::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:19 AM

ناسٍ تجي وتروح ماهزت القلب ..... وناسٍ تغيب وتاخذ القلب معها

__________________

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:20 AM

لا تشتكـي مـن جـور الأيــام للـنـاس ’’’’’’’’’ وإدفــن همــومـك فـــي ثــرى الصمــت كلــه

أســرار عمـرك خلها تحت الأنفـاس ’’’’’’’’’ لا صــار هـــــراج القـفـــا فـاطـن(ن)لــــــــــه

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:20 AM

مهمـا ،، تمــادى بالغيــاب وغــاب
لعـل وعسـى يمكن يجـي بكــــرهـ


عنــدي أمــل وفيه الرجا ما خــاب
مصير الأيام تجمعنا واشم عطرهـ


ولو فرقتنا الليالي وانسدت الابواب
يكفيني اعيش بـاقي العمر على ذكـرهـ

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:21 AM

صدك عن اللي ملتفت لك ردى حظ ... و ركضك ورى اللي ما هو يمك مذله

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:21 AM

نشري رضاك وخاطرك مانبيعه
حبك هوى نفسي وشوفك متاعي

وأشواق قلبي تندفع لك سريعه
وأنا على شوفك سريع اندفاعي..

أمرك يلبيه الخفوق ويطيعه..
لو في حلاة النوم فزيت واعي

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:22 AM

الحال في غيبتك تصعب على الكافر
لو قلت لي إشلون!؟ أقول الله من الضيقه

القلب مسكين عقبك يكسر الخاطر
يارب وشلون شالنه معاليقه

سافرت عني وعقلي ودع وسافر
لو شفت غصن الحشا عقبك نشف ريقه

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:23 AM

يانظرعيني علامك قاطع عني سلامك
ليتني عارف مكانك كان حليت القضية
من حكا بيني وبينك ماصدق وحيات عينك
وأنت لك شهرين وينك غايب عيدالضحية
كم شكينا كم بكينا وأنت ماتنشدعلينا
أصلا انت ماتبينا ياجافي الثنية
انقطع حبل الزيارة ماتسير ياخسارة
ليه تيار الحضارة غير أطباعك عليه
يالطيف الروح هين مااختفى لازم يبين
وأنت مالك قلب لين في الظروف العطفية

بعيد الهقاوي 28-07-2008 02:24 AM

قلبي وطن وضلوعي الحدب حرّاس
والشوق واللهفه وانـا فإنتظـارك


اقلط يميزك الغـلا بيـن هالنـاس
ماقدمـك إلا اهلـك والـدار دارك



لاتربكك يامذيّـر الطبـع الأقـوا س
هذي ضلوعي قوست من وقـارك


وإلبس قصيدي عقد فيروز وألماس
وإمزج بريقه والبياض وشقـارك



وهاك الثنين اللي على الدمث جلاس
وهاك السهام وليلهن فـي نهـارك



إنك مشاركني بقلبي والأحسـاس
ياليت لو في كل شـي نتشـارك

شجاع الهيت 28-07-2008 02:37 AM

عسى ربي حسيبك كيف قلبي في يدينك (هان ).؟
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,وانا مثل اليتيم " اللي نثر دمعـه علـى خـده "


خذاك الزود واعماك الغرور وجابك "النقصان "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,تقول الحق .؟ ولا تنكره .؟ ولاّ تجي ضـده .؟



على ماتشتهي روّح ركابك والعـذر لـه شـان
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,مثل ماقيـل " كـل يلبـس ثيابـه علـى قـده

* جمرة مطير * 28-07-2008 02:48 AM

.








ماجيت أدور ,, من ورا النزف راحـه
............. ولاجيت ,, أعشم بالغلا ,, فلان وفلان










.

* جمرة مطير * 28-07-2008 02:50 AM

.






الصمت حكمة والحكي مصدر افلاس

ولقيت في صمتي يزيد احترامي

الصمت له معنى وله ذوق واحساس

مركب نجاتك في بحور الظلامي







.

ضوح 28-07-2008 03:05 AM

إذا كانك حسبت إني نسيتك ؟ والسبب تأخير=فديتك كلها ظروف ٍ ولكن مانـي بـناسـي

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:11 AM

أصــبـحت أنـا والـهم خــوّه وجـيـران *** لاضـاق صــدر الـهم سـيـّـر وجـاني

شجاع الهيت 28-07-2008 03:11 AM

كل مااوحيتـك تونيـن بالصـوت الليّـان

......................................أنتي تجرّين ونّـه00 وانـا معـك ابتـدي


من مغيب الشمس لين ارتفع صـوت الاذان

.....................................غربةٍ تطوي ضلوعـي 00وليـلٍ يحتـدي


اتنزّح من مكاني0 واجـي نفـس المكـان

......................................كنى اللي ضاعت اخطـاه ويخـاف يغـدي

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:12 AM

يامن هواه اعزه واذلني كيف السبيل الي وصالك دلني

يامن حللفتني وحلفت لي وحلفت انك لاتخون فخنتني

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:13 AM

ياليتني طـفل وكلن يداري دمعتي

........ ومحدٍ يزعلني ولا اصير زعلان

يا ليتني طفل دايم بوجهي ضحكتي

........ وأشوف كل الكون أشكال والوان

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:17 AM

شـيـخـة بـنات وعلــّــمـي كـل الـبـنـات

سـبـحــة غــلانـا مانــويــت أفــلـّــهــا

مالـك غـنـي عـنـّي وأنا مالـي غــنــات

والحـاقـده مـنـهـم تـمــوت بـغــلـّــهــا

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:18 AM

ذاتأخرت بحياتي ابيك تنطر ابيك تسأل
ومهما غبت عن عينك ابيك تخاف وتحاتي

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:19 AM

هون الامر تعش في راحة ،،،،،،،،،، كل ما هونت إلا سيهون
ليس امر المرء سهلا دائما ،،،،،،،،، انما المرء سهول وحزون
تطلب الراحه في دار العنا ،،،،،،،، خاب من يطلب شيئا لا يكون

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:21 AM

راع الرفيـق ولا تعـكـر مـزاجـه

خلـه سعيـدٍ دايـم الــدوم مـسـرور

كسـر الخواطـر مثـل كسـر الزجاجـه

نفس البشر دم.. وأحاسيـس.. وشعـور

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:25 AM

احرقت كل الغـلا واغـلا بساتينـي
من عقب عرفك كرهت اللي تمنانـي
محبتك عن جميـع الخلـق تغنينـي
نستنـي النـاس ياعوقـي وتحنانـي

__________________

شجاع الهيت 28-07-2008 03:28 AM

وعسى قلبٍ (يميل) وينتزع لك داخل الوجـدان
.............................تمثناه الرمـاح النافـذه فالصـدر ... (وتلـده)

بعيد الهقاوي 28-07-2008 03:46 AM

يمكن تطول غربتي سنين وسنين

وفيهاا عيوني ماايطول نظرهاا

لا كن تأكد لو تضيع العنااوين

تكشف لك الدنيااا وخاافي قدرهااا

أنك عزيز ومنزلك داخل العين بين الرموش

وبين صاااافي بصرهاااا

* جمرة مطير * 28-07-2008 03:47 AM

.






تعبت أرد الموج والبحر مجنون
" وعجزت أطفي النار والجمر غابه "

رجيت بعض الصبر والعزم مدفون
" بأرض المصير اللي لحفني ترابه "







.

شجاع الهيت 28-07-2008 03:54 AM

رح يافقيد الروح مالك في وسط عيني سمـاح "
,,,,,,,,,,,,,,,,,,,,"والله يساامح عبرتـن طاحـت وغطتهـا يـدي

* جمرة مطير * 28-07-2008 04:08 AM

.






ماهي بسذاجه لا وربي ولا ضعـف
ان كنت أسكت هذي أعظم فضيله


أبسط مبرر في عزوفي عن الحرف
الصمت أبلغ من سوالف طويله







.

