![]() |
صبااح الخير
تعآل ابشووفك وأبآدلكـ الإحسآس=يمكنـ بعد ما أشوـفك ..أحبك زيآدـه..؟
|
لا صار مالك باالمراجل مقاضيب=اترك حمول الطيب واترك جملها
|
يا عين حرٍ رثع بالجـول=على اشقر الريش ذابوحه
ما كل زولٍ يعوض بزول=وما كل الازوال مملوحـه
|
يا سعود طار النوم ماعاد به نوم
بسباب من يطري على البال من عام |
يا بايعٍ جوخٍ على غيـر أهاليـه
-------------------------------------مثل الذي ينزل بقصـرٍ خرابـه ولد الردي لو طاب لك لا تماشيه ---------------------------------يومين والثالث يبين الـردى بـه |
سميي ... الله واكبر عليكـ
أشّر برمشك ورعشت حمرة شفاتك=مجنو ن ليلى ومثله اصير مجنونـك
|
السوالف معك نبض العروق=والسوالف مع غيرك " كلام
|
يا زينها لا صـرت معجـب و خرمـان
تنثـر علومـك لـو تجيـب المطمّـه فمان الله |
آه ياحزني ترفّـق.. صاحبـك جرحـه عميـق
اشهد انك .. يا رفيق العمـر طيّحـت الميانـه مثلي مثل اللي يراهن كل خلـق الله .. بعشيـق والبلا.. راهن و يدري خاسرٍ عشقـه و رهانـه و يعني من قل الخساير صاب ذاك البنت ضيق يكفي لا هالوقت و قته ... ولا مكانه هو مكانـه |
لو طالت الايام ماني بناسيك
............................. ولو طالت المده وطول شهرها أبيع كل الناس يازين وأشريك ............................ والناس لجلك مستعد أخسرها يفز قلبي كل مامر طاريك ........................... ومشاعري تعلن لدارك سفرها |
| الساعة الآن 09:06 PM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .