![]() |
اهداء لخوي بكيفي
مع الاعتذار له اخو عزيز وغالي رفيقاً لا خسرته خسرت العمر كلـه ورفيقاً لا خسرته سلمت من الخساره |
هــذا الــزمــن حــاكم وأنــا فيــه محكــوم=مــاهمنــي كبــر الفضــا و أتســاعه مــدام دمعــي جــف والقلــب مصـدوم=بقــول للأحـزان سمعــا (ن) وطــاعه ومــدامني عشـــت الــزمن دوم محـــروم=شيصيــر لوضـاقت علـــي كـل ســاعه؟ |
لاتنصدم لو شفت بعيوني الموت ..!! =قبلك اشوف الموت .. داخل كياني تعبت ارتب لك من احساسي بيوت=تعبت افكر كيف قلبك رماني..! لا تكسر أغصاني لجل تقطف التوت =ياخي دخيلك ماتلاحظ مكــــــاني ..؟! |
خلاص يكفيني معاناة وياك=ارحل وبرحل مابقا شي فيني اتعبتني وياك واتعبني رضاك=واتعبت قلبي ياشقاي ونيني محدن ترى فيني يسوي سواياك=محدن غيرك اهمومه تجيني |
فجري اللي تبينه من غيابك وغيبي =اصلا القلب ..ما بقى به شظايا !! واتركي لي جروحي جعلها ما تطيبي =ولاتخلين عندي .منك اية.. بقاياا !! غلطتي واحتملها يوم اعامل بطيبي =واحسب الناس مثلي واضحين النوايا..!! |
مساااكم سكرررررررررر
اشتقت لك في وقت انا كنت بنساك وامطر خيالك من عيوني سحابه |
سمعت صوتك مع ليلي يناديني و فزيت أدور على الصيحة و راعيها ................................................؟؟ يا غايب عن عيوني وينك و ويني؟ أشتقت لك شوق الديرة لأهاليها .................................................؟ ؟ لو غاب طيفك يا روحي من يسليني؟ والنفس مو كل مخلوق بيرضيها |
وصيت هلي لاذبحني غلاكم=قدام بيتك بالثرا يدفنوني ترتاح روحي يوم اجي في ثراكم=وذا وحشتك قلهم يظهروني هذا الوعد والله يقبل عزاكم=واذا مشيتوا فوق قبري ((اذكروني)) |
يا أجمل الناس في قلبي وفي عيني="يا احلى طيف يمر العين ويشقيها" انا أشهد إن لك غلا مبطي وهو فيني="قصة غريبة ولا أدري ويش اسميها" لو قلت أعزك قليلة ماتكفيني="شعوري أكبر من الدنيا وما فيها" |
آآه يا قلبـي المسافـرفي متاهـات وسجـون
آآه يـا دمعـن تقاطـرأحرق الدمـع العيـون |
| الساعة الآن 07:48 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .