::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

متغلي لعيون غاليه 07-06-2010 03:05 AM

عقب التواصل واللقاء عقب الأشواق
ظروف وقتي صارت اليـوم ضـدي

بانت بوادر هجر وجروح وأرهـاق
ودمع الفراق وسهر ليـل وتحـدي

ولو قلت أبصبر عنه مانيب مشتاق
أنا أشهد أنه كذب ماهـوب جـدي

وشلون بصبر والغـلا فيـه دفـاق
وطيفه مخاوينـي يغيـب ويـردي

أما يجي ويصيـر للقلـب تريـاق
وإلا يـروح ودمـع عينـي بخـدي

الليله هـذى بعثـرت كـل الاوراق
حاولـت اعديهـا وعيـت تعـدي

راعي المغاتير 07-06-2010 03:40 AM

كم بيت فالكون يئلفه الفتى
............ وحنينه ابدا لؤلي منزلي

متغلي لعيون غاليه 07-06-2010 04:15 AM



بعض آلفرآق يمر ف/ آلقلب عآدي
يطري على آلخفآق لحظآت و يفوت


و بعضه لو إنّه مر ف/ آلقلب هآدي
يشبه ونين آلروح في سكرة آلموت

شجاع الهيت 07-06-2010 10:27 AM

مساك مثلك .. ( كل شي ٍ حلو ) فيه
معطر ٍ .. كادي , وعنبر , وجوري ,

مساك عيد .. وشوف غالي لـ غاليه
آحتاج له لأنه ضروري / ضروري

شجاع الهيت 07-06-2010 10:44 AM

ان نسى اني احبه خير ياطير
..........................مات قلب وحيا عشرين غيره .. !

العامري 08-06-2010 01:25 AM

مانسيتـك لا ولا وقتـي نـسـاك
يعلـم الله بالخفـايـا والـسـدود

لو عرفت الـود صدقتـه غـلاك
مير نوبـات,, لسانـي مايجـود

لو عرفت الـود مايشكـل لقـاك
تنتظـر وصلـي وبشفـك نعـود

الله اكبر كيـف أشقانـي هـواك
بلوة,, مالي تـرى عنهـا حيـود

لاذكرت ايام وصلك فـي غـلاك
ثم ذكرت اللي حصل بعد الجحود

قلـت آآه يالوهـم حيثـه عطـاك
زفرة,, تدميّ لوعـات الصـدود

ماعرفت اسباب صدك وش بلاك
وش بلا حالك يقـول إلا الـردود

أنتظر وأذكر كلامي فـي غـلاك
وأذكر ابعاد العيون اللـي تـذود

والوله شع وتبعثـر فـي فضـاك
والامل فيكم ولايـف لا ضـدود

وان طرالك وصلي او شوقي لفاك
تنحر احزاني ،، وافراحي تسـود

بفرح اكثر ان تعجلـت بخطـاك
وان تباطيت الطبايع بـي ركـود




العامـــريـ

* جمرة مطير * 08-06-2010 01:36 AM

http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png


قمت اتأمل في ... تفاصيل .... الصحاب
............................. وقلوب ... تلعبّ ... في محطاتي . لعب

ياشمسهم مايحجبك ... بعض الضباب
............................. ما يحجبك غير ... التهاون ... والكذب

قولي لهم : ماهزني .... غير .... الغياب
............................. وأني أكتويت ... بدمعتين من ... لهب




؟

* جمرة مطير * 08-06-2010 02:10 AM

http://www5.0zz0.com/2009/10/18/03/117675863.png



ماكل مبعد قربته ../ .. الدرابيــــل
.......................ولاكل مانخفيه هالقاف جابه
ولاعاد باقي للقصايد../.. تراتيـــــل
.....................جريح والمجروح ينزف صوابه
ياصاحبي وش عاد لو../ قيل .. ماقيل
....................الصمت اثمن من كثير الخطابه
الحظ الأقشر مايبي له../.. تحاليل
......................والهم شيخن مازلج يوم بابه



؟

شجاع الهيت 08-06-2010 08:19 AM

ماعاد فيني | حيل
ممكن أغيب شويّ ؟!

شفني ملامح سيل
غرّق تراب الـ حيّ !

هارب من أقصى الويل
حلمي أشوفك ( ليّ ) ..!

شجاع الهيت 08-06-2010 07:55 PM

عَبث تَرسِمْ مِنْ أوُهآمِكْ سِمآ وجَنآحْ
................ عَبث تَنسّى مِعَ أحَلامِكْ جَنُونْ الرِيحْ ..!
يا أكَذّبْ حلّمْ علّمِني أطّيِح وطّآحْ
....................... منْ اللّيِ علّمْ التِربَة تخَونْ الشَيِحْ ..!


الساعة الآن 04:33 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64