::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

سعود777 19-02-2008 01:57 PM

ان غبت عني زارني عقبك الطيف
وان شفت زولك كل شي صفالي

سعود777 19-02-2008 02:07 PM

ياليت قلبي يصير اقطّّعه عشـره
واهديه اناملْك خاتم يتبعـه خاتَـم

لاجيت ادور شبيهٍ لـك وياكثـره
ما كن به غيرك انت انسان بالعالَم

سعود777 19-02-2008 02:09 PM

لو لا الهرم والفقر والثالث الموت
يا الادمي بالكون ياعظم شانه




محمد السديري

اخت القمر 19-02-2008 03:34 PM

احتجت لك في ضيقتي مالقيتك؟؟=وقضيت ليلي ؟؟بين همك وفرقـــاك!
واليوم جااي تقول _هاه_جيتك.....=وش فـــــايدة اني لارقــــت بلقـــــــاك؟

اخت القمر 19-02-2008 03:35 PM

فرصة سعيده وافترقنا على خير=كنت اتمنى تكون قسمة حياتي
هذا نصيبي واللي جنته المقادير=تبعد وأنا أبعد في سكون وسكاتي
ذكراك هذي وانتهت دون تفسير=صارت تسمى ماضي ذكرياتي
فرصة سعيده جمعتنا على خير=خلك بقايا ساكنه ماضياتي

اخت القمر 19-02-2008 03:36 PM

ماكنت شي وشلون ازعل لفرقاك =عادي وجودك كان وان رحت عادي
جايز اكون اول تعاطفت وياك =لكن فبالي كان تركك وكادي
لاتنفعل لاتثور لاتبرر خطاك =ماينفع الغرقان مد الايااادي'

اخت القمر 19-02-2008 03:38 PM

حبــك اللي تدعـــي هو حب ذاتك =ومن يحب الذات مايخلص لغيره
غرنــي فيــك ظـــاهـــر صفاتــك =غــلطــتي ياللأسف كانت كبيـره

اخت القمر 19-02-2008 03:39 PM

طلبت من الهوى خدمه=يرووح بعيد وينساني
ولايفكر يجيني بيوم=ولاأغامر ولاأجيله
عرفت ان الهوى لعبه=وسخافة شعر وأغاني
خلاص أرجوووك يا قلبي=بلا حب وبلا نيله

فواز بن لامـي 19-02-2008 03:47 PM

آلمًوٍتُِِّْ مًآهٍَوٍ طُْلعًٍتُِِّْ آلرٌٍوٍحٍّ آلمًوٍتُِِّْ لآ شًِْفْتُِِّْ حٍّبٌَِيَبٌَِكَ مًعًٍ شًِْخٌِصٍْ ثٍْآنْيَ ::

мя.ĵβĻiŷ 19-02-2008 03:54 PM

لاهنتوووووووو

مساكم الله بالرضا


ورد فيه من البياض وفيه من احلى الوصوف = مكتسي بالعز ويدلّك أنيق قيافته
مرتبك وليا تكلم يمتلي وجهه كسوف = من خجل ,والا كلامه للفصاحه لافته
لبّا قلبه وارتباكه والرموش اللي وقوف = ولبّا ذيك الشيله اللي نور وجهه حافته


الساعة الآن 12:47 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64