ضوح 28-07-2008 04:41 AM

الحزن تعبير والدمعـة خلاصـة شعـور=والشعر مثل الدموع وصدق الاحساس غير
هذا اول الغيث يا حبر القلـم والسطـور=مبطي وانا ارد ما في خاطري واستخيـر
تعبت والوقت ينبش في قبـور الصـدور=واسرار الايام لو طال المدى وسـط بيـر
الى متى ؟ والاماني كذب .. والصمت جور=و ( رزنامة العمر ) حتت من ورقها كثير
وين أنت يا أغلى ظلام ما يساويه نـور؟=صاحبك وده يكمل كـل عمـره ضريـر !
يا صاحبي دونك القى الذنب والعرف سور=والنفس يا حبها للذنب والقلـب طيـر !
اي والله اني تعبـت الـف حولـك وادور=ما ودي اسمع جوابك عن سؤال المصيـر
شفها تساقط من عيونـي كبـار الامـور=واشوفك اكبر من الحاجة وحلـم الفقيـر
اشتقت لك يا قراح الما وصـوت الطيـور=الارض جردا ويغشاها .. الضما والهجيـر
تعال واكسـر بحلـو الذكريـات الغـرور=(اقولها) والاماني فـي رمقهـا الاخيـر..
وجه الحياوي لعب فيه الزمـان الجسـور=واللي صفالي من الايـام قلـب وضميـر
الحاصل اني عجزت القى لذنبـك طهـور=واستغفر الله بعض الصبر ما فيه خيـر..

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:02 AM

.






الليل هذا غير .. كل الليالي
ماكن فيه شعور واشواق ، وإحساس

وش له تباعد يا بعد ، كل غالي
الشوق مايحسب ولا هوب ينقاس

لا تبتعد .. وانا هنيّا لحالي
يا طيّب السيره ، وياطيّب الراس

ولا تقـول :- ابعد .. ودوّر بدالي
وشلون أدور وانت فـ..عيوني الناس !







.

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:12 AM

.





صب السوالف انا الليله نويـت احتـرق
منته بمذنب انا المذنب وانـت البـري

لبيه ياحكيـك المعسـول لـو يختـرق:
قلبٍ ذبحه السهر من هالسهـر منبـري

كل ماتـورد خـدودك او جبينـك بـرق
تعوذ ابليس من قلبٍ يجـي لـك جـري

انااشهدانه خلق وانااشهـد انـه فـرق
ياوجد حالـي ويابريـة حوالـي بـري







.

* جمرة مطير * 28-07-2008 05:15 AM

.







تصاحبـك
السلامـه و الامانـي يا نصيـب الغيـر
انـا كل الكـلامـ اللـي بقولـه { يحفظـك ربـّي






؟

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:20 AM

تزعل وراضيك وتلذذ بتزعيلك

تبي صراحه انا مجنون زعلاتك

لاقمت تبعد وانا اقرب وتدنليك

وامسك طرف غترتي وامش دمعاتك

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:21 AM

ودي بشب النار والجـــــو هادي
...........في صحصحن توه من الوسم ممطور

هذا هوى بالي وغايـــــة مرادي
.............ومعي مثل شرواكم والبال مســــرور

نبعد عن الديره وكثــر الــدوادي
...........في موقعن مابه من الناس جمهـــــور

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:22 AM

يلي تجونه دامني مقدر اجيه
وصوا ذهابه لا يشح بإيابه

وقولوا له إني من كثر ماني أغليه
اشرب سرابه وارتوي من سرابه

وعلى كثر مانسى إذا قلت ناسيه
دار الزمان وجاب عشقه وجابه

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:24 AM

جرٍح الهوٍئ جرٍحن خطيرٍن وٍذبآح***تبقي علامآته علي القلب وٍالرٍوٍح

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:25 AM

يضيق صدري لاسمعتك تونين
واجر صوتي من خلايب خلايه
وان جيت ابقفي عنك لديت بالعين
الدرب قدامي واطالع ورايه

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:26 AM

رفعت نفسي فوق هام الغمامـه
اشوف زلات البشر وارفع الراس
واليوم كلن خصنـي باحترامـه
واللي معاندني بالاقـدام ينـداس

بعيد الهقاوي 28-07-2008 05:32 AM

عندي من الضيقات والهم واجد ** ياكثرهن بالقلب ياخوك كثراه

منهن أتحمل وأصبر وأجاهد ** يابرالي جرح جروح تبراه

فخر الحمادين 28-07-2008 05:56 AM

فيني شموخ غارسه شايبي غرس..

مهما يجور الوقت مالان باسي..

فخر الحمادين 28-07-2008 05:58 AM

ان كان عزة نفسي في عينك غرور**** اجل والله اناغروري من ساسي لراسي

شجاع الهيت 28-07-2008 06:01 AM

ياصاحبي لاتنشد النسيان عن نقـض الجـراح "
,,,,,,,,,,,,,,,,,," دامي حفظتك حفظ منهاج الحروف الابجـدي


الساعة الآن 06:05 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64