::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 19-02-2008 04:12 PM

اهداء لخوي بكيفي
مع الاعتذار له اخو عزيز وغالي


رفيقاً لا خسرته خسرت العمر كلـه
ورفيقاً لا خسرته سلمت من الخساره

اخت القمر 19-02-2008 07:26 PM

هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه محكــوم=مــاهمنــي كبــر الفضــا و أتســاعه
مــدام دمعــي جــف والقلــب مصـدوم=بقــول للأحـزان سمعــا (ن) وطــاعه
ومــدامني عشـــت الــزمن دوم محـــروم=شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ســاعه؟

اخت القمر 19-02-2008 07:28 PM

لاتنصدم لو شفت بعيوني الموت ..!! =قبلك اشوف الموت .. داخل كياني
تعبت ارتب لك من احساسي بيوت=تعبت افكر كيف قلبك رماني..!
لا تكسر أغصاني لجل تقطف التوت =ياخي دخيلك ماتلاحظ مكــــــاني ..؟!

اخت القمر 19-02-2008 07:37 PM

خلاص يكفيني معاناة وياك=ارحل وبرحل مابقا شي فيني
اتعبتني وياك واتعبني رضاك=واتعبت قلبي ياشقاي ونيني
محدن ترى فيني يسوي سواياك=محدن غيرك اهمومه تجيني

اخت القمر 19-02-2008 07:38 PM

فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي =اصلا القلب ..ما بقى به شظايا !!
واتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي =ولاتخلين عندي .منك اية.. بقاياا !!
غلطتي واحتملها يوم اعامل بطيبي =واحسب الناس مثلي واضحين النوايا..!!

* جمرة مطير * 19-02-2008 07:49 PM

مساااكم سكرررررررررر


اشتقت لك في وقت انا كنت بنساك


وامطر خيالك من عيوني سحابه

* جمرة مطير * 19-02-2008 07:55 PM

سمعت صوتك مع ليلي يناديني
و فزيت أدور على الصيحة و راعيها
................................................؟؟


يا غايب عن عيوني وينك و ويني؟
أشتقت لك شوق الديرة لأهاليها
.................................................؟ ؟


لو غاب طيفك يا روحي من يسليني؟
والنفس مو كل مخلوق بيرضيها

اخت القمر 19-02-2008 08:06 PM

وصيت هلي لاذبحني غلاكم=قدام بيتك بالثرا يدفنوني
ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم=وذا وحشتك قلهم يظهروني
هذا الوعد والله يقبل عزاكم=واذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني))

اخت القمر 19-02-2008 08:39 PM

يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني="يا احلى طيف يمر العين ويشقيها"
انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني="قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها"
لو قلت أعزك قليلة ماتكفيني="شعوري أكبر من الدنيا وما فيها"

سعود777 19-02-2008 09:38 PM

آآه يا قلبـي المسافـرفي متاهـات وسجـون
آآه يـا دمعـن تقاطـرأحرق الدمـع العيـون


الساعة الآن 07:48 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64