::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

اخت القمر 12-06-2010 12:51 AM

{..


بعض العرب حبه يوردك الجنـون
ولا يوصف له غلاه احكاك لـه

مايقنعه وصف الغلا لو وش يكون

لو كل حرفٍ بالحرير يحاك لـه

الموت جاك وهو تقلبه الضنـون

ولا لك الا الصبر.. وش وداك لـه؟

ان قلت ضايق..قال : هونها تهـون

مايدري ان ضيقتك له وبكـاك لـه

تقعد تحبه وانت ساكـت ومغبـون

يمكن بيوم يقال له مـا اوفـاك لـه


بـري حــآآلي ~



اخت القمر 12-06-2010 01:37 AM

{..



يلوّح لي وأنآ مآلي عـزآ يـآكود ألوّح لـه
عسى ذآك الطريق إللي خذآه يعوّد به يمـّي
!

خطـآي إني عجزت من الحيـآ
حتى ألمـح له
رحل ..! والحين وش تنفع حروفك بس .. يآفمّي !



اخت القمر 12-06-2010 01:43 AM

{..




بعدك مع لامبالاتك .. وتقصيرك
ثلاثة أشياء .. تدفعني وتجبرني ،!

أنساك .. والوقت ماقصر بتغيّيرك ..
وآنـآ .. ظروف الليالـي -> ماتغيّرني

قصايدي فيك سـآقت لي غـلا
غيرك ..
والحين غيرك يبيني .. لا تأخـرنــــي !


:)


اخت القمر 12-06-2010 02:09 AM

{..



لي صاحب ماعاد يسئل علينا
الله واكبر من تصاريف الايام


اول يطمنى .. ويمر ويجينا ..
واليوم صار لغيبته عندي اعوام

اخت القمر 12-06-2010 02:11 AM

{..


قبل امس انا ويّاك والثالث -> الليل
واليوم انا والليل .. بس أنت وينـك؟

عزيز بن لامـي 12-06-2010 05:06 AM

ياشين حس بحالتي كانك تحس=ونكان ماحسيت ضاعت سنيني
سويت فيك الخير وأهديتني عكس=أهديتني سم الدهر يحتويني
لا أرخيت مس الحال لحلول من مس=مست سيور الجيب وأسمع ونيني
سم الافاعي بالعسل دسته دس=يابدر ماترحم وأقول أرحميني
ماهي من ال( مره) ولا من بني (عبس)=( علوآ هلا الردات واشيب عيني )


^
^

لعزيز بن لامي

متغلي لعيون غاليه 12-06-2010 12:15 PM


تظن في غيابك أموت من القهر والشوق

لك الله من تفارقنا أحاول اذكر أوصافك؟

عزيز بن لامـي 12-06-2010 11:28 PM

http://www.almlf.com/get-6-2010-almlf_com_dnjxbpb5.jpg


وش حيلة المشتاق لاصار عايق=عن وصل منهو بالغلا قطع اشواه
صوته يخلي ضايق الصدر رايق=تركي ولد فيصل على الرب ياقاه
لايق عليه الاسم والاسم لايق=سمي جده طيب حظه ومجناه
عن شوفته صارت ظروفي عوايق=الورع هذا جعلني من فدياه
بسوق عمري كثر ماني بسايق=وأبرسم الفرحه على مبسم شفاه
في ذمتي يسوآ جميع الخلايق=لاقال عمي رحت كلي فداياه

فواز بن لامـي 12-06-2010 11:30 PM

:
:

::. قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك
أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ )

حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك
بقول لك : تامر على ماتبي .. تـــمْ ..::
.............................. تـــمْ
................................ تـــمْ
:

:

اخت القمر 13-06-2010 12:29 AM

{..


تعبير وجهك يعتبر طارد هموم
غمازتك اجرام ,, الله يجيرك ..


بحات صوتك .. وإنت صاحي من النوم
اتكره اللّـي يكلمك صوت غيرك ..!

تنهيد صدرك وانت ضايق ومهموم !
من حسّها سلّـم مصيره مصيرك ..

لكن تأكد من عرفتك لها اليوم
انا حياتي مابها شخص غيرك .. !



الساعة الآن 10:33 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64