![]() |
حـد علمـي بالغـلا يـوم كنـت اسـوى كثيـر يوم كانـت ضحكتـي طبـع وعنـادي سمـة وحـد علمـي بالعنـاء يـوم خفـاقـي ضـريـر قبل لاهدم العشق وابنيه وارجع و اهدمه وحد علمي بالبكاء يوم لـي قلـب و ضميـر قبل اشوف المسلم يموت بيـد المسلمـة |
خذّ - يمينٌ الجرٍح- فيّ صدرٍي الجرٍيحُ . . . } . . . . وآنتبه من [ آخرٍ ] . . درٍوٍبُ الجرٍآح * وٍلوٍ لمحتْ لـ | حلمنآ‘ الوٍرٍدي " ضرٍيييح " آسأل - دموٍع آلليآلي - گيف طآ‘ح ؟ |
علمت نفسي درس مانيب ناسيه .. ماقيل لي ولا حفظته من كتاب .. لاحدني وقتي ع شي ما ابيه .. اعز نفسي ومنه الناس بتراب .. اللي يبي الفرقا عسى الله يهنيه .. ماني ورا المقفي مطارد وطلاب .. لو كل من قفى بتبع خطاويه .. مافارقت عيني مواليف واصحاب .. يا صاحبي ما عاد به شي اداريه .. بيني و بينك مابقت كلمة عتاب .. ومن لا يدري بخاطري ليه احاتيه .. ماهوب يستاهل شقا وحرقة اعصاب .. لو كل شي بخاطري رحت اسويه .. وش عاد ابسوي اذا خاطري طاب ؟! .. (*قمــــرهم*) |
اثر الرياجيل تفرق بالمدى والعزوم!!
.......... والطيب كايد ..وحزات المواقف .. (محكّ) احد ٍ على اطرف سبب..ماعاد يقدر يقوم ..........واحدٍ لو تسكّر.. الدنيا بوجهه ,,ضحك |
لا ضاق صدري دون كل الخلايق وحسيت بأن القلب تبكي ركونهـ ذكرت من هو لا لفا الصدر ضايق أقبل يجر الصوت { ~لا تضايقونهـ~ } وضحكت كني طول هالوقت رايق مدري لصوتهـ أو لخاطر عيووونهـ !! |
قلت للدنيا بربــ قالت لي تيت .. خفت اصكها بلوكـ تعطيني دليــــت .. ^_^ (*قمــــرهم*) |
اللي فــقـدنـي في غـيـابــي فـديتـــه واللي نساني جعل دربه، مسـاهيــل واللــي تجاهلـنــي وانــا ماجـفــيـتــه ماعاد له في وسط قلبـي مقـــابيــل واللي ليا شاف نكي يفز.. شــريــتــه يبشر بعزه لو يبي الجدي والسهيـل واللــي يــدور زلــتــي ماحــتـريـتـه خله يردد اااااااه ماطـولـك يالــيـــل واللي حرمنــي شوفتــه مــارجيته كنه مبشرني بقـطـع المـواصــيـــل ^_^ (*قمــــرهم*) |
صـآحبي خذهـآ نصيحهـ لآتحب ..!! وآن تمرد بكـ خفوقكـ ... لا تبـــوح..!! (*قمــــرهم*) |
{مدري وش اكتب فيك احترت وياك
كل {القصيد} اللي مضى ماعجبني ودي {بقصيده} تفتخر في مزاياك وتقول طيبك { ياحياتي } نهبني تدري وش اللي ساقني في سواياك { قلبك } كبير وبالمحبه سلبني .. |
لآ’قلتْ لكِ | مآيلحقكَ ، فيّ الهًوِى عيّبْ ! صّدقْ ولكنْ العذرٍ كِذبه... } محِد يحبكٌ ( ويتمنآكُ ) وِيغيبّ ~ حتىٍ لو ظرِوِفه على طوٍل » صْ عُ بً هُ « لوٍ إنْ . . [ قلبه ] . . عآشْ حِبكُ بلآ’ رٍيبٌ بيقآوٍم ظرٍوٍفه لـ أجلُ / .. حُبِ قلبـًهِ |
| الساعة الآن 12:24 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .