيـقـك مــايــدوِّر وداعــــك . |
.
لطفك أدب.. ومجامل الناس تقدير فيه احتــرام النفـــس فيــــه الكـــرامه ومن حاول التجريح من دون تبرير اما .. (عدو ).. والا الشقا .. به علامه والا غيـــور قاصـــد(ن) جرحة الغيـر شر(ن) الا اقبل .. قيل يا الله السلامه واللـي >يحبــك <ما تبي منه تفسيـر ! يبيـــن حبّـــــه مـــن " طريقــة كلامـــه . |
إن بغـيـت العـلـم وشـلــك ولحـنـانـه؟؟
.. .. .. .. .. .. .. لاتسل عن وجهته ولمن حنينه؟؟ |
ولو يمل الوقـت مامليـت مـن كثـر الدعـاوي
,,,,,,,,,,,,,,,, يـاعـسالله يـاعـسالله .. مايلحقـنـي غيـابـه |
شعاني وانا قلبي مع اهل الغـرام ايتـوح = هضمني وروحي قبلـه الحـب هاضمهـا جبرني ابـوح وعادتـي للخفـا مااابـوح = اداري عـن السمعـه ونفسـي مشيّمهـا |
.
يمــااا ضميني على الصـدر لا أطيح ماأقوى الوقوف أقصى الضماير . |
وش ارتجى منك ؟ وش باقي بعد واستعيد
,,,,,,,,,,,,,,,,,مالك على الروح عهد ولا لمثلك سـلام تنسى جروحى وتسّال عن كـلام جديـد ,,,,,,,,,,,,,,,شوف الجروح وتذكر وش بقى من كلام |
.
يالضيق ! تكفى وخر اليوم أبرتـاح يكفي الجروح اللي ارتكت فوق متني حتى الطموح ! اللي ذخرته لي سلاح سكٌر علي أبواب " حلم " صدمتنـي . |
.
ياهمّي.. إستح على وجهك وخلّك.. خجـول ما تكفي طعونك إللي قبـل ..سمّيتهـا .! كم ليلة ٍ.. صرت في صدري تجول وتصول ونيـران كـل المواجـع فيـه.. لمّيتهـا . |
هوّدي عن ثورة الشـك واقبـال الهمـوم
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,ليـن يجنـب تايـه الفكـر ولا يشملـي سامح الله جرح الاحباب يوم وكـل يـوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,جرح تبريـه الليالـي وجـرح يعتلـي وانت ياللي كل ماامسيت جابتك الحلـوم ,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مرني طيفك وفزيـت يـوم اقبـل علـي |
| الساعة الآن 06:52 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .