![]() |
لو ماكسبت الطيب بأول زمانك .. منته بكاسب طيب لا صرت شايب
محد ٍ يبا يتعب ويشقى عشانك .. كل ٍ ورا دنياه " صايب " وخايب ف/الجبلي |
صباحكم ورد وجوري
يا محلا الفنجال مع سـيحة البال = في مجلس ما فيه نفس ثقــيله هذا ولد عم وهذ ولد خـــــال = وهذا رفيق ما لقينا مـــــثيله يابو هلا طير الهوى خبث الـبال =طبعه خبيث والحباري قلــيله يا الله يااللي طالبه مابعد قـال = يا اللي من الضيفان ينجي دخيله افرج لمن قلبه غدا فيه ولوال = والنوم ما جا عينه الا قلـــيله راكان بن حثلين |
لاشفت صدرك من كثر ضيقته مـلْ
وقامت تراقص وسط راسك شياطين جهز جـوازك والشنـاط و تسهـلْ |
فل الحجاج وعرّض الهم للريح@كلن يموت وحاجته ماقضاها
لله درك |
الله الله
سعود .. صح السان ابن مريبد :) .. أيامنا كلها دقات .. وكل دقه بتعليمه لو ما استفدنا من اللي فات .. حياتنا مالها قيمه .. |
يسلم راسك واحساسك
ياليل ياريف العيون المساهير = انا دخيلك لاجفا النوم عنها احدن فراقه عن عيوني تباشير = واحدن فراقه ياخذ الشوف منها |
اشتقت لك وانا على البعد مجبوور ... وش حيله اللي يرتجي لمس يمنااك ؟؟؟
|
انا البشر . . اخطي بدنياي واصيب
ولاظـــن به مخلوق من غير زلـــــــه يا مـا نهيت النفــس بالغــصب والطيب الا بحبــــــــــك .. قالـــــــــت النفس لله .. |
الله عليج يالجوهرة ... اختيار جميل ....
ماعلموك ؟! ان الغلا يجرح الروح ! =واني على فرقاك .. تنزف جروحي !!
|
البارحه يومه سأل وش ذكرك ذيك الليال ؟ كان الجواب بكل بساطه من متا أصلا نسيت |
| الساعة الآن 03:44 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .