::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:16 AM











لآضاقت الدنيا علي قمت { صليت ..!
في سجدتي هانت علي المصآيب ~


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:19 AM








لآ تضيق إن جت على مآلآ إتـّـمنى
إحمد آلله .. جت على مآ آلله أرآد ..!


مآ خـُـلِـقْ معصوم ٍ من [ الحزن ] منآ ..
لآ تضيّـق خآطرگ .. و آفردهآ عآآآآد ..


مآ يرد آلحزن ويل آلبُـعـد / عنآ ..
شف قـِـرَبـْنآ شـْ گِـثــْـر ؟!
............................. و هذآ آحنآ بعآد !!


(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:23 AM











تجي إسآءه من بعيد آقول إسآءه وآلسسلآم ..
مثل [ التهُم ] ..
مآ شوّهت نزآهه آلـعرض آلعفيف ..

لكن تجي من أقرب قريب ..
آلله وآكبر ..
يَآ إنعِدآم الخلق في آلدنيآ و آهلهآ ..

لكن آلشي آلطريف ..
آغمض عيوني على نآرٍ توقّد بي وأنام ..
و آصحىَ آقول آن آلسخيف يهمّه آلشي [ آلسخيف ] ..



(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:27 AM








ألوقت مآعلمني ألشِعـر وألوَزنْ ..
عَلمنِي أن ألعبْد يشْكي لِربَه ..

ومهمآ تجمّع في عُيونَه مِنْ ألحِـزْنْ ..
يضْحك عشآن ألعآلَمْ ألليِ تحبَه ..


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:30 AM










ياللّي تغرّك ضِحكِتي بَعض الأوقَآت ..
أحيَان بَعض الضّحك مَعنَاه مُوتِي ..

أوقَات تِلقَانِي أحاكِيك بسكَات ..
يُوم الكَلام يمُوت دَاخِل سكُوتِي ..

يُوم الحَنَاجر تحْتضر فِيها الآهَات ..
وأعجَز عَن الشّكوَى وَلو طَال صُوتِي ..



(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:41 AM









مشكلَه لآ صـًـًرت أكلم ليْ غَبـيْ ..
اسأله منهو أنا ؟ ويحك رآسه ..

ولآ بغى له حَآجه " جآك يحـبيْ "..
ولآ خـذاها [ أنكر المعرًوف] و دآسه ..

^_^

(*قمــــرهم*)













(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 02:44 AM












تدري اني صرت انام
مثل باقي الناس عادي
صار طيفك /ما يزاحمني برقادي
- صرت اضحك !-
صرت ما اجمع لك سوالف
... عن غلاي عن ودادي
- صرت هااااااااااادي ~
صار عندي وقت واجد
صار عندي ناس واجد
بعد ماكنت اظن ان الحياة
........../ لشخص واحد !
صرت عادي , حيل عادي



(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 03:08 AM








ليْت الكَلآم يَدآويْ الجَرحْ وآلرْوحَ ! . .
كآنَ القصْيدَ آلليَ نُقولهَ ( نفَعنا ) ~

أو ليْتنآ لآ فضِفض لسَآننآ بوحَ !
يطيْب جرَحٍ غآفيْ يمْتحنآ ~



(*قمــــرهم*)










(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 03:11 AM









هـوّن على قلبك ترا صار لي وقت ..
المـح تعـب مدري عـتـب في محياهـ ..

أموت ( مـرهـ ) لو أحسـك تضايقـت ..
و ( مليون مرهـ ) لااختنق صوتك بـ آآآآآآهـ ..


(*قمــــرهم*)









(*قمرهم كلهم*) 01-07-2010 03:13 AM









طال انتظار اللي يبي منك ... نظرة ..
لا أقفيت عنه ولا تجملت ترضيه ..

طوّل بـه الميقاف واحتار بأمره !..
وان جاء بـ / يمشي قال .. يمكن تناديه ..

كن القدم واقف على ... احر جمرهـ ..
بين الرجا والياس ضاعت هقاويه ..


(*قمــــرهم*)










الساعة الآن 05:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64