![]() |
مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت
.............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟ |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png صحيح احلامـنـا اصـفـى من الـ " لـولـو على البلـور " ولكن ..! وقتنا قاسـي ولا ندري من السبه ..؟ ؟ |
أذّكرِكِ : وأذّكرَ تفآصِيلْ الكلامَ
........................وأسَهركِ :يمِكنْ تمَر / ومآ تمِر ..! |
الجرح يبقى له [ أثَر ] داخل ، القلب
من مُنطَلَق هالشي .. قمت ؟و " جرحتك " !! ماأبيك تستغرب حبيبي ، من الحب لو كنت أحبك .. زود ؟يمكن " ذبحتك " !! |
أنا أشهد إن لك داخل الصدر خفاق
و إن لــك بقلـبـي إحـتـرام و هيـبـه ذوقك جذبني لك مـع حلـو الأخـلاق وعجـزت ألقـى فيـك شـيـن أعيـبـه |
ياَكريِم المشاَعِر .!
.................... وَشـ تبيِني أقوُل .؟! ماَترِكَت الصعَيِب ؛ ماَ ترِكت السهَل مِن عرَفت المعاَنِي .! .................... وَ أنِت راَعي الأصوُل .! مِن عرِفتَك تعاَنِي ~ وَ أنِت مثَل الجمَل لَاَ ؛ تطِري الغياَب وَ لَاَ ؛ تطِري الأفوُل مِن عرفناَ الكوُاكِب . . بدِرناَ ماَ افل ماَ يزِعَزع جباَل طوُيل ريِح المحوُل~ العزاَ ياَرفيِقِي . . بـ الصبَر وَ العمِل |
http://www.deeiaar.org/upload/upload...6d876bc4b2.png
جيتكًٍ نعم مخَنوق و ابحث عن انفاس ......... ............ ما عاد لي في لجـة الناس قدره . . . ] ؟ |
هات اليدين وحطها براحت أيدي .......... ودي احتضنهـا فــي كفـوفـي دقـايـق باسكر عيونـي : ولاتقـول وش فــي ......... باخاطـب جنـون ٍ مـن الصمـت فايـق |
مِمتلي زحمة كلآم وماحكيت .............. ليه علمت الحكي يرحل معك ؟ |
تدري وش الي مبكيَ حال الكويت
احوالها ضاقت عقب موت رجال |
| الساعة الآن 04:23 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .