::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

عزيز بن لامـي 06-06-2010 12:19 AM

ياقرب واشطن ولندن و باريس
........... حذفت عصى للي رصيده ملايين

^_^

* جمرة مطير * 06-06-2010 02:27 AM

http://up.arab-x.com/July09/G4O66838.png





يخنقني غيابك واجمع ملامحك !
وان بانت الصوره بكيت وشهقتك




؟

أحمداللويمي 06-06-2010 02:39 AM

في محاجرها اشوف الناس هزلين وْ فقارى
و بشفايفها يضيع الشوف وِيْحَاس المرير

فتنة ٍ لا مرَّت الشيبان خلَّتهُم سكارى
دفْع البلا أعقلهم اللي لعْرضت دربه يطير


أهـذريـبـك 06-06-2010 03:49 AM

مادريت انه غيابك انولد فيه الشوق
................وغلطان ان قلت ماشتاق لنظرة عيونك

أحمداللويمي 06-06-2010 01:20 PM

لو كـان غيـرك تضيـع بعينـي عيونـه
لكـنـك انــت اوّلــك واتــلاك ماكلـنـي
ياوجهي اللـي خطفـت بنظرتـك لونـه
والـنـاس حـولـي تشتتـنـي وتسـألـنـي

أحمداللويمي 06-06-2010 01:28 PM

بعض العرب حبـه يـوردك الجنـون
ولا يوصف لـه غـلاه احكـاك لـه

مايقنعه وصف الغلا لـو وش يكـون
لو كل حـرفٍ بالحريـر يحـاك لـه
الموت جاك وهـو تقلبـه الضنـون
ولا لك الا الصبر....ويش وداك لـه؟

أڜۉاڨ 06-06-2010 02:29 PM

من لا يخاوي في هذا الزمن >قصمان <في ذمتي ماذاق طعــم المخاواة<<

عزيز بن لامـي 06-06-2010 03:42 PM

^^

والله اول ماقريت قصمان قلت شها المسكه الغلط

لاكن والله ونعم


سمعتني محمد يغني الاماكن
............... وأسمعكـ واحشني موت وفديتكـ

(*قمرهم كلهم*) 06-06-2010 10:50 PM



وحيد لاصاحب ولاخل و عيوني سارحه
.............استرجع اللي فات من عمري
........................................و اقول العمر فات

ماقد شعرت بطعم هذا الحزن كثر البارحه
..................ساعه عرفت ان اجمل الاشياء
................................................ صارت ذكريات


(*قمــــرهم*)





(*قمرهم كلهم*) 06-06-2010 10:53 PM







حتى لو الوصل شحّ وجَفّت .. / [ فْصولي ]
............... يبقى مكانك عيوني / و خاطري كِله

تبقى , لوحدك ظلالي وكلّ ,مدلولي
............... لو , ثار .قيظ الزمن ... فيني على [ غَفلَه ]

تبقى , بساتيني اللي حولها حْقولي
............... بـ الضبط مثل : الرحيق وحولَه - لـ نّحله

تبقى لحافي إلى جار البرد حولي
............... [ يمناك ] / ... فـ العسر قبل اليسر مِتْصلَه

أقطف , وخذ ماتبي يفداك محصولي
............... يربطنا مِثل الذي / ربطنا ... بـ القِبلَه

لابد , الأيام تضحك لك وتصفو لي
............... ونعالج [ جروحنا ] / بالوصل في حَفلَه


(*قمــــرهم*)






الساعة الآن 11:59 PM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64