![]() |
ان غبت عني زارني عقبك الطيف
وان شفت زولك كل شي صفالي |
ياليت قلبي يصير اقطّّعه عشـره
واهديه اناملْك خاتم يتبعـه خاتَـم لاجيت ادور شبيهٍ لـك وياكثـره ما كن به غيرك انت انسان بالعالَم |
لو لا الهرم والفقر والثالث الموت
يا الادمي بالكون ياعظم شانه محمد السديري |
احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟=وقضيت ليلي ؟؟بين همك وفرقـــاك! واليوم جااي تقول _هاه_جيتك.....=وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟ |
فرصة سعيده وافترقنا على خير=كنت اتمنى تكون قسمة حياتي هذا نصيبي واللي جنته المقادير=تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي ذكراك هذي وانتهت دون تفسير=صارت تسمى ماضي ذكرياتي فرصة سعيده جمعتنا على خير=خلك بقايا ساكنه ماضياتي |
ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك =عادي وجودك كان وان رحت عادي جايز اكون اول تعاطفت وياك =لكن فبالي كان تركك وكادي لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك =ماينفع الغرقان مد الايااادي' |
حبــك اللي تدعـــي هو حب ذاتك =ومن يحب الذات مايخلص لغيره غرنــي فيــك ظـــاهـــر صفاتــك =غــلطــتي ياللأسف كانت كبيـره |
طلبت من الهوى خدمه=يرووح بعيد وينساني ولايفكر يجيني بيوم=ولاأغامر ولاأجيله عرفت ان الهوى لعبه=وسخافة شعر وأغاني خلاص أرجوووك يا قلبي=بلا حب وبلا نيله |
آلمًوٍتُِِّْ مًآهٍَوٍ طُْلعًٍتُِِّْ آلرٌٍوٍحٍّ آلمًوٍتُِِّْ لآ شًِْفْتُِِّْ حٍّبٌَِيَبٌَِكَ مًعًٍ شًِْخٌِصٍْ ثٍْآنْيَ ::
|
لاهنتوووووووو مساكم الله بالرضا
ورد فيه من البياض وفيه من احلى الوصوف = مكتسي بالعز ويدلّك أنيق قيافته مرتبك وليا تكلم يمتلي وجهه كسوف = من خجل ,والا كلامه للفصاحه لافته لبّا قلبه وارتباكه والرموش اللي وقوف = ولبّا ذيك الشيله اللي نور وجهه حافته |
| الساعة الآن 12:47 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .