::منتدى الجبلان الرسمي::

::منتدى الجبلان الرسمي:: (http://www.aljblan.net/vb/index.php)
-   الشعر العام (http://www.aljblan.net/vb/forumdisplay.php?f=10)
-   -   سجل دخولك للمنتدى ببيت شعر (http://www.aljblan.net/vb/showthread.php?t=4410)

* جمرة مطير * 10-05-2010 01:04 AM

http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png




على ذاك الطريق اللي يسمونه:
قدر وأشواك
وقفت .. ولادريت الا /
وانا في عاشر احزاني ..!!


وقمت اجاوب الورَق الحزين
بـ فيّة الشُبّاك ..
وحسيته على صالي جروحي
جا وخاواني ..!!


وغنينا على صوتٍ
يشابه ارتباك [ شفاك ]!
وحاولت اقتسم حزني مع طيفك
ولا امداني!




؟

أحمداللويمي 10-05-2010 01:10 AM

عرّضت صدري لـ الهــوا عسى تناهيتي تطير
ملّت تحايلني وأنا مليّت أحايل كبتـها
ما به زفير إبلا شهيق ولا شهيق إبلا زفير
تركيبة أنفاسي كذا خلقه ولا ركّـبـتها
آقـف على جرّ النسم وامشي على سلك الحرير
واقص درب الذاهبه وان جابها الله جبتها



* جمرة مطير * 10-05-2010 01:23 AM

http://ahlamooo.googlepages.com/Ssty...e_Flower_1.png





أمآنهـْ .. }

لآ تعقد الحبــل ثم تعجــز تفكــه ..




؟

أحمداللويمي 10-05-2010 03:01 AM

على غبّة محيط الشعر حرّك مركـب القيفـان
تنطّح موجه العالي وداعـب نسمـة اشعـاره
تحرك بالمثايل من هجوس الخاطر الطربـان
ويبحث داخل اعماقه عـن اللولـو ومحّـاره
هجوسي يا هجوسي طال وقتي والفرح ما بـان
ليا منّي بنيـت السـاس عيّـا يثبـت اجـداره
ليا مني صدقت الـود بانـت جفـوة الخـلان
عجايب يالغرام اللي عجزنـا نقطـف اثمـاره


اخت القمر 10-05-2010 03:11 AM

لاهنتوآآ...





يومك سعيد, وطال عمرك ولاهنت
تسلم فديتك.. من صدوف الليالي

لكن سؤال.. (اِمن امس مابنت! وين انت؟!)
إستقبل اشواقي .. وجاوب سؤالي ؟؟


اخت القمر 10-05-2010 03:15 AM

{..





من جات بالصدر الهموم :- وتراكت ؟
ينبيك عن ( زبدة كلامي ) .. سكوتي

لا تشرّه إليا قلت لي :- ليش ساكت ؟
من كثر ما أنادي ( ... ) راح صوتي !

أحمداللويمي 10-05-2010 03:30 AM

كان حبك عيب ياحلو الخطايا
قلت احبك وارتفع قدر الخطيه

كيف ابروى منك ودروبك ظمايا
كيف ابمشي واخر المشوار جيه




أحمداللويمي 10-05-2010 03:54 AM

يوم ضآقت و أدلهمّت في عيونيْ
............ و أوغلت سود المطالب في حرجهآ

أبتسمت وقلت : هآنت يـَ طعونيْ
............ مآتضيق إلا على المولىْ [ فرجهآ ]


وهج 10-05-2010 02:14 PM

يا ليت ربي ما خلق .. حب وفراق ** وإلا خلق حب على غير فرقا

أحمداللويمي 10-05-2010 08:52 PM

مـاانكـر انـي حـي ... وآحـس بـك حـي
ومـا انكـر انك مت... فـي وسـط ذاتـي !

بـس الصحـيح اني لو آقول ... وش فـي
اســتاهل اللـي ... صـار هـذي جـزاتـي

هـذا خـطـاي .. وكـل فـعلـي مـن ايـدي
وشـلون احـبك وانـت .. مـن سـيئـاتـي !





الساعة الآن 12:31 AM.

Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir

Ads Management Version 3.0.1 by Saeed Al-Atwi

جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .

Security team

This Forum used Arshfny Mod by islam servant
اختصار الروابط

1 2 3 4 5 6 7 8 9 10 11 12 13 14 15 16 17 18 19 20 21 22 23 24 25 26 27 28 29 30 31 32 33 34 35 36 37 38 39 40 41 42 43 44 45 46 47 48 49 50 51 52 53 54 55 56 57 58 59 60 61 62 63 64