![]() |
{..
يا سحايب سراة أبها تعـديّ شمـال واستعيري دموعي سيّلي كـل وادي غطي أرض الحبيّب بالندى والجمـال مثل ماهـو منـدّي بالمحبـة فـؤادِ وارعدي يا سحابه فوق هاك التـلال صوري له حنيني عقب طول البعـادِ مير أشوف التسلي عن هواه استحال وقفي يا سحابة حمـل الأشـواق زادِ دوك قلبي وعيني دوك بعض الخيـال دوك كلي تبعتك ما بقـى لـي قعـادِ |
{..
القناعــة كنــز لا يفنــى .. ولكــن " الطمــع " في مثلكـم .. كنـزو قنــاعة |
{..
إن كان وصله بين قلبي و قلبه .. ضاع ( عيوني حزينه ) و ( الاماكن ) تغني له ! ( فـ الجو غيم ) و فـ الصدر و الضلوع اوجاع !! ( معازيم ) دمعي لو ( على البال ) تبكي له !! |
{..
ليته ولد عمي او ليته ولد خالي .. لجل العرب في عشقنآآآآ مآ يششكون .. |
{..
ماهي بكل مرة تجي -> تعتذرلي ولاهي بكل مرة انا بـ .. آتحاشاك اول ليا من جيت .. يمي .. آهلي واليوم ادوّر سالفه لجل -> فرقاك |
{..
وفّر كلامك ما بقى للعتب صوت ., بُعدك خنق صوت / المشاريه فيني من وين جالك قلب تتركني آموت و تروح ماطمّنتها عنك / عيني ! |
{..
قلبك على درب الغياب يقودك ., و قلبي على درب الثقل يتغلى × صدقني ما يفرق معاي وجودك ., لو كنت ناوي يا حلو تتخلى × |
{..
بطلع أنام وخاطري منك ماطاب يمكن مع أحلامي ألاقيك / فاضي , دامك تكاثرته سهر / ليل الأحباب مثلك أنا في غيبتي عنك راضي ` |
http://www.badr-3.com/up/uploads/64131582aa.gif
لو إنّ [ الضيق ] مخلوق و نشوفه كآن / نتحآشه ! و لكنّه خلق [ مخفي ] ! ......................... و ضرب الخآفيآت أعظمْ ! ؟ |
شخبطت بالدفتر وصارت قصيده
......................اثر القصايد كلبوها شخابيط .. ! |
| الساعة الآن 04:13 AM. |
Powered by vBulletin® Copyright ©2000 - 2026, Jelsoft Enterprises Ltd. , TranZ By Almuhajir
جميع المشاركات المكتوبة تعبّر عن وجهة نظر كاتبها فقط . ولسنا مسؤلين عنها بأي شكل من الأشكال .