![]() |
{..
بعض العرب حبه يوردك الجنـون ولا يوصف له غلاه احكاك لـه مايقنعه وصف الغلا لو وش يكون لو كل حرفٍ بالحرير يحاك لـه الموت جاك وهو تقلبه الضنـون ولا لك الا الصبر.. وش وداك لـه؟ ان قلت ضايق..قال : هونها تهـون مايدري ان ضيقتك له وبكـاك لـه تقعد تحبه وانت ساكـت ومغبـون يمكن بيوم يقال له مـا اوفـاك لـه بـري حــآآلي ~ |
{..
يلوّح لي وأنآ مآلي عـزآ يـآكود ألوّح لـه عسى ذآك الطريق إللي خذآه يعوّد به يمـّي ! خطـآي إني عجزت من الحيـآ حتى ألمـح له رحل ..! والحين وش تنفع حروفك بس .. يآفمّي ! |
{..
بعدك مع لامبالاتك .. وتقصيرك ثلاثة أشياء .. تدفعني وتجبرني ،! أنساك .. والوقت ماقصر بتغيّيرك .. وآنـآ .. ظروف الليالـي -> ماتغيّرني قصايدي فيك سـآقت لي غـلا غيرك .. والحين غيرك يبيني .. لا تأخـرنــــي ! :) |
{..
لي صاحب ماعاد يسئل علينا الله واكبر من تصاريف الايام اول يطمنى .. ويمر ويجينا .. واليوم صار لغيبته عندي اعوام |
{..
قبل امس انا ويّاك والثالث -> الليل واليوم انا والليل .. بس أنت وينـك؟ |
ياشين حس بحالتي كانك تحس=ونكان ماحسيت ضاعت سنيني سويت فيك الخير وأهديتني عكس=أهديتني سم الدهر يحتويني لا أرخيت مس الحال لحلول من مس=مست سيور الجيب وأسمع ونيني سم الافاعي بالعسل دسته دس=يابدر ماترحم وأقول أرحميني ماهي من ال( مره) ولا من بني (عبس)=( علوآ هلا الردات واشيب عيني ) ^ ^ لعزيز بن لامي |
تظن في غيابك أموت من القهر والشوق لك الله من تفارقنا أحاول اذكر أوصافك؟ |
|
: : ::. قبل الغرام وقبل مااصير .. مغليك أعاهدك مااقول : غير ..( آمر وسمْ ) حتى لو إنك قلت : برحل .. وأخليك بقول لك : تامر على ماتبي .. تـــمْ ..:: .............................. تـــمْ ................................ تـــمْ : : |
{..
تعبير وجهك يعتبر طارد هموم غمازتك اجرام ,, الله يجيرك .. بحات صوتك .. وإنت صاحي من النوم اتكره اللّـي يكلمك صوت غيرك ..! تنهيد صدرك وانت ضايق ومهموم ! من حسّها سلّـم مصيره مصيرك .. لكن تأكد من عرفتك لها اليوم انا حياتي مابها شخص غيرك .. ! |
| الساعة الآن 10:33 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